طرب ورقص وجواري وغلمان هذه هي حياة قادة وائمة الدواعش!!!
بقلم : سليم الحمدانيّ
ان حالة الشذوذ والانخراط بالرذيلة والاخلاق الذميمة التي يمتلكها هذا الصنف من البشر والذين تسلطوا على رقاب الناس واستلموا زمام الامور ليتحكموا بمقدرات الامة ويسيروا بها نحو الهاوية نحو الضياع بعد ان اصبحت قوة وكيان لا يستهان بها و اصبحت دولة قانون شرعي اخلاقي انسانية يؤخذ منها حق الضعيف من القوي وحق الفقير من الغني بدون غصب واقصاء بل بالشرع والاخلاق فأصبحت دوله لها قيمتها ولها هيبتها بل الاكثر من ذلك اصبح الناس تجد فيها المأمن والملاذ الا انه عندما تسلط هؤلاء ائمة الدواعش وقادتهم غيروا كل شيء ارجعوا الناس الى جاهلية بعد اسلام قد يكون في الجاهلية تحكمهم بعض الاعراف والقيم القبلية الا ان هؤلاء لا دين ولا خلاق ولا اعراف تحكمهم وتردعهم بل الاكثر من ذلك كانوا السبب في نشر الموبقات ورذائل الاخلاق وفتحوا بيوت الدعارة والبغاء وحانات الخمر واماكن للهو والرقص بل اصبح بلاط السلطان والخليفة باحة للاختلاط واحياء الليالي اللهو والانس والمجون والغناء ومن يحي هذه الاوقات السلطان والحاكم والخليفة ذلك المنبطح والمتآمر والخائن للأعداء للغزاة وكيف يجمع امراء الاعداء في بلاطه ويأمر المغنيات بان تغني لهم ليسمع امراء الافرنج اصوات مغنياته ليسعدهم ويطربهم وهذا ما اشار اليه سماحة المحقق الاستاذ الصرخي الحسني اثناء المحاضرة الرابعة والثلاثون من بحثه الموسم (وقفات مع....توحيد ابن تيمية الجسمي الأسطوري( بقوله:
(أئمة الدواعش يأمرون المغنيّات بالغناء للفرنج!!!
...................... وصلنا مع ابن الأثير في الكامل إلى سنة (615هـ) التي توفِّى فيها الملك العادل، وقبل الدخول فيها، أنقل لكم واقعة مِن سنين سابقة، فيها فائدة عن الالتزام الديني عند الحكام وأخلاقيّاتهم متمثّلًا بالملك العادل الذي له الأفضليّة على غيره: الكامل10/101: [ثُمَّ دَخَلَتْ سَنَةُ سِتٍّ وَثَمَانِينَ وَخَمْسِمِائَةٍ (586هـ)]: [ذِكْرُ رَحِيلِ الْفِرِنْجِ إِلَى نَطْرُونَ] قال (ابن الأثير): {{1ـ لَمّا رَأَى صَلَاحُ الدِّينِ أَنَّ الْفِرِنْجَ قَدْ لَزِمُوا يَافَا وَلَمْ يُفَارِقُوهَا، وَشَرَعُوا فِي عِمَارَتِهَا، رَحَلَ مِنْ مَنْزِلَتِهِ إِلَى النَّطْرُونِ ثَالِثَ عَشَرَ رَمَضَانَ، وَخَيَّمَ بِهِ، فَرَاسَلَهُ مَلِكُ إِنْكِلْتَارَ يَطْلُبُ الْمُهَادَنَةَ. 2ـ فَكَانَتِ الرُّسُلُ تَتَرَدَّدُ إِلَى الْمَلِكِ الْعَادِلِ أَبِي بَكْرِ بْنِ أَيُّوبَ أَخِي صَلَاحِ الدِّينِ، فَاسْتَقَرَّتِ الْقَاعِدَةُ أَنَّ مَلِكَ إِنْكِلْتَارَ يُزَوِّجُ أُخْتَهُ مِنَ الْعَادِلِ، وَيَكُونُ الْقُدْسُ وَمَا بِأَيْدِي الْمُسْلِمِينَ، مِنْ بِلَادِ السَّاحِلِ لِلْعَادِلِ، وَتَكُونُ عَكَّا وَمَا بِيَدِ الْفِرِنْجِ مِنِ الْبِلَادِ لِأُخْتِ مَلِكِ إِنْكِلْتَارَ، مُضَافًا إِلَى مَمْلَكَةٍ كَانَتْ لَهَا دَاخِلَ الْبَحْرِ قَدْ وَرِثَتْهَا مِنْ زَوْجِهَا. 3ـ فَعَرَضَ الْعَادِلُ ذَلِكَ عَلَى صَلَاحِ الدِّينِ، فَأَجَابَ إِلَيْهِ، فَلَمَّا ظَهَرَ الْخَبَرُ اجْتَمَعَ الْقِسِّيسُونَ، وَالْأَسَاقِفَةُ، وَالرُّهْبَانُ إِلَى أُخْتِ مَلِكِ إِنْكِلْتَارَ وَأَنْكَرُوا عَلَيْهَا فَامْتَنَعَتْ مِنَ الْإِجَابَةِ، (أي لم تقبل بالزواج). 4ـ وَكَانَ الْعَادِلُ وَمَلِكُ إِنْكِلْتَارَ يَجْتَمِعَانِ بَعْدَ ذَلِكَ وَيَتَجَارَيَانِ حَدِيثَ الصُّلْحِ، وَطَلَبَ مِنَ الْعَادِلِ أَنْ يُسْمِعَهُ غِنَاءَ الْمُسْلِمِينَ، فَأَحْضَرَ لَهُ مُغَنِّيَةً تَضْرِبُ بِالْجُنْكِ، فَغَنَّتْ لَهُ، فَاسْتَحْسَنَ ذَلِكَ، وَلَمْ يَتِمَّ بَيْنَهُمَا صُلْحٌ، وَكَانَ مَلِكُ إِنْكِلْتَارَ يَفْعَلُ ذَلِكَ خَدِيعَةً وَمَكْرًا }})وهنا انتهى كلام الاستاذ المحقق.............
فهذه هي حقيقة الدواعش وهذه حياة ائمتهم المليئة بالإرهاصات المليئة بالقبائح والموبقات ويأتي احدهم ويبرر كل هذه القبائح وينسبها الى غيرهم ينسبها للجهمية الى الروافض و الاسماعلية وانهم هم من يتآمر من يخون من حرف لكن الحقائق بانت وانكشفت للجميع
ولاطلاع اكثر أدناه رابط المحاضرة الرابعة والثلاثون بحث (وقفات مع....توحيد ابن تيمية الجسمي الأسطوري(
https://www.youtube.com/watch?v=-xH8xkjArTw&t=1704s
*******************************
التعليقات (0)