الله قد أنزل آيات بينات و أنوارا و بصائر ، و وعد رسوله بتبيان كل شيء في كتابه المجيد و تبيان ما قد يغمض من آياته و بالتالي القرآن لم يكن في يوم في حاجة للتوضيح و ما يسمى "السنة النبوية" هو استجابة النبي البشر "لأمر الله في القرآن " بحسب الظروف الحضارية التي كان يحياها و قومه ، و لم يدع يوما أنه عليه السلام كان يوضح الغامض من القرآن ، بل هو مستمسك بالوحي وإتباع ما أنزله الله و أن يحكم بما أراه الله ، و عندما كان يحيد قليلا عن الحق ، كان القرآن يصوب له أخطاءه ، فالقرآن كاف بذاته لاستنباط كل ما يصلح معيشة المسلمين و يجعلهم خير أمة تقدما حضاريا و سلوكا إنسانيا في أي زمان و أي مكان حتى يرث الله الأرض و ما عليها ، و لم تستعمل"السنة " إلا لضرب الإسلام و تشويه مبادئ القرآن ..!!
القرآن يؤكد تبرؤ الرسول الكريم من قومه منذ كان حيا لأن جلهم كانوا لا يعبدون الله و لا يوحدونه ، و حتى الأقلية التي ساندته كانوا لا يؤمنون بالله إلا وهم مشركون ، لاعتقاد اتهم الخاطئة في ربوبية النبي مع الله ، ما جعل أبو بكر يخوض ضدهم حروب الردة لأنهم أعلنوا عصيانهم لربوبية الله وحده و ربطوا دفع الزكاة مثلا بوجود النبي عليه السلام ، و اليوم تراهم يتعصبون و يقتلون بدعوى تشويه صورة النبي دون أن يكونوا قد حاولوا الالتزام بتعاليم رسالته الخالدة التي بشر بها سائر الرسل من قبله عليهم السلام ، و اليهود إذ يشوهون اليوم رسالته ، فقد خانوا الله من قبل ذلك و خانوا جميع أنبياءهم الذين كانوا قد بشروهم بنفس الرسالة التي بعث بها نبي الإسلام للناس كافة ..!!
كتب السنة تشوه نبي الإسلام .. !!
Imed Tanabenea نقلا عن:
نماذج عن قصص و أحاديث تمت الاستعانة بها في سيناريو الفيلم الأمريكي حول النبي محمد
الوحي يفتر والنبي يحاول الانتحار بعد وفاة القس ورقة بن نوفل :
ثم انطلقت به خديجة حتى أتت به ورقة بن نوفل بن أسد ابن عبد العزى بن قصي ، وهو ابن عم خديجة أخي أبيها ، وكان امرأ تنصر في الجاهلية ، وكان يكتب الكتاب العربي ، فيكتب بالعربية من الإنجيل ما شاء الله أن يكتب ، وكان شيخا كبيرا قد عمي ، فقالت له خديجة : أي
ابن عم ، اسمع من ابن أخيك ، فقال ورقة : ابن أخي ماذا ترى ؟ فأخبره النبي صلى الله عليه وسلم ما رأى، فقال ورقة: هذا الناموس الذي أنزل على موسى ، يا ليتني فيها جذعا ، أكون حيا حين يخرجك قومك . فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( أو مخرجي هم ) . فقال ورقة : نعم ، لم يأت رجل قط بمثل ما جئت به إلا عودي ، وإن يدركني يومك أنصرك نصرا مؤزرا . ثم لم ينشب ورقة أن توفي ، وفتر الوحي فترة حتى حزن النبي صلى الله عليه وسلم ، فيما بلغنا ، حزنا غدا منه مرارا كي يتردى من رؤوس شواهق الجبال ، فكلما أوفى بذروة جبل لكي يلقي منه نفسه تبدى له جبريل ، فقال : يا محمد ، إنك رسول الله حقا . فيسكن لذلك جأشه ، وتقر نفسه ، فيرجع ، فإذا طالت عليه فترة الوحي غدا لمثل ذلك ، فإذا أوفى بذروة جبل تبدى له جبريل فقال له مثل ذلك .
_الراوي: عائشة المحدث: البخاري - المصدر: صحيح البخاري - الصفحة أو الرقم: 6982
النبي يأمر بقتل أم قرفة بطريقة شنيعة:
ثم سرية زيد بن حارثة إلى أم قرفة بناحية بوادي القرى على سبع ليال من المدينة في شهر رمضان سنة ست من مهاجر رسول الله صلى الله عليه وسلم قالوا خرج زيد بن حارثة في تجارة إلى الشام ومعه بضائع لأصحاب النبي صلى الله عليه وسلم فلما كان دون وادي القرى لقيه ناس من فزارة من بني بدر فضربوه وضربوا أصحابه وأخذوا ما كان معهم ثم استبل زيد وقدم على رسول الله صلى الله عليه وسلم فأخبره فبعثه رسول الله صلى الله عليه وسلم إليهم فكمنوا النهار وساروا الليل ونذرت بهم بنو بدر ثم صبحهم زيد وأصحابه فكبروا وأحاطوا بالحاضر وأخذوا أم قرفة وهي فاطمة بنت ربيعة بن بدر وابنتها جارية بنت مالك بن حذيفة بن بدر فكان الذي أخذ الجارية مسلمة بن الأكوع فوهبها لرسول الله صلى الله عليه وسلم فوهبها رسول الله بعد ذلك لحزن بن أبي وهب وعمد قيس بن المحسر إلى أم قرفة وهي عجوز كبيرة فقتلها قتلا عنيفا ربط بين رجليها حبلا ثم ربطها بين بعيرين ثم زجرهما فذهبا فقطعاها وقتل النعمان وعبيد الله ابني مسعدة بن حكمة بن مالك بن بدر وقدم زيد بن حارثة من وجهه ذلك فقرع باب النبي صلى الله عليه وسلم فقام إليه عريانا يجر ثوبه حتى اعتنقه وقبله وسايله فأخبره بما ظفره الله به
- الطبقات الكبرى لإبن سعد .. باب سرية زيد بن حارثة إلى أم قرفة بوادي القرى
النبي يسبي صفية بعد قتل زوجها :
عن بن عباس قال لما ظهر النبي صلى الله عليه وسلم على خيبر صالحهم على أن يخرجوا بأنفسهم وأهليهم ليس لهم بيضاء ولا صفراء فأتي بكنانة والربيع وكان كنانة زوج صفية والربيع أخوه وابن عمه فقال لهما رسول الله صلى الله عليه وسلم أين آنيتكما التي كنتما تعيرانها أهل مكة قالا هربنا فلم تزل تضعنا أرض وترفعنا أخرى فذهبنا فأنفقنا كل شيء فقال لهما إنكما إن كتمتماني شيئا فاطلعت عليه استحللت به دماءكما وذراريكما فقالا نعم فدعا رجلا من الأنصار فقال اذهب إلى قراح كذا وكذا ثم ائت النخل فانظر نخلة عن يمينك أو عن يسارك فانظر نخلة مرفوعة فأتني بما فيها قال فانطلق فجاءه بالآنية والأموال فضرب أعناقهما وسبى أهليهما وأرسل رجلا فجاء بصفية فمر بها على مصرعهما فقال له نبي الله صلى الله عليه وسلم لم فعلت فقال أحببت يا رسول الله أن أغيظها قال فدفعها إلى بلال وإلى رجل من الأنصار فكانت عنده
- الطبقات الكبرى لإبن سعد ، باب غزوة رسول الله صلى الله عليه و سلم خيبر.
عن أنس رضي الله عنه قال صلى النبي صلى الله عليه وسلم الصبح قريبا من خيبر بغلس ثم قال الله أكبر خربت خيبر إنا إذا نزلنا بساحة قوم (فساء صباح المنذرين) فخرجوا يسعون في السكك فقتل النبي صلى الله عليه وسلم المقاتلة وسبى الذرية وكان في السبي صفية فصارت إلى دحية الكلبي ثم صارت إلى النبي صلى الله عليه وسلم فجعل عتقها صداقها فقال عبد العزيز بن صهيب لثابت يا أبا محمد آنت قلت لأنس ما أصدقها فحرك ثابت رأسه تصديقا له
_ صحيح البخاري ، كتاب الصلاة ، باب ما يذكر في الفخذ
أمره بقتل اسرى بني قريظة و سبي نسائهم :
و استدعى الرسول سعد بن معاذ، فأتاه قومه فاحتملوه على حمار وكان رجلا جسيماً واقبلوا معه إلى محمد وهم يقولون : يا أبا عمرو احسن في مواليك - اي احسن في بني قريظة - فان رسول الله إنما ولاك ذلك لتحسن فيهم. فلما اكثروا عليه . قال: لقد آن لسعد أن لا تأخذه في الله لومة لائم. لما انتهى سعد لرسول الله .
قال رسول الله: احكم فيهم
قال سعد بن معاز : فاني احكم فيهم ان تقتل مقاتلتهم وان تسبى ذراريهم ان تقسم أموالهم .ا
فقال رسول الله : لقد حكمت فيهم بحكم الله وحكم رسوله .
فأمر رسول الله ان تكون النساء والذرية في دار ابنة الحارث امرأة من بني النجار وأمر بالأسرى ان يكونوا في دار أسامة بن زيد.ا
ثم خرج رسول الله إلى سوق المدينة فخندق بها خنادق ثم أمر بقتل كل من انبت.ا
( تاريخ الطبري 2/588 - ابن هشام؛ السيرة النبوية، الجزء الثاني، صفحــة 40 و41 )ا
زواجه من عائشة و هي بنت تسع سنين:
عن عائشة :قالت تزوجني رسول الله صلى الله عليه وسلم لست سنين وبنى بي وأنا بنت تسع سنين قالت فقدمنا المدينة فوعكت شهرا فوفى شعري جميمة فأتتني أم رومان وأنا على أرجوحة ومعي صواحبي فصرخت بي فأتيتها وما أدري ما تريد بي فأخذت بيدي فأوقفتني على الباب فقلت هه هه حتى ذهب نفسي فأدخلتني بيتا فإذا نسوة من الأنصار فقلن على الخير والبركة وعلى خير طائر فأسلمتني إليهن فغسلن رأسي وأصلحنني فلم يرعني إلا ورسول الله صلى الله عليه وسلم ضحى فأسلمنني إليه
- صحيح مسلم - 1422باب تزويج الأب البكر الصغيرة
تعليق : لهذا كان أهل السنة : أشد كفرا و نفاقا من اليهود و النصارى و أجدر ألا يحاوروا حول الوحدانية و ان القرآن مصدرا وحيدا للتشريع و للحق .
التعليقات (0)