مواضيع اليوم

بعد فوز "ترامب" بتدخل من رئيس " ((أف.بي.آي) ": تدخل جنودنا البواسل أصبح ضرورة لتحرير شعبنا التونسي .

tunisie ben amor

2016-11-18 15:52:40

0


أهل السنة و أهل الشيعة أقذر خلق الله :

الله لم يزك أحدا من خلقه و لو كانوا رسلا / ملائكة ؟

----------------------

 انتفاضة شعبنا ضد النهضة و النداء وكلاء الاستعمار الفرنسي و الشرقي على ديارنا قادمة لا محالة


قلنا و نكرر أن لقاء باريس بين السبسي و الغنوشي ، قد مهد لتحالف البورقيبية اللقيطة التي وكلتها فرنسا الاستعمارية على بلادنا قبل الخروج من تونس و بين إسلام الزيتونة الذي نزل على مشائخ النفاق و الشقاق بدءا بالطاهر بن عاشور وانتهاء بالنهضة و مشتقاتها ..دين الفقهاء و الأحبار و الرهبان الذين يلوون ألسنتهم بالكتاب لنحسبه من الكتاب و ما هو من الكتاب .. هذا التحالف السياسي الذي نجح بعيد الاستقلال بسبب الصدمة الحضارية التي كانت لا تزال تعيشها شعوبنا العربية المسلمة ...لن ينجح مطلقا اليوم بسبب انكشاف زيف ربوبية الفلاسفة و ربوبية الفقهاء و مجانبتها لربوبية الله التي صار يدركها شعبنا التونسي بعد انتفاضته على هذا الموروث الموبوء الذي أركسنا في مؤخرة كل شعوب العالم حضاريا و انسانيا و أخلاقيا ... و أريد أن أذكر قناة الزيتونة بالتالي : أمينة الزغلامي ممثلة النهضة في المجلس التأسيسي و في مجلس النواب قد تبنت كل حيثيات مجلة الأحوال الشخصية ... و هذا وحده كفيل بكشف زيف هؤلاء الذين يستقطبون اليوم مئات الآلاف من شعبنا التونسي المسلم تحت زيف "اتجاههم الاسلامي و معاداة البورقيبية اللقيطة " أما ما جاهر به اليوم المهدي بن غربية ، و كتلة الحرة المنشقة عن النداء ...من عداء مستحكم ضد كل مسلمات شعبنا الدينية و الحضارية ، فهو ما ترنو إليه النهضة و النداء سياسيا باعتناقها المعلن لما يسمى بالدولة المدنية /الديمقراطية .. لكن ما يثلج صدري هو بداية انكشاف حركة النهضة لبعض قياداتها و جل مناضليها و قواعدها من الحنفاء الربيون الذين صاروا يعلنون امتعاضهم لما يروج له أمثال عماد الحمامي و الغنوشي عليهما من الله ما يستحقان ، اللذين يريدان تغيير خلق الله و التشكيك في سنن الله التي يسير بها كونه منذ خلقه السماوات و الأرض و ما فيهما ....


https://www.youtube.com/
watch?v=QbK6ZVZEcks&feature=youtu.be


------------------------------

بدءا الله لم يزك أحدا من خلقه، و حتى الملائكة المقربين لم يزكهم الله ، بل نجد توبيخا لهم:


  قَالَ يَا آدَمُ أَنبِئْهُم بِأَسْمَائِهِمْ ۖ فَلَمَّا أَنبَأَهُم بِأَسْمَائِهِمْ قَالَ أَلَمْ أَقُل لَّكُمْ إِنِّي أَعْلَمُ غَيْبَ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَأَعْلَمُ مَا تُبْدُونَ وَمَا كُنتُمْ تَكْتُمُونَ (33)سورة البقرة .

 و محمد النبي طالما عاتبه ربه بسبب عدم انصياعه لما جاء في رسالته...

 فالتزكية هي لرسالات الله و ليس للرسل و لذلك نجد تفريقا في مقامهم عند الله :


 ۞ تِلْكَ الرُّسُلُ فَضَّلْنَا بَعْضَهُمْ عَلَىٰ بَعْضٍ ۘ مِّنْهُم مَّن كَلَّمَ اللَّهُ ۖ وَرَفَعَ بَعْضَهُمْ دَرَجَاتٍ ۚ وَآتَيْنَا عِيسَى ابْنَ مَرْيَمَ الْبَيِّنَاتِ وَأَيَّدْنَاهُ بِرُوحِ الْقُدُسِ ۗ وَلَوْ شَاءَ اللَّهُ مَا اقْتَتَلَ الَّذِينَ مِن بَعْدِهِم مِّن بَعْدِ مَا جَاءَتْهُمُ الْبَيِّنَاتُ وَلَٰكِنِ اخْتَلَفُوا فَمِنْهُم مَّنْ آمَنَ وَمِنْهُم مَّن كَفَرَ ۚ وَلَوْ شَاءَ اللَّهُ مَا اقْتَتَلُوا وَلَٰكِنَّ اللَّهَ يَفْعَلُ مَا يُرِيدُ (253) سورة البقرة .

 و عندما يخبرنا الله باتخاذ الرسول محمد أسوة لنا ، لا يعني أنه قد زكى نبيه البشر بقدر تزكيته للرسالة التي يتبعها الرسول و الذي أكد مرارا أنه إنما يتبع ما يوحى اليه من ربه ...


إن تقديسك العقائدي للبشر و الحجر من دون الله

- كما هو شأن أهل السنة و أهل الشيعة أقذر خلق الله –

 هو الذي يدفعك لطرح أسئلة غبية غباء أهل السنة و أهل الشيعة و أهل القرآن ..من قبيل:


"تقصد أن رسول الله زكاه الله وأفسد نطفته أليس كذلك ...

وتقصد كذلك أن الله قد عصم قوله ونطقه ولم يعصم فعله ..."

ألا تعلم يا هذا أن رسول الله نوح عليه السلام كان يغشى امرأة كافرة، و أنجب منها ابنا كافرا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


و كذلك لوط عليه السلام ..


أي نعم ، الله قد عصم رسوله في إبلاغ رسالته فقط  و لكنه لم يعصمه في مخالفتها سلوكيا....

 و إلا لماذا هدده بقطع رقبته إن هو تقول على الوحي ..؟

 و لماذا حذره قائلا :

واحذرهم أن يفتنوك عن بعض ما أنزل الله اليك ..الآية 49 من سورة المائدة .

و لماذا خاطبه الله قائلا :

 يا أيها النبي لم تحرم ما أحل الله اليك ...

و تخشى الناس و الله أحق أن تخشاه ..

*يَا أَيُّهَا النَّبِيُّ اتَّقِ اللَّهَ وَلَا تُطِعِ الْكَافِرِينَ وَالْمُنَافِقِينَ ۗ إِنَّ اللَّهَ كَانَ عَلِيمًا حَكِيمًا (1) وَاتَّبِعْ مَا يُوحَىٰ إِلَيْكَ مِن رَّبِّكَ ۚ إِنَّ اللَّهَ كَانَ بِمَا تَعْمَلُونَ خَبِيرًا (2) سورة الأحزاب .*

 وَإِن كَادُوا لَيَفْتِنُونَكَ عَنِ الَّذِي أَوْحَيْنَا إِلَيْكَ لِتَفْتَرِيَ عَلَيْنَا غَيْرَهُ ۖ وَإِذًا لَّاتَّخَذُوكَ خَلِيلًا (73) وَلَوْلَا أَن ثَبَّتْنَاكَ لَقَدْ كِدتَّ تَرْكَنُ إِلَيْهِمْ شَيْئًا قَلِيلًا (74) إِذًا لَّأَذَقْنَاكَ ضِعْفَ الْحَيَاةِ وَضِعْفَ الْمَمَاتِ ثُمَّ لَا تَجِدُ لَكَ عَلَيْنَا نَصِيرًا (75)سورة الاسراء ....

لماذا يخاطب الله رسوله الأمين عليه السلام بكل هذه المحاذير إن كان قد عصمه في سلوكياته و أقواله البشرية..كما يزعم أهل النفاق منذ 14 قرنا ما جعلهم أقذر خلق الله و أشدهم كفرا و نفاقا و صدا عن سبيل الحق الذي فصله الله في كل ما نزل من كتب ؟؟!

************

۞ وَمَن يَقْنُتْ مِنكُنَّ لِلَّهِ وَرَسُولِهِ وَتَعْمَلْ صَالِحًا نُّؤْتِهَا أَجْرَهَا مَرَّتَيْنِ وَأَعْتَدْنَا لَهَا رِزْقًا كَرِيمًا (31) يَا نِسَاءَ النَّبِيِّ لَسْتُنَّ كَأَحَدٍ مِّنَ النِّسَاءِ ۚ إِنِ اتَّقَيْتُنَّ فَلَا تَخْضَعْنَ بِالْقَوْلِ فَيَطْمَعَ الَّذِي فِي قَلْبِهِ مَرَضٌ وَقُلْنَ قَوْلًا مَّعْرُوفًا (32) وَقَرْنَ فِي بُيُوتِكُنَّ وَلَا تَبَرَّجْنَ تَبَرُّجَ الْجَاهِلِيَّةِ الْأُولَىٰ ۖ وَأَقِمْنَ الصَّلَاةَ وَآتِينَ الزَّكَاةَ وَأَطِعْنَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ ۚ إِنَّمَا يُرِيدُ اللَّهُ لِيُذْهِبَ عَنكُمُ الرِّجْسَ أَهْلَ الْبَيْتِ وَيُطَهِّرَكُمْ تَطْهِيرًا (33) وَاذْكُرْنَ مَا يُتْلَىٰ فِي بُيُوتِكُنَّ مِنْ آيَاتِ اللَّهِ وَالْحِكْمَةِ ۚ إِنَّ اللَّهَ كَانَ لَطِيفًا خَبِيرًا (34) إِنَّ الْمُسْلِمِينَ وَالْمُسْلِمَاتِ وَالْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ وَالْقَانِتِينَ وَالْقَانِتَاتِ وَالصَّادِقِينَ وَالصَّادِقَاتِ وَالصَّابِرِينَ وَالصَّابِرَاتِ وَالْخَاشِعِينَ وَالْخَاشِعَاتِ وَالْمُتَصَدِّقِينَ وَالْمُتَصَدِّقَاتِ وَالصَّائِمِينَ وَالصَّائِمَاتِ وَالْحَافِظِينَ فُرُوجَهُمْ وَالْحَافِظَاتِ وَالذَّاكِرِينَ اللَّهَ كَثِيرًا وَالذَّاكِرَاتِ أَعَدَّ اللَّهُ لَهُم مَّغْفِرَةً وَأَجْرًا عَظِيمًا (35)سورة الأحزاب.

https://www.facebook.com/islam3000/posts/10208877334989029?comment_id=10208877348389364&reply_comment_id=10209583558124166&notif_t=mentions_comment&notif_id=1479471959928038


--------------------------------------

Anouar Khaled

Anouar Khaled

تقصد أن رسول الله زكاه الله وأفسد نطفته أليس كذلك ...وتقصد كذلك أن الله قد عصم قوله ونطقه ولم يعصم فعله ...ثم هل أن حكم الطلاق لا ينطبق على زينب بنت جحش في زواجها من رسول الله ..ثم انك تنكر بعض القرآن حين تتغاضى عن ذكر آية التطهير ...القرآن الكريم لم ينزل لتأييد رأيك أو رأيي القرآن شرع الله المحكم لا يصحّ معه التأويل ولا إتباع الهوى ..فالعبرة من تزويجه من زينب بنت جحش أبلغ من تزكيتها .. وهو كلام يطول


---------------------


و ما يعلم جنود ربك إلا هو

.


و ما يعلم جنود ربك إلا هو :

بعد فوز "ترامب" بتدخل من رئيس " (Federal Bureau of Investigation (FBI)(أف.بي.آي) ":

تدخل جنودنا البواسل "أمنيا و عسكريا و مخابراتيا " أصبح ضرورة حضارية لتحرير شعبنا التونسي المستضعف من وكلاء الاستعمار الغربي/ الأمريكي سواء أكانوا اسلاميين أو علمانيين بورقيبيين ، اللقطاء عن شعبنا و مصالحه السيادية ؟

----------------

قال الله تعالى{هُوَ الَّذِي أَنْزَلَ السَّكِينَةَ فِي قُلُوبِ الْمُؤْمِنِينَ لِيَزْدَادُوا إِيمَانًا مَعَ إِيمَانِهِمْ وللهِ جُنُودُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَكَانَ اللهُ عَلِيمًا حَكِيمًا } [الفتح: 4]

وقال تعالى{ وَمَا يَعْلَمُ جُنُودَ رَبِّكَ إِلَّا هُوَ وَمَا هِيَ إِلَّا ذِكْرَى لِلْبَشَرِ } [المدثر: 31]

------

انتفاضة شعبنا ضد النهضة و النداء وكلاء الاستعمار الفرنسي و الشرقي على ديارنا قادمة لا محالة ؟

قلنا و نكرر أن لقاء باريس بين السبسي و الغنوشي ، قد مهد لتحالف البورقيبية اللقيطة التي وكلتها فرنسا الاستعمارية على بلادنا قبل الخروج من تونس و بين إسلام الزيتونة الذي نزل على مشائخ النفاق و الشقاق بدءا بالطاهر بن عاشور وانتهاء بالنهضة و مشتقاتها ..دين الفقهاء و الأحبار و الرهبان الذين يلوون ألسنتهم بالكتاب لنحسبه من الكتاب و ما هو من الكتاب .. هذا التحالف السياسي الذي نجح بعيد الاستقلال بسبب الصدمة الحضارية التي كانت لا تزال تعيشها شعوبنا العربية المسلمة ...لن ينجح مطلقا اليوم بسبب انكشاف زيف ربوبية الفلاسفة و ربوبية الفقهاء و مجانبتها لربوبية الله التي صار يدركها شعبنا التونسي بعد انتفاضته على هذا الموروث الموبوء الذي أركسنا في مؤخرة كل شعوب العالم حضاريا و انسانيا و أخلاقيا ... و أريد أن أذكر قناة الزيتونة بالتالي : أمينة الزغلامي ممثلة النهضة في المجلس التأسيسي و في مجلس النواب قد تبنت كل حيثيات مجلة الأحوال الشخصية ... و هذا وحده كفيل بكشف زيف هؤلاء الذين يستقطبون اليوم مئات الآلاف من شعبنا التونسي المسلم تحت زيف "اتجاههم الاسلامي و معاداة البورقيبية اللقيطة " أما ما جاهر به اليوم المهدي بن غربية ، و كتلة الحرة المنشقة عن النداء ...من عداء مستحكم ضد كل مسلمات شعبنا الدينية و الحضارية ، فهو ما ترنو إليه النهضة و النداء سياسيا باعتناقها المعلن لما يسمى بالدولة المدنية /الديمقراطية .. لكن ما يثلج صدري هو بداية انكشاف حركة النهضة لبعض قياداتها و جل مناضليها و قواعدها من الحنفاء الربيون الذين صاروا يعلنون امتعاضهم لما يروج له أمثال عماد الحمامي و الغنوشي عليهما من الله ما يستحقان ، اللذين يريدان تغيير خلق الله و التشكيك في سنن الله التي يسير بها كونه منذ خلقه السماوات و الأرض و ما فيهما ....


https://www.youtube.com/watch?v=QbK6ZVZEcks&feature=youtu.be

-------------------------

 

لدولة البورقيبية ''الحديثة'' تتعرى في جلسة الاستماع


 

Vendredi 18 Novembre 2016
 
أبو مـــازن

لعل ما روي البارحة على لسان أمهات الشهداء وفي الشهادة الحية للمثقف سامي براهم مؤلم جدا و صادم لعدد هام من أهل البلد. لقد أزاح اللثام على الممنوع من الكلام فتمرد على السكوت القصري والسكون الرهيب ليتلألأ النضال في أبهى صوره و يصدم بلد الثورة لعلها تثوب الى رشدها فتعلم أن المسار الانتقالي طويل وان الجراح لازالت تنزف رغم الضمائد المتعددة و الأدوية المسكوبة كما اتفق. ولكن رواية المهندس المعارض السياسي و المناضل اليساري جلبار نقاش كانت أكثر وقعا على نفسي لعديد الأسباب لاسيما وأن معظم نضاله كان غداة الاستقلال وأيام بناء الدولة الحديثة المزعومة، يوم جمعوا القمّل من رؤوس البشر وعوّضوه بالذل والمهانة و الاستعباد و التركيع لكل من لا يطبّل لحضرة الدولة البورقيبية.

ليت القمّل عمّر في رؤوس الناس لأنه سيزول في آخر المطاف لو أدركته أظافرهم أو "الفلاية" ولكن ألم الدولة الحديثة المزعومة كان ولا زال عائقا أمام طباع وعوائد ما كانت في أهل شمال افريقية اللوبية القرطاجية الاسلامية الأغلبية الحفصية العثمانية الحسنية المستقلة. جلبار وهو التونسي من أصل يهودي و المتحصل على شهادة الهندسة الفلاحية من معاهد فرنسا والذي راود الدولة الحديثة ليعمل لصالحها ابان الاستقلال مستغنيا بذلك على كل ما تقدمه فرنسا والكيان الصهيوني من مغريات لأجل الهجرة، وجد صدا رهيبا امام تونسة الفلاحة و تونسة الأساليب فاعلمنا أن الاستعمار وسياساته مستمرة بعد الاستقلال رغم وجود "الادراة" التونسية التي كانت تكتفي بمجرد الامضاء. تحدث الرجل عن مجال خبرته فبيّن اشكالات المياه والري والسدود التي تعوق الانتاج آنذاك ولكن الدولة البورقيبية الغبية آثرت المستورد من الأفكار الذي يصب في صالح مواصلة الاستعمار و الرعاية الفرنسية لثروات البلاد من ماء وملح و فسفاط وبترول وغيرها مما حباه الله لهذه الأرض الطيبة.

تحدث عن خطأ يوم الجلاء الذي راح ضحيته آلاف الأرواح فسكبت الدماء الزكية في كامل بنزرت. كان الزعيم الأوحد يومها مغرورا مغمورا بعدم تكافئ موازين القوى بين جيش تونسي ناشئ لم يمض على تأسيسه سوى خمسة سنوات و بين أحد أكبر جيوش العالم آنذاك لا سيما وأن عملية الاستقلال الفعلي التدريجي ماضية بخطى بطيئة. لعلها كانت فرصة للتخلص من الخصوم الذين لم تطلهم يد الاغتيال الغادرة او لقطع الطريق امام عتاد وعدّة المتململين السياسيين و مرافقي بورقيبة في كفاح التحرير. لقد كان بورقيبة رحمه الله برغماتيا كما قال جلبار لا يتوانى على التنقل من طريقة الى طريقة ومن فكرة الى فكرة و من سياسة الى سياسة غايته البقاء في الحكم والظهور بمظهر المنقذ لهذا الوطن في كل مرة رغم تعدد الكبوات الاقتصادية والاجتماعية والسياسية و رغم حملات التصفية انطلاقا من نفي بن يوسف و اعدامات 62 و فركة التعاضد الغبية الذي تحمّل ضريبتها بن صالح.

جلبار لم يهمل في شهادته التي قدّمها بالفرنسية في اشارة الى بقاء التسلط الاستعماري على تونس الى اليوم، نشأة التعذيب في الجمهورية "الحديثة" والذي مورس دون هوادة على من دبّ وهبّ وكل من فتح فاه معلنا فكرة مغايرة لفكر الرئيس او أومأ برأسه رافضا توجيهاته "الحكيمة". التعذيب الذي جمع بين وحشية المعمّر و قلة أدب أبناء البلد حتى صارت طريقة تونسية خالصة استعملت لعقود في سراديب النظام و في زنزاناته وفي السجون وحتى في الشارع على أعين الناس، سب وشتم واهانة للوادين و للجلالة فصرفاق ثم جرّ و سحل الى اقبية التعذيب أين يتجرد التونسي من كرامته و يتجرد الجلاد من انسانيته فيعترف دون أن يذنب ويمضي دون أن يمسك القلم ويسجن ما شاء الرئيس أن يسجنه ثم يناله العفو الخاص او العام لأيام قليلة تضبط فيها اقامته كامل اليوم ثم يعود الى أن تفنيه السجون او "يؤمن" بالفكر البورقيبي الأوحد.
جراح تونس لن تندمل لا سيما وانها لازالت تعالج أزمة الحريات بعد ستين سنة من الاستقلال. ستون سنة كانت كافية لعديد شعوب العالم الثالث لمّا احترمت الانسان وذاته أولا ثم بنت دولة عصرية ساد فيها التعليم والعناية بالمواطن ثم الاقبال على عالم المعرفة ونقل التكنولوجيا. الأمثلة عديدة ولا فائدة في ذكرها حتى لا يزداد الألم، ألم فاق ألم القمّل الذي ترك رؤوسنا ليعمّر في ما سواه فيطيل المقام ويكون حاجزا ضد التقدم و بناء الدولة العصرية الحقيقية.

Publié le:2016-11-18 10:30:42




التعليقات (0)

أضف تعليق


الشبكات الإجتماعية

تابعونـا على :

آخر الأخبار من إيلاف

إقرأ المزيــد من الأخبـار..

من صوري

عذراً... لم يقوم المدون برفع أي صورة!

فيديوهاتي

عذراً... لم يقوم المدون برفع أي فيديو !