أمراء المؤمنين يشربون الخمر ويمارسون اللواط !!
بقلم : ضياء الحداد
بمقتل علي بن أبي طالب أعلن التاريخ أن الزهد والتعفف أصبحا في حياة المسلمين تاريخ ، وأنفرط رسمياً عقد الدولة وقامت بدلاً من دولة الراشدين دولة الأمويين، فصار للخليفة الواحد مئات الجواري والسراري وما ملكت الأيمان.
وبأمر خليفة المسلمين يزيد بن معاوية أغتصبت نساء المسلمين جهاراً نهاراً، حتي أنه في عام واحد حبلت ١٠٠٠ فتاة بكر في مدينة رسول الله بلا زواج ..
وأصبح وجود مئات الجواري والسراري مضافاً إليهن أربعة زوجات وعدد لا محدود من ما ملكت الأيمان والعبيد لم تعد كافية لتطفئ نار شهوة الخلفاء ولهيبها، فإتجه بعضهم إلي الغلمان لممارسة اللواط وإرتكاب الفحشاء !
فـخليفة المسلمين وأمير المؤمنين الوليد بن يزيد بن عبد الملك بن مروان لم يكن مبلغ فحشه وفجوره أن أمر جاريته أن ترتدي ثيابه وتصلي بالناس بدلاً منه وهي سكرانه، بعد أن سمع صوت الآذان أثناء ممارسته الجنس معها .. بل بلغ به الأمر أن راود أخاه عن نفسه. ذلك لأنه كان إلى جانب الجواري يشتهي الغلمان ! ولم يجد خجلاً في أن يعبر عن رغباته الشاذة في أشعاره .
أما في زمن الدولة العباسية فقد أصبحت قصور الخلفاء مثل المهدي والرشيد والأمين والواثق والمتوكل، أصبحت ساحات للشرب وملاهي للرقص ومقاصف للهو..
وكان لـ خليفة المسلمين وأمير المؤمنين الأمين غلام هو الأقرب له ، طار له عقله وتعلق به فؤاده ، وكان هذا الغلام يدعي كوثر وبلغ في عشقه لغلامه أن نظم فيه شعراً يصف به حبه له ،
ولما خرج المأمون علي الأمين وقامت بينهما الحرب تنازعاً علي الملك، خرج كوثر من قصر الأمين ليري كيف يدور القتال، فأصابته علي الفور جمرة أدمت وجهه، ولما شاهده الخليفة علي هذه الحال ترك أمر القتال، وتوجه إليه كي يمسح الدماء عن وجه عشيقه. ونظم فيه الشعر باكياً فقال:
ضربوا قرة عيني ومن أجلي ضربوه
أخـذ الله لـقـلبـي مـن أنـاس حـرقـوه
وهكذا إنتقلت الخلافة من الأمين إلي المأمون في مشهد من فرط عبثيته يدعو إلى الضحك عوضاً عن البكاء!
ثم بعد الأمين إنتقلت الراية إلي الواثق. الذي كان لا يناطحه في هذا الدرب مناطح ولا ملك أو أمير .
ثم بعد ثلاثة عشر قرن تأتي الدواعش التيمية وتسعي لإجترار التاريخ وإستعادة نظام الخلافة في نغمة لا يختلف شذوذها عن روح العصر عن شذوذ الوليد أو الأمين والواثق...
روى عبد الرزاق في (المصنف) والسيوطي في (جامع الأحاديث) وغيرهما، أن الخليفة عمر بن الخطاب رضي الله عنه، حرق بيت رويشد الثقفي، وكان حانوتا للشراب، وكان عمر قد نهاه.
في حين أن شيخ الإسلام ابن تيمية مر وهو في جماعة من أصحابه على قوم من التتار وهم يشربون الخمر، فأراد أصحابه أن ينهوهم فقال: دعوهم، هؤلاء إذا سكروا سلم الناس من شرهم، وإذا أفاقوا أفسدوا!!!
ينقل لنا المحقق السيد الصرخي في بحث تاريخي عقائدي تحت عنوان (وقفات مع.... توحيد ابن تيمية الجسمي الأسطوري ) :
وقال ابن العِبري/ (246): {{أ..ب ـ وأرسل (خوارَزْم) رسولًا إلى الخليفة، وآخر إلى الملك الأشرف، ورسولًا إلى السلطان علاء الدين صاحب الروم، يستجيشُهم ويُعلِمُهم كَثرةَ عساكرِ التَّتار وحِدّةَ شوكتِهم وشدّةَ نِكايَتِهم، وأنّه إذا ارتفع هو مِن البَيْن (البِين) يعجِزون عن مقاومتِهم، وأنه كَسَدِّ الإسكندر يمنعُهم عنهم، فالرأي أن يساعدَه كلٌّ منهم بفوج مِن عسكرِه، ليرتبِط بذلك جأشُ أصحابه ويَحجِم بهم العدوّ عن البلاد فيُحجَم، قال: مِن هذا النوع وأكثر، واستصْرَخَهم فلم يُصرِخوه، واستغاثهم فلم يُغِيثوه، فشَتّى بأرمية وأشْتَوا.
جـ ـ وفي الربيع توجّه إلى نواحي ديار بكر، وصار يُزجي أوقاته بالتمتّع واللهو والشراب والطرب، كأنّه يودّع الدنيا ومُلكَها الفاني، [هذا هو منهج السلاطين مِن بني أمية، نزولًا، وهم أئمة ابن تيمية، توديع الدنيا عندهم يكون بالخمور واللهو والشراب والطرب، وبلحاظ يكون لهم الحق، لأنّهم سيذهبون إلى نار جهنم وبئس المصير!!! فأين يجدون مِن هذا في ذلك المكان؟!! فهم في يأس!!!] [التفتْ: هذا هو واقع حال السلاطين الخلفاء أئمة المسلمين واُمراء المؤمنين!!! فهنيئًا للمارقة أبناء التيمية بهم!!! وحشرهم الله معهم في اقتران لا يفترقان!!! اللهم آمين يا ربَّ العالمين، ولا أدري لماذا التزييف والتدليس بتسميتها بالدول والحكومات الإسلاميّة وهي في حقيقتها وواقعها علمانيّة وأكثر انفتاحًا وإباحيّةً وعِلمانيةً مِن العلمانيّة نفسها؟!! فمَن منكم شاهد أو سمع خبرًا يقينيًّا عن أحد حكام العرب أو حكام البلدان الإسلاميّة أو حكام الدول الغربيّة أنّه فعل مثل ما كان يفعل خوارزم وأمثاله الفسقة الفجرة، في الجهر والعلن، في السلم والحرب، في الصباح والمساء، والناس تُباد، والبلاد تخرّب وتدمّر وتُزال على أيدي الغزاة؟!! فأي دين، وأي أخلاق، وأي عقل، وأي إنسانيّة، تجعل أو تقبل أن يكون مثل هؤلاء أئمة وخلفاء يحكمون باسم الإسلام؟!!] د..هـ..}}..24..المورد9.. النقطة الخامسة: حقيقة المؤامرة في سقوط بغداد وباقي بلدان الإسلام...
مقتبس من المحاضرة {48} من #بحث ( وقفات مع.... #توحيد_ابن_تيمية_الجسمي_الأسطوري) #بحوث : تحليل موضوعي في #العقائد و #التاريخ_الإسلامي #للمرجع_المحقق
18 ذي القعدة 1438 هـ 11_8_2017م
البثُّ المباشرُ: المحاضرةُ الثامنة والأربعون من بحث (وَقَفاتٌ مع.... تَوحيدِ ابن تَيْمِيّة الجِسْمي الأسطوري)
للاستماع إلى البث الصوتي على الرابط
http://mixlr.com/alhasany
البث الفيديوي عبر تويتر
twitter.com/alsrkhyalhasany
لمشاهدة البث الفيديوي على اليوتيوب
https://youtu.be/ePeLthHW0c4
alhasany on Mixlr
المركز الإعلامي لمكتب المرجع الديني السيد الصرخي الحسني/ البث المباشر موقع المرجعية العليا www.al-hasany.netالمركز…
التعليقات (0)