مواضيع اليوم

ليس في الاسلام من مقدس غير الله عز وجل ؟

mohamed benamor

2011-08-29 16:40:06

0


لا تخرج من جلابيب السلفيين و أهل السنة إلا كل انواع الوثنيات و عبادة البشر و الحجر و الشرك بالله و مختلف فتاوي الشذوذ السياسي و الاجتماعي و الاقتصادي و الارهاب و الافساد في الارض و سفك الدماء = انها الجاهلية الظلماء يا صدي ؟=http://www.alwah.net/Post.asp?ID=87Twe03M2XBN4#.TltIYxXzrkk.facebook
القداسة يجب أن تكون للحق تبارك و تعالى دون سائر مخلوقاته ؟

الحق الذي تكشفه بصائر القرآن تصبح مقدسة الاتباع .. فالحق هو المقدس و ليست السطور ..القرآن مخلوق من مخلوقات الله لذا لا بد من تقديس الحق الله تبارك و تعالى و ليس تقديس القرآن المجيد بل احترامه كابداع من بديع السماوات و الارض قال تعالى :( ومن آياته الليل والنهار والشمس والقمر لا تسجدوا للشمس ولا للقمر واسجدوا لله الذي خلقهن إن كنتم إياه تعبدون ( 37 ) فإن استكبروا فالذين عند ربك يسبحون له بالليل والنهار وهم لا يسأمون ( 38 ) ) صدق الله العظيم .= الله خالق كل شيء في الوجود و القرآن مخلوق من مخلوقات الله .. و كلمة الله أطلقت على عيسى عليه السلام و عيسى مخلوق من مخلوقات الله الذي خلق كل شيء = ( « (إِنَّ مَثَلَ عِيسَى عِنْدَ اللَّهِ كَمَثَلِ آَدَمَ خَلَقَهُ مِنْ تُرَابٍ ثُمَّ قَالَ لَهُ كُنْ فَيَكُونُ) ») = فكل مخلوقات الكون هي كلمات الله الذي يقول للشيء كن فيكون =
الاخوان طوال حياتهم يقدسون الحجر و البشر و لا يقدسون خالق كل شيء = هم مجسمون مثل أهل الكتاب و لا يعبدون و لا يقدسون الا المجسمات من البشر و الحجر ..؟
http://islam3000.elaphblog.com/posts.aspx?U=3715&A=91868
التشريع القرآني هو تشريع أزلي صالح لكل زمان و مكان و ليس تشريعا نسبيا كردة فعل على واقع حضاري كما كان يفعل الرسل عليهم السلام ؟
و لكل أمة أن تختار التشريع الذي يلائمها ...؟
التشريع الالاهي لم يكن في اي زمن ردة فعل عن واقع ما ... بل هو تشريع أزلي يتواءم مع فطرة الله التي فطره الله عليها الانسان ... لذلك يؤكد القرآن دائما على أن شرعنا الاسلامي هو نفسه شرع من قبلنا من الانبياء عليهم السلام : شرع لكم من الدين ما وصى به نوحا ( و يهديكم سنن الذين من قبلكم ...) ...
و لكل أمة أن تأخذ من التشريع الأزلي الرباني ما يتواءم مع عصرها و حضارتها و مصلحتها الاجتماعية و الاقتصادية و السياسية ... و مثال ذلك ، الشرع الاسلامي الرباني يتيح للمؤمن أمكانية الزواج بحد أدنى زوجة واحدة و بحد أقصى 4 زوجات و للسلط التشريعية الوضعية في تونس اليوم التي سينتخبها الشعب أن تختار ما يتلاءم مع وضعنا التونسي فيختارون إما عدم التعدد أو التعدد باثنين فقط او التعدد بثلاث أو التعدد بأربع .
و بعد التصويت و الاتفاق بالأغلبية في المجلس التشريعي يصبح ما اختاره المجلس التشريعي قانونا وضعيا وقتيا ملزما من قبل كافة أفراد الأمة التونسية و الا عوقب المخالف دون أن يتعارض ذلك مع النص المقدس الذي يعطي الفرضية لكل الحلول الممكنة .
شرروط نجاح ثورتنا التونسية ؟
======http://www.alwah.net/Post.asp?ID=87Twe03M2XBN4
لا أمل في نجاح ثوراتنا العربية الا بالتحرر من الموروث /الإخواني السلفي و الموروث الغربي الاستعماري واستئناف حياتنا انطلاقا من استنباط قيم حداثية و منظومة قانونية مبهرة و مقنعة لشعوبنا الاسلامية استلهاما واستنادا لبصائر القرآن المجيد الذي أنزله الله تبيانا لكل شيء يصلح حياتنا في الدنيا و الآخرة، إنقاذا لأنفسنا التائهة و ارشادا لكل الانسانية .... سعيا لتحقيق التعارف و التكامل و السلم في العالم المضطرب ...
http://www.Alwah.net/Post.asp?ID=PDtSt0K
رواة الأحاديث أجمعوا على أن النبي قد نهى عن تدوين الأحاديث، وجاء هذا النهى في أكثر من حديث لأبي هريرة وعبد الله بن عمر وزيد بن ثابت وأبى سعيد الخدري وعبدالله بن مسعود وغيرهم.
وفى كلمات أبى هريرة يقول في قطعية لا تقبل اللبس « خرج علينا الرسول ونحن نكتب أحاديثه فقال ما هذا الذى تكتبون.. قلنا أحاديث نسمعها منك يا رسول الله .. قال: أكتاب غير كتاب الله .. يقول أبو هريرة فجمعنا ما كتبناه وأحرقناه بالنار ». وأبو هريرة نفسه هو الذى قال فى حديث آخر: بلغ رسول الله أن أناسا قد كتبوا أحاديثه فصعد المنبر وقال : ( ما هذه الكتب التي بلغني أنكم قد كتبتم .. إنما أنا بشر فمن كان عنده شىء منها فليأت بها.. يقول أبو هريرة.. فجمعنا ما كتبناه وأحرقناه بالنار).
كما أن هناك حديثا للرسول متفقا عليه حيث قال «لا تكتبوا عنى غير القرآن ومن كتب عنى غير القرآن فليمحه» وفى رواية لأبي سعيد الخدري قال «استأذنت رسول الله عليه الصلاة والسلام أن أكتب حديثه فأبى أن يأذن لى»، أما عبد الله بن عمر فقال «خرج علينا رسول الله عليه الصلاة والسلام يوما كالمودع وقال: «إذا ذهب بى فعليكم بعدى بكتاب الله أحلوا حلاله وحرموا حرامه».


http://www.alwah.net/Post.asp?Id=5wR2WVv14r
السلفيون المجرمون قادرون على تبرير أي عمل اجرامي باسم السنة التي يتشبثون بها و يكذبون بكل ما جاء في القرآن ... مع العلم أن الشريعة المنزلة في القرآن قد طبقت بعد بناء دولة اسلامية يدين جل أفرادها بعقيدة التوحيد التي لا ترى في غير الله مشرعا لعباده المؤمنين .. بما يعني من عدل في توزيع الثروة و تعاون بين كافة المسلمين ، ما يجعل من ارتكاب جريمة السرقة و الزنا من رابع المستحيلات ، و بقائها روادع للجراثيم المتخفية - المنافقة التي قد تسعى لنشر الفساد في الدولة الاسلامية قصد تقويض اركانها ؟ فهل يعقل أن تزني مؤمنة أو مؤمن بما يترك أن يشاهده أربع 4 شهود على جريمتهما ؟
كيف سيسرق انسان تتوفر له كل امكانيات العيش الرغيد في مجتمع قال عنه الله و يؤثرون على أنفسهم و لو كان بهم خصاصة ... لماذ يزني من تتوفر له كل الامكانيات المادية لتكوين اسرة الا اذا كان انسان مريض ...و مصر على أن ينشر الفساد في الارض لأن شرط اقامة الحد عليه و هو الجلد 4 شهود ...؟ اذا اثبت السارق أو الزاني اضطراره لفعلته فيحرم على القاضي أن يقيم عليه الحد بنص القرآن : فمن اضطر غير باغ و لا عاد فلا إثم عليه ....؟

http://www.facebook.com/islam3000/posts/2103133736304?notif_t=feed_comment
السلفيون يتهمون النبي الكريم في التقصير تجاه وحي رب العالمين ؟
بربكم( أنتم السلفيون ) كيف يترك رسول الله أمرا جللا كالوحي -السنة -و لا يعمل على تدوينها بل يأمر بحرقها في حياته كما فعل أصحابه بعد مماته الى أن يأتي نكرة من بلاد بخارى ليدون السنة بعد 3 قرون من وفاة قائلها ؟ و اليك بعض ما يرويه اهل السنة : و فيما يلي بعض ما يتناقله السلفيون من روايات في هذاالموضوع:( لماذاقد نهى النبى (صلى الله عليه وسلم )عن تدوين الأحاديث ؟

أفضل إجابة في قوقل محرك البحث المشهور

رواة الأحاديث أجمعوا على أن النبي قد نهى عن تدوين الأحاديث، وجاء هذا النهى في أكثر من حديث لأبي هريرة وعبد الله بن عمر وزيد بن ثابت وأبى سعيد الخدري وعبدالله بن مسعود وغيرهم.
وفى كلمات أبى هريرة يقول في قطعية لا تقبل اللبس « خرج علينا الرسول ونحن نكتب أحاديثه فقال ما هذا الذى تكتبون.. قلنا أحاديث نسمعها منك يا رسول الله .. قال: أكتاب غير كتاب الله .. يقول أبو هريرة فجمعنا ما كتبناه وأحرقناه بالنار ». وأبو هريرة نفسه هو الذى قال فى حديث آخر: بلغ رسول الله أن أناسا قد كتبوا أحاديثه فصعد المنبر وقال : ( ما هذه الكتب التي بلغني أنكم قد كتبتم .. إنما أنا بشر فمن كان عنده شىء منها فليأت بها.. يقول أبو هريرة.. فجمعنا ما كتبناه وأحرقناه بالنار).
كما أن هناك حديثا للرسول متفقا عليه حيث قال «لا تكتبوا عنى غير القرآن ومن كتب عنى غير القرآن فليمحه» وفى رواية لأبي سعيد الخدري قال «استأذنت رسول الله عليه الصلاة والسلام أن أكتب حديثه فأبى أن يأذن لى»، أما عبد الله بن عمر فقال «خرج علينا رسول الله عليه الصلاة والسلام يوما كالمودع وقال: «إذا ذهب بى فعليكم بعدى بكتاب الله أحلوا حلاله وحرموا حرامه».

وأبو بكر أول الراشدين روت عنه ابنته عائشة فقالت «جمع أبى الحديث عن رسول الله وكان خمسمائة حديث فبات ليله يتقلب كثيرا فلما أصبح قال.. أى ابنتى هلمى بالأحاديث التى عندك فجئته بها فدعا بنار وأحرقها»،
أما ثانى الراشدين عمر بن الخطاب فقد صعد المنبر وقال «أيها الناس بلغنى أنه قد ظهرت فى أيديكم كتب فأحبها إلىّ أحسنها وأقومها فلا يبق أحد عنده كتابا إلا أتانى به فأرى رأيى فيه، فظن الناس الذين كتبوا عن رسول الله عليه الصلاة والسلام أنه يريد أن ينظر فيها فأتوه بكتبهم فجمعها وأحرقها وقال أهى أمية كأمية أهل الكتاب ثم كتب إلى الانصار من كان عنده من السنة شىء فليتلفه». ).
و بعد كل هذا التأكيد لا يزال السلفيون يعتمدون مدونة فقهية مبنية أساسا على ما جمعه البخاري من أحاديث بعد وفاة الرسول صلى الله عليه وسلم
بحوالي الثلاثة قرون ، و يعتبرونها المصدر الثاني للتشريع في الإسلام نظريا ، و المصدر الأول و الأساس في كل ما يفتون به من فتاوي و ما يرتكبونه من جرائم و سلوكيات شاذة عبر مختلف العصور مما جعلهم يمثلون أكبر عائق حضاري أمام تقدم مجتمعاتنا الإسلامية في العصر الحديث ...؟

http://www.alwah.net/Post.asp?Id=5wR2WVv14r
نداء إلى أمتي
ايها النهضويون ( الاسلاميون )أدعوكم للانقلاب على هذا الدرويش الكذاب المنافق صنيعة المخابرات الغربية و الالتحاق بصفوف الموحدين المستمسكين بما اوحاه الله لنبيه المصطفى صلى الله عليه وسلم .
ايها التونسيون( المسلمون الموحدون ) أتبعوا ما أنزل اليكم من ربكم و لا تتبعوا من دونه أولياء هم شياطين انس يدعونكم للذهاب لمجلس تأسيسي يكون بديلا عن كتاب الله العزيز الجبار الذي أخذ بأيديكم و أنقذكم من حكم طاغوت عاث في اعراضكم و أرزاقكم فسادا تحت أغلال دستوري وضعي سود صفحاته صنيعة الاستعمار الغربي المقيت خائن الله و الوطن المستبد الأعظم ...؟
= ( قد جاءكم من الله نور وكتاب مبين ( 15 ) يهدي به الله من اتبع رضوانه سبل السلام ويخرجهم من الظلمات إلى النور بإذنه ويهديهم إلى صراط مستقيم ( 16 ) ) صدق الله العظيم ).
ولتعلموا جميعا أن ما عدا كتاب الله ، و بصائره = أصنام تعبد من دون الله = طريق الغي و الضلال = طريق الاجرام و الاستبداد = طريق فراعنة الانس و الجان = طريق أوباما و شارون و قارون و صدام و القدافي و النعجة ...قاتلي الأطفال و النساء و الأيتام ..؟




التعليقات (0)

أضف تعليق


الشبكات الإجتماعية

تابعونـا على :

آخر الأخبار من إيلاف

إقرأ المزيــد من الأخبـار..

فيديوهاتي

عذراً... لم يقوم المدون برفع أي فيديو !