دين الحرانية منع ابن تيمية من الحج والزواج
بقلم احمد السيد
كثرت النصوص والاحاديث التي تحث على حج بيت الله الحرام مع الاستطاعة والتمكن وكذلك الزواج الذي فيه اكمال نصف الدين والمعرض عن هاتين الضرورتين (الزواج والحج ) اما قاصرا او مقصرا لربما هناك مبرر عدم التمكين والاستطاعة من اداء فريضة الحج لبعد المسافة او المرض او الفقر لكن لا اعتقد ان هناك مبررا لعدم الزواج الا لسببين هو المرض كــ (داء العنة ) وغيره وهذا لا عيب فيه فهو مرض وابتلاء والله هو المشافي والمعافي او هناك سبب مصطنع مبتدع كما هو الحال عند الرهبان والقساوسة وخدم المعابد فهم يجدون العزوبية هي التي تجعل الانسان مخلصا لربه لانها تبعده عن شهوات الدنيا وفتن المال والبنون وهذا مالا وجود له في شريعة الاسلام بل على العكس كان التشديد على الزواج قائما لما فيه الخير والصلاح والحد من الفساد . لكن يأتي شخصا طارئا على الدين يدعي التدين والامامة والزعامة ويعتبر نفسه من اقرب الناس الى الله ولربما حتى اقرب من الرسول الاكرم صلى الله عليه واله فيضرب تلك القواعد والاسس والتوصيات ويرفض الزواج كما انه لم يحج الى بيت الله قط ان كان المانع مرضا فهذا ليس عيبا بل العيب والخزي هو العذر والتبرير الافحش من عدم الزواج والحج فيبرر له عبيده وتابعيه ويصفون عدم زواجه هو لمرضاة الله فقد شغل نفسه بالعبادة والارشاد وتاليف الكتب والدعوة الى الدين كما انه قد اعتقل لمرات عديدة فاجاباته تبعث الى التناقض فعندما تطلب منه والدته ان تخطب له فتاة ليتزوجها فيقول لها انه مثقل بالمسؤوليات و لا يستطيع الزواج اي مسؤوليات هذه ياعبقرينو ؟؟؟ هل هي مسؤولية النصب و الحقد على اهل البيت عليهم السلام ؟ ام هي مسؤولية خلق الفتن و الاضطرابات ؟؟ فقضية عدم زواجه نفهم من خلالها انه :انسان ليس باجتماعي .و ربما يكون مريض نفسيا او عضويا .او انه شخص معقد اتجاه النساء او ربما كان على عقيدة القساوسة .او ربما كان يفتقد الى الرجولة اوربما كان يعلم انه لا امراة تطيقه و تتحمله على طبيعته و تقشفه .و من خلال هذه الافتراضات اظن انه لا افتراضية اخرى او كلها مجتمعة على السبب او احدها كانت السبب . لكن ياتيك الرد سريعا من مهرجيه وعبيده ان الزواج يعوقه عن الدعوة ،وعن الجهاد فهو معذور إنما تركه : لأنه مجاهد في سبيل الله .وأيضا مطارد ويسجن ويعذب وهو لم يتفرغ للزواج ولا ادري اي دعوة تلك التي تعوق ابن تيمية عن الزواج واي جهاد واي سجن وهل دعوته اهم من دعوة الرسول الذي عانى الامرين لكنه تزوج باكثر من امرأة ولم يشتكي الرسول صلى الله عليه واله يوما من اعاقة الزوجة لدعوته بل على العكس فان الاسلام قام على دعم واموال زوجته خديجة سلام الله عليها ام المؤمنين فكانت خير سند له في دعوته وكذلك ابنته فاطمة الزهراء وابناءها وبعلها كانوا المكملين لرسالة النبي الاقدس وكلهم متزوجون ولديهم ابناء لم يذكر التاريخ يوما انهم اشتكوا من اعاقة الزواج لدعوتهم . فلا ادري لربما دعوة ابن تيمية اكبر واهم من ان تكون دعوة نبوة حتى تقعده وتمنعه من الزواج !!!! وهل جاهد ابن تيمية اكثر من الرسول وصحبه ؟ لماذا اذن تزوجوا؟ ومن لم يشرد من ابناء الرسول من صلب علي بن ابي طالب ويسجن ويعذب ومع ذلك فماشاء الله لهم من الاولاد العشرات فهل كان سجنه وتشريده اصعب واكثر من عذاب اهل بيت النبوة؟ وكيف منعك الجهاد من الزواج وهو اصلا جهاد مع ايقاف التنفيذ كما ذكر المرجع الصرخي؟ كما وتبينعلى ابن تيمية ومن خلال سلوكياته وتصرفاته انه يبغض النساء ويحتقرها ويعتبرها عورة وهذا ماسار عليه ابناءه الدواعش اليوم بل زاد على ذلك ان كان دوما يمجد السلاطين والخلفاء المنحرفين جنسيا دعاة الشذوذ والمثلية امثال الوليد بن يزيد الخليفة الثاني عشر المهدي في نظر ابن تيمية فاسس لمذهب تكفيري حاقد جاهل غاشم ارهابي مبني على اساس سبي النساء وتخريب البلاد والفجور والالحاد وعليه فاعتقد ان سبب عدم زواجه ليس المرض وان كان مريضا لكنه مستنا بسنة القساوسة وهو بذلك يميل في تطبيق ديانته الى الديانة الصابئية الحرانية التي اجبر اهله على تركها ودخول الاسلام مكرهين فاعاد امجاد دين اجداده واسس الديانة الصابئية الحرانية داخل الدين الاسلامي من خلال تحريفه للحقائق وتزييفه للاحاديث والتدليس بها كما ثبت يقينا بغضه للعرب الاصلاء انتصارا لدينه واسناد ذلك هو عدم حجه الذي يرجع لعدم اعتقاده بوجوب الحج بحيث تقبل الحجارة ويطاف بالكعبة مع عدم وجود الاله داخلها لانها على اعتقاده مجرد صخرة فقط , و لا يوجد اي كتاب له او كلام يعظم فيه الكعبة المشرفة وهو بذلك قد جسم الله تعالى و ادعى عدم محدودية الله وعدم تمكنه من التواجد في كل الامكنة في زمان واحد فبالنسبة اليه لا توسل و لا واسطة و كل ذلك شرك .الكعبة الشريفة على نظره من خلال الطواف عليها ربما ينظر اليها انها شرك .كما لا يريد الصلاة في مسجد النبي الاعظم صلى الله عليه و اله لان قبر النبي صلى الله عليه و اله موجود داخل المسجد و هو يقول ان لا قبة ترفع فوق قبر فينظر الى الامر انه شرك كذلك .كما ان الصلاة داخل مساجد فيها اضرحة تعد بالنسبة اليه انه من الكبائر .ويعود الفضل الى المرجع الصرخي الذي عرف وكشف جميع احوال ابن تيمية واسباب تعلقه بالسلاطين الفاسدين وتمجيده لال ابي سفيان واعطاءهم القدسية الكاملة مقابل الفتك بالمسلمين واشباع رغباته الدموية . فاعلم ياتيمية انك واتباعك قد فعلتم قبائح وخرافات يستحي منها حتى الشيطان.
https://www.mrkzgulf.com/do.php?img=526489
لمزيد من كشف حقائق التيمية ادعوكم لمشاهدة المحاضرة الــ33 كاملة من خلال الرابط التالي:
https://www.facebook.com/alsrkhy.alhasany/videos/1472042649533881/
التعليقات (0)