مواضيع اليوم

الشروط والقوانين

مرحباً بك في مدوّنات إيلاف. بإنشائك وتفعيلك لمدوّنتك الخاصة، أنت مُلزم بالشروط والتعليمات المذكورة، وفي حال مخالفتك لأي من الشروط أدناه، تملك أسرة مدونات إيلاف كامل الصلاحية في حذف أو نقل أو إغلاق مدوّنتك والحق في اتخاذ الإجراء الذي تراه مناسباً دون الرجوع المسبق إليك؛ ومن تلك الإجراءات توجيه إنذار، أو حذف موضوعك، أو منعك من المشاركة في المدوّنات بشكل نهائي.

التسجيل: يخضع التسجيل في مدونات إيلاف للموافقة المسبقة من قبل ادارة المدونات. والتسجيل يكون  بالاسماء الصريحة وبإسم ثنائي على الاقل. كما نقبل التسجيل لمدونات غير شخصية من مثل، مدونات التجمعات الادبية، الجمعيات، المنظمات .. الخ. ويكون الاسم الاعتباري هو  إسم المدون على سبيل المثال : أصدقاء إيلاف، تجمع الوردة الثقافي، جمعية الفن التشكيلي في كذا ... وفي كل الاحوال يجب أن يكون الايميل المستخدم للتسجيل ليس صالحاً فقط، بل متابع من قبل المدون لأنه ستصل كل المراسلات الى هذا  الايميل سواء الاوتماتيكية: فقدان كلمة المرور.. أو للمراسلة من قبل إدارة المدونات.

المواد المطروحة في المدوّنات: إيلاف لا تتحمل أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في مدوّنات إيلاف. ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدرجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر. 

  1. مراعاة الآداب العامة:
    عند كتابة أي إدراج يجب عدم استخدام كلام بذيء، أوالشتائم، أو المواضيع الجنسية الإباحية.

  2. الإساءة أو التشهير:
    عند كتابة أي إدراج يجب احترام الذات الإلهية ومراعة هيبة الأنبياء والرسل ويجب عدم التعرض لأية ديانة سماوية أو أي مذهب ديني أو المساس بالشخصيات العامة بالإساءة من خلال السب أو التجريح، أو التعرض لأي شخص بالإهانة أو الإيذاء أو التشهير، أو كتابة ما يتعارض مع القوانين المتعارف عليها رسمياً.

  3. تحميل الملفات:
    يمنع منعاً باتاً تحميل أي نوع من أنواع الملفات المسيئة للآداب العامة أو أي ملفات ذات محتوى غير قانوني أو أي ملفات تحتوي على فيروسات أو أي ملفات تهدف إلى إيذاء أو التعرض للموقع.
  4. مراعاة القصر:
    تمكّن مدونات إيلاف المستخدمين من جميع الفئات العمرية بإنشاء مدوّنات خاصة بهم وتصفح مدونات أخرى ولذلك يجب مراعاة عدم إدراج أية مواضيع قد تؤذي أو تسيء أو تخدش حياء تلك الفئات العمرية. 

  5. حقوق الطبع والنشر:
    يجب احترام حقوق الطبع والنشر المحلية والعالمية من قبل المستخدمين. وإيلاف غير مسؤول عن أي اختراقات لهذه القوانين. 

  6. التعرض لأعضاء أو مشرفين الخدمة:
    يجب عدم طرح أية شكوى ضد أي مشرف أو عضو علناً على صفحات المدوّنات. يمكن التواصل مع الإدارة مباشرةً من خلال مراسلتنا على: blogs@elaph.com

الشبكات الإجتماعية

تابعونـا على :

آخر الأخبار من إيلاف

إقرأ المزيــد من الأخبـار..

آخر المدونات المسجلة

احمد الجارالله

سجل بتاريخ :

2017-06-22 13:57:19

ali youssef

سجل بتاريخ :

2017-06-18 11:27:50

NOOR NOOR

سجل بتاريخ :

2017-06-17 23:42:33

جيهان المغربي

سجل بتاريخ :

2017-06-17 14:26:57

سعد الجبوري

سجل بتاريخ :

2017-06-15 19:40:56

حيدر الراجح

سجل بتاريخ :

2017-06-15 10:15:39

إيـلاف تويـتر

السمـات