مواضيع اليوم

قارئة الفنجان التيمية وكعب الاحبار وقصة النعلين وكشف الاسرار

مرام مريم

2017-03-06 17:10:37

0

 قارئة الفنجان التيمية وكعب الاحبار وقصة النعلين وكشف الاسرار



عندما تنكشف الاسرار فلا بد لها من مصدر وعندما تنكشف مواقيت الآجآل فلا بد من علم غيبي او تنجيم كهني , ولاني لم اجد في معجزات النبي الاعظم مايذكر من علمه الغيبي المأذون به التنبؤ بمقتل الخليفة الثاني عمر بن الخطاب (رض) لذلك ساتطرق الى من تنبأ بمقتله قبل ثلاثة ايام ولا أجد ابسط تفصيلا وتوضيحا كتلك الرواية التي يحقق فيها المرجع الصرخي في بحوثه العقائدية , فقد ذكر المرجع الصرخي في وقفات مع توحيد التيمية الجسمي الاسطوري و ـ لا نبتعد عن العنصر المهم المفيد في كشف مؤامرة الاغتيال حيث أنّ كَعْبَ الأحبار كان يعلم بمقتل عمر بأيام وقد أخبره بأن يوصي ويستعد للموت بعد أيام!!
ـ قال الطبري:{{جاءه كعب الأحبار فقال له يا أمير المؤمنين اعْهَدْ فإنّك ميت في ثلاثة أيام!! قال(عمر): وما يدريك؟ قال أجِدْهُ في كتاب الله عزّ و جلّ التوراة ((لاحظ: من المجوس؟ من اليهود؟ من السبئية؟ التفت جيدا: قال أجِدْهُ في كتاب الله عزّ و جلّ التوراة!! هذا هو قرآن الدواعش، هذا هو كتاب ومصدر التيمية، هذا هو مصدر التجسيم، التوراة هو قرآن وكتاب التيمية الدواعش وبدون خجل وحياء يتهمون الشيعة بأنهم من المجوس ومن اليهود من السبئية، التفت: قال أجِدْهُ في كتاب الله عزّ و جلّ التوراة، فهل سكت عمر عن هذه العبارة أم انكم انتم أيها الدواعش من وضعتم ودسستم هذه العبارات في كتب الروايات)).. أجِدُ صِفَتَك وحِليَتَك وأنّه قد فنى أجلُك ((الآن كل من يُقتل بعنوان منجّم وساحر ومشعوذ ووثني هل يفعل أكثر مما فعله كعب هنا مع الخليفة الثاني؟!! فالمنجّم وغيره أيضًا يأتي بكلام من القرآن أو الانجيل أو التوراة، من زبور الدواعش والتيمية كما يفعل كعب الأحبار، فما الفرق بين تنجيم كعب الأحبار وتنجيم غيره ممن يتّهم بأنّه ساحر ومنجّم من أهل صلاح الدين أو الموصل أو كربلاء أو البصرة أو من دمشق أو مصر أو غيرها؟!! فما الفرق بين كعب وغيره، كعب يسلّم بأن التوراة كتاب الله عزّ وجلّ وهذا إن قال فيقول من القرآن من السنّة من كلام النبي صلى الله عليه وآله وسلم، فلماذا يُذبح الناس هنا وكعب الأحبار يُقبل تنجيمه هناك؟!!))..فلما كان من الغد جاءه كعب فقال يا أمير المؤمنين ذهب يوم وبقي يومان!! ثم جاءَهُ من غدِ الغد فقال ذهَبَ يومان وبَقِيَ يومٌ وليلة... فلما كان الصبح خَرَجَ عُمَر إلى الصلاة.. ودخل أبو لؤلؤة في الناس في يده خِنجر له رأسان نصابُه في وَسَطِهِ، فَضَرَبَ عُمَرَ ستَّ ضربات إحداهن تَحْتَ سِرَّتِه وهي التي قتلته}}الطبري2/مِثْله في البداية والنهاية: ابن كثير ,ـ وفي تاريخ المدينة قال ابن شبّة: {{أنّ كعبَ الاحبار جاء إلى عمر بن الخطاب قبل مقتله بثلاثة أيام، وقال له: اِعْهَدْ فإنّك ميت في ثلاثة أيام، قال: وما يدريك؟ قال: أجِدْهُ في كتاب الله عز وجل في التوراة، ..وقال عمر قُبَيْلَ وفاته: توعدني كعبٌ ثلاثا أعَدّها(اُعِدّها) ولا شكّ أنّ القول ما قال لي كعب، فلما طُعن دخل عليه كعبٌ فقال: ألم أنهك؟ قال: بلى، ولكن كان أمر الله قَدَراً مَقْدوراً}}( تاريخ المدينة: ابن شبة// ومثله في تاريخ الطبري ) (انتهى) 
هنا في الكلام اعلاه ‘عتراف من التيمية انهم قبلوا بتنجيم كعب الاحبار من التوراة أي ليس من القران , وهذا التنبأ بالمستقبليات يوضح لنا بوضوح كيف كشف الايوبيين رسالة المؤامرة والانقلاب التي وضعت بين طيات نعلين جديدين من نعال سكان مصر الذين يبلغ تعدادهم بمئات الالاف , ولا باس بالاستئناس بما ذكره المرجع الصرخي في محاضرته الثانية والعشرون من نفس البحث اعلاه فقال لمورد2: ابن الأثير: الكامل في التاريخ9: 345
[ثُمَّ دَخَلَتْ سَنَةُ أَرْبَعٍ وَسِتِّينَ وَخَمْسِمِائَةٍ(564هـ)]: ...
قال: {{[ذِكْرُ وَقْعَةِ السُّودَانِ بِمِصْرَ]
أـ فِي هَذِهِ السَّنَةِ فِي أَوَائِلِ ذِي الْقَعْدَةِ قُتِلَ مُؤْتَمَنُ الْخِلَافَةِ، وَهُوَ خَصِيٌّ كَانَ بِقَصْرِ الْعَاضِدِ، إِلَيْهِ الْحُكْمُ فِيهِ،((لاحظ دائمًا الخليفة في الدولة الفاطمية وفي باقي دول العالم الإسلامي والمقاطعات الإسلامية، الأمر بيد الخدم بيد هذا الخصي وذاك الخصي، بيد هذا المملوك وبيد ذاك المملوك، بيد هذا الخادم وبيد ذاك الخادم، بيد هذا الأعجمي وبيد ذاك الأعجمي، بيد هذا الإنسان الجاهل أو بيد ذاك الإنسان الجاهل، بيد هذا الإنسان البسيط أو بيد ذاك الإنسان البسيط، إذن كانت كلّ أمور الخليفة الفاطمي بيد هذا الخصي، وهذا الخصي والخليفة الفاطمي وأموره كلّها تحت سلطة الوزير، تحت سلطة صلاح الدين، وصلاح الدين وما عنده تحت سلطة الزنكي)) وَالتَّقَدُّمُ عَلَى جَمِيعِ مَنْ يَحْوِيهِ، فَاتَّفَقَ هُوَ وَجَمَاعَةٌ مِنَ الْمِصْرِيِّينَ عَلَى مُكَاتَبَةِ الْفِرِنْجِ وَاسْتِدْعَائِهِمْ إِلَى الْبِلَادِ، وَالتَّقَوِّي بِهِمْ عَلَى صَلَاحِ الدِّينِ وَمَنْ مَعَهُ، ((طبعًا عندما تسمعون الآن وعندما يسمع الآخرون وعندما يسمع الدواعش، أول شيء ينصرف إلى الذهن عملاء عملاء عملاء، وهؤلاء يتحدّثون بهذا الأسلوب، وتُرفع الأصوات بهذا المعنى، سنرى العمالة وكيفية العمالة وإشاعة العمالة وسيادة العمالة، نعم كلّهم عملاء، سنرى هذا)) وَسَيَّرُوا الْكُتُبَ مَعَ إِنْسَانٍ يَثِقُونَ بِهِ، وَأَقَامُوا يَنْتَظِرُونَ جَوَابَهُ، وَسَارَ ذَلِكَ الْقَاصِدُ إِلَى الْبِئْرِ الْبَيْضَاءِ، فَلَقِيَهُ إِنْسَانٌ تُرْكُمَانِيٌّ، فَرَأَى (مَعَهُ) نَعْلَيْنِ جَدِيدَيْنِ ((ربما يرجع هذان النعلان إلى الربّ الأمرد! الله العالم، فرأى معه نعلين جديدين، مع هذا الإنسان الذي يثقون به، الذي أرسلوا بيده الرسائل والاستدعاء إلى الفرنج والطلب من الفرنج بالحضور والقدوم))، فَأَخَذَهُمَا مِنْهُ، وَقَالَ فِي نَفْسِهِ: لَوْ كَانَا مِمَّا يَلْبَسُهُ هَذَا الرَّجُلُ (لَكَانَا خَلِقَيْنِ، فَإِنَّهُ) رَثُّ الْهَيْأةِ، وَارْتَابَ بِهِ وَبِهِمَا، فَأَتَى بِهِمَا صَلَاحَ الدِّينِ فَفَتَقَهُمَا،((هذه القصّة تشبه إلى حدّ ما لمن كان يعي منكم التاريخ والأيام السابقة في فترة السبعينات وربما في الستينات يوجد مسلسل أو تمثيلية أو حلقات بعنوان (ست كراسي) هذه تشبه ستة كراسي، ومن شاء أن يصدّق فليصدّق، هذا شأنه)) فَرَأَى الْكِتَابَ فِيهِمَا، فَقَرَأَهُ وَسَكَتَ عَلَيْهِ.
ب ـ وَكَانَ مَقْصُودُ مُؤْتَمَنِ الْخِلَافَةِ أَنْ يَتَحَرَّكَ الْفِرِنْجُ إِلَى الدِّيَارِ الْمِصْرِيَّةِ، فَإِذَا وَصَلُوا إِلَيْهَا خَرَجَ صَلَاحُ الدِّينِ فِي الْعَسَاكِرِ إِلَى قِتَالِهِمْ، فَيَثُورُ مُؤْتَمَنُ الْخِلَافَةِ بِمَنْ مَعَهُ مِنَ الْمِصْرِيِّينَ عَلَى مُخَلَّفِيهِمْ فَيَقْتُلُونَهُمْ، ثُمَّ يَخْرُجُونَ بِأَجْمَعِهِمْ يَتَّبِعُونَ صَلَاحَ الدِّينِ، فَيَأْتُونَهُ مِنْ وَرَاءِ ظَهْرِهِ، وَالْفِرِنْجُ مِنْ بَيْنِ يَدَيْهِ، فَلَا يَبْقَى لَهُمْ بَاقِيَةٌ،
جـ ـ فَلَمَّا قَرَأَ الْكِتَابَ سَأَلَ عَنْ كَاتِبِهِ، فَقِيلَ: رَجُلٌ يَهُودِيٌّ، فَأُحْضِرَ، فَأَمَرَ بِضَرْبِهِ وَتَقْرِيرِهِ، فَابْتَدَأَ وَأَسْلَمَ، وَأَخْبَرَهُ الْخَبَرَ، وَأَخْفَى صَلَاحُ الدِّينِ الْحَالَ. ((كل هذه الأمور مجهولة فلا يوجد شاهد في القضية، ذهب إنسان والتقى بإنسان تركماني، وأتى بيهودي فأسلم فأحضر اليهودي، فأسلم اليهودي فأخبره اليهودي بالقصّة، وانتهى الأمر، لا يوجد شاهد، لا توجد محكمة، لا توجد شهود، لا يوجد قاضي، لا يوجد تحقيق ولا يوجد تدقيق، مجرد كلام، ماذا ترتب على هذا الكلام؟ أن يُقتل ذاك الخصي وانتهى الأمر، ما هو السبب؟ وما هو الشاهد؟ الشاهد: ذهب إنسان، فالتقى به إنسان، وأخذ النعلين، ووجدنا في النعلين الكتاب، فأرسلنا على الكاتب، والكاتب يهودي، فأسلم اليهودي، أين الشهود؟ مَن هؤلاء؟ ما هي صحّة الكلام؟ هل توجد عناصر مكتملة في الجريمة حتّى يُنفذ الحكم؟ فقط هذا سؤال للتحقيق والتدقيق)).
د ـ وَاسْتَشْعَرَ مُؤْتَمَنُ الْخِلَافَةِ فَلَازَمَ الْقَصْرَ وَلَمْ يَخْرُجْ مِنْهُ خَوْفًا، وَإِذَا خَرَجَ لَمْ يَبْعُدْ، (( ألا يستطيع أن يرسل رسالة أخرى بيد شخص آخر؟!! ما هذه الخرافة؟)) [وَصَلَاحُ الدِّينِ] لَا يُظْهِرُ لَهُ شَيْئًا مِنَ الطَّلَبِ; لِئَلَّا يُنْكِرَ ذَلِكَ، فَلَمَّا طَالَ الْأَمْرُ خَرَجَ مِنَ الْقَصْرِ إِلَى قَرْيَةٍ لَهُ تُعْرَفُ بِالْحِرْقَانِيَّةِ لِلتَّنَزُّهِ، فَلَمَّا عَلِمَ بِهِ صَلَاحُ الدِّينِ أَرْسَلَ إِلَيْهِ جَمَاعَةً، فَأَخَذُوهُ، وَقَتَلُوهُ، وَأَتَوْهُ بِرَأْسِهِ، وَعَزَلَ جَمِيعَ الْخَدَمِ الَّذِينَ يَتَوَلَّوْنَ أَمْرَ قَصْرِ الْخِلَافَةِ، ((خرج إنسان وشاهده إنسان وأخذ النعلين وأتوا بالكاتب، والنتيجة هذه، ليعرض هذا الأمر وهذا السيناريو على كتّاب السيناريو وعلى المؤلّفين وعلى أصحاب الروايات، وماذا سيقولون؟ هل سيصدّقون بهذه الرواية؟ إلّا على نحو الرواية والسيناريو والعمل السينمائي وما يرجع إلى هذا، أو القصصي للتأثير في القارئ وفي إثارة القارئ، نحن نحكي في هذه الأمور ونشير إلى هذه حتّى نتعلّم كيف نتعامل مع النصوص التاريخيّة والأحداث والوقائع))
انتهى كلام المرجع الصرخي 
وهنا من حق اي انسان ان يتساءل كيف علم التركماني بأن في النعلين شيئا فقبض على ذلك الرسول الذي كان على مقام عالٍ من الثقة (فكيف بثقةٍ ولايمنحونه مبلغا من المال ليلبس رداء مناسبا لنعليه ولو تصورنا الرسول في الوقت الحاضر فمثلا يرتدي حذاءً ايطالياً جديدا ولا يرتدي القاط بل يرتدي ملابس للكادحين كالعمال والفعلة والحمالين مع احترامي لاصحاب هذه المهن الا ينظر لهذا على انه انتحار من الدرجة الاولى وتوقع مبدئي لفشل مؤامرة الانقلاب , لذلك لايخلوا الامر من ضربين اما التيمية (ابن الاثير ورواته )كاذبون مدلسون , وإما ان التيمية إستعانوا بقارئة الفنجان لتكشف لهم اسرار الزمان وتخبرهم بالمؤامرة المخفية بين طيات النعل الطرية ..
http://d.top4top.net/p_427z0ot71.jpg
https://www.youtube.com/watch?v=pyg3QCollVI
https://www.youtube.com/watch?v=jda2uHVRQdU
https://www.youtube.com/watch?v=q_vsT43tVyI



التعليقات (0)

أضف تعليق


الشبكات الإجتماعية

تابعونـا على :

آخر الأخبار من إيلاف

إقرأ المزيــد من الأخبـار..

من صوري

عذراً... لم يقوم المدون برفع أي صورة!

فيديوهاتي

عذراً... لم يقوم المدون برفع أي فيديو !