مواضيع اليوم

تعددت الوجوه والهدف واحد

احمد الملا

2014-03-31 21:17:35

0

 تعددت الوجوه والهدف واحد

 

ان التاريخ الاسلامي مليء بالاحداث والواقع التي تكشف عن وقوع الخيانة والانحراف عند الكثيرين ممن يسعون الى الجاه والسلطة والوجاهة, وهذا على حساب الدين والمعتقد و المبادئ حتى صار هؤلاء من اخطر ما تعرض له الاسلام عموما , لكونهم محسوبين على الاسلام فأي شيء يصدر منهم " يقال فعل المسلمون كذا " والشواهد كثيرة, مثلا بني أمية وبني العباس وغيرهم, ممن شوه صورة الاسلام في نظر الامم الاخرى حتى تصورت ان الاسلام هو عبارة عن دين قتل ودماء وخمر وليالي حمراء, وهذا المنهج المنحرف غير مختص بطائفة أو مذهب وانما يمثله كل منحرف ضال سواء كان في المذهب الفلاني أو الطائفة الفلانية, وهو ممتد الى يومنا هذا ومستمر الى ان يشأء الله تعالى.

يعمل اصحاب هذا المنهج سواء كانوا على مستوى أشخاص أو على مستوى جهات, على زرع الفتنة والطائفية والفرقة بين صفوف المسلمين لغرض أشخاص ومنافع شخصية مصحوبة بخدمة أجندات خارجية تسعى للنيل من الاسلام عموما, فهذا مذهب أهل البيت سلام الله عليهم أجمعين يتعرض لهجمة شرسة هدفها ضربه من الداخل والنيل منه, والذي يؤلم كثيرا هو إن من يقود هذه الهجمة يدعي الانتساب الى مذهب أهل البيت, فبأسم أهل البيت يخدع الناس ويغرر بهم لكي يغير من أعتقادهم ومبدأهم, هذا من جهة ومن جهة أخرى يجعل المذهب ركيكا وضعيفا أمام أعداءه فيسهل عليهم ضربه وتسقيطه, حتى أخذت الجهات المخالفة والمعادية تستدل بكلام وأفعال هذه الجهات وهؤلاء الاشخاص على ان مذهب اهل البيت هو مذهب مبتدع ومذهب لا يؤسس للخلق والاخلاق الحميدة.

ومن أمثلة هؤلاء الذين يمثلون المعاول التي تهدم بالمذهب الشيعي, بل من أبرزهم ويمثلون التسلسلات الاولى في قائمة خونة المذهب :

- عبد الحليم الغزي: وهذا الشخص الضال الذي قدح ويقدح بعلماء المذهب الشيعي ومنهجه الشريف, يقيم في بلد الكنيسة ويقول انا شيعي ويقدح بمذهب التشيع مذهب أهل البيت ويطرح افكار مسمومة خبيثة من خلال فضائية ممولة من قبل أجندات معينة, واخذت الجهات المعادية لمذهب أهل البيت تستدل بقوله وبما يطرحه من فكل حتى قالوا " وشهد شاهد من أهلها " .

-  عائلة وبيت الشيرازي: هذه العائلة التي تدعي المرجعية وقيادة الامة فهذه العائلة ومن يمثلها من شيوخ وسادة وأصحاب منابر, حيث  تؤسس لمنهج لاأخلاقي قائم على السب والشتم والطعن و يأخذون تأيدهم من كبيرهم ومرجعهم الذي شرعن لهم هذا المنهج الذي يمكن ان نسميه المنهج الاموي, يعطون السب والشتم شرعية بصورة تقدح حتى في أهل البيت سلام الله عليهم, يؤسسون لفكرة ان اهل البيت هم من شرع للسب والشتم!!!

-   أصحاب الدعوات " المهدوية "  أمثال ابن كاطع والقحطاني وغيرهم ممن سار على نهجهم القائم على ضرب عقائد الامامية وبصورة منحرفة ضالة مضله ما أنزل الله بها من سلطان قائمة على أساس البدع والخرافات والاحلام .

فهذه الحركات والجهات والاشخاص يثملون المعاول التي تهدم بمذهب أهل البيت سلام الله عليهم وهم يتسترون بزي أهل البيت ويدعون الانتساب لهذا المذهب الشريف الذي يبرأ منهم ومن افعالهم ومنهجهم الأموي الذي صار سبة على التشيع, فهم يمثلون عدة وجوه لهدف واحد وهو النيل من مذهب أهل البيت سلام الله عليهم .

يقول السيد الصرخي الحسني في محاضرته العقائدية التاريخية العاشرة وهو يحذر  للمراجع ورموز مذهب التشيع ممن غفل عن هؤلاء الذين يهدمون بمذهب أهل البيت وأنشغلوا بقضايا السياسية متناسين عملهم وواجبهم الشرعي  تجاه مذهبهم ودفع الاخطار التي تحيط بالمذهب, يقول سماحته {... أي سياسة وأي حزب وأي تكتل وأي حكومة وأي برايمر وأي دستور وأي قانون وأي انتخابات ؟ المَعاوِل تشتغل على مذهب اهل البيت ! المَعاوِل تهدم مذهب اهل البيت ...}, ونحن نضم صوتنا لسماحته في مطالبة جميع المتصدين بوضع حد لهؤلاء المنحرفين مدعي التشيع والانتساب لمذهب أهل البيت سلام الله عليهم .

 

https://www.youtube.com/watch?v=UgoUfOlCznw&feature=share

 

http://www.youtube.com/watch?v=oniCQ1f-z_A   

 

 

الكاتب :: احمد الملا    

 




التعليقات (0)

أضف تعليق


الشبكات الإجتماعية

تابعونـا على :

آخر الأخبار من إيلاف