الموسيقى لعبة فيديو يمكن أن يكون أفضل جزء من اللعبة. انها واحدة من المكونات الرئيسية لجماليات لعبة ويمكن أن تسهم حقا في كلية عن الروح. الموسيقى لعبة هو الأساس لهجة، وجود قدر (إن لم يكن أكثر) من تأثير على الغلاف الجوي من صور. يقال هذا، والموسيقى يمكن أن تشير إلى أي نوع من اللعبة التي سوف أعتقد أنه سيكون.
إذا كانت الموسيقى هي سعيدة أو مصطنع، ثم قد تحصل بمعنى أن اللعبة من المفترض أن يكون أرعن وبهيجة، هناك فقط أن يكون لديك وقتا طيبا. إذا كانت الموسيقى هي بطيئة، الرسمي، أو مظلمة، قد قبض على فيبي أن تحصل عليه في شيء خطير، مع أجواء قمعية. إذا كانت الموسيقى لعبة لا يصلح، فإنه يمكن فقط مجرد جعل اللعبة يشعر قبالة. قد لا يسلب من اللعبة، ولكن هناك دائما احتمال.
رقاقة ضبط من السهل تكرار عبر طنين، وإذا قطعة غير جذاب كما انها سهلة لتكرار بواسطة طنين. إذا كنت تستطيع همهمة بما فيه الكفاية، فإنه يميل إلى أن تصبح لا تنسى.
بعض الألعاب IND لا تتطلب الموسيقى، الأمر الذي يتطلب الآثار فقط الصوت، الضوضاء المتنوعة، وربما قليلا من حين لآخر الأجواء هنا وهناك. ان الأمثلة بخبرة به من هذا أن يكون كما سبق وسقوط جديد فيغاس "إضافة على المال الميت. كما سبق لديه لهجة حتى الآن مظلمة والقمعية هادئة جدا، وصمت كسر لي فقط المؤثرات الصوتية والأقراص بالتنقيط الماء بين الحين والآخر هذا الوطن. ومن المفترض المال الميت ليكون مخيفا. انها اجواء مع أصواتا عشوائية تؤكد هذا أقصى درجة، والعمل مع صور لتوتير عمدا لك في الأساسية الخاصة بك. الولد انها لا تفعل ذلك بشكل جيد.
مرة في اليوم، وعندما كان أي وقت مضى أعاقت الموسيقى عن طريق تكنولوجيا العصر، كان للموسيقى إلى اللجوء إلى وسائل أبسط من ذلك بكثير لنقل الغلاف الجوي. انهم لا يستطيعون استخدام التراكيب مفصلة للموسيقى اليوم. هيك، فإنها لا يمكن حقا الحصول على أي شيء ليبدو وكأنه الصكوك. بدلا من ذلك، فإنها تتألف ألحان قوية من بت الصوت المضغوط الذي جعل أسلوب رقاقة ضبط فريدة من نوعها. هذه الألحان القوية هي بسيطة، وعادة جذاب. انها لأنهم جذاب أنها تميل إلى أن تكون أكثر تميزا. رقاقة ضبط من السهل تكرار عبر طنين، وإذا قطعة غير جذاب كما انها سهلة لتكرار بواسطة طنين. إذا كنت تستطيع همهمة بما فيه الكفاية، فإنه يميل إلى أن تصبح لا تنسى. أيضا، انها الطبيعة بسيطة تسمح لك أن نتذكر أنه أسهل، ولكن التي لا تنطوي على طنين حتى انها مملة مهما جدا
.
بعض الألعاب يمكن أن يكون لطيف والموسيقى المناسب أن ليس فقط أن لا تنسى. قد تتذكر ذلك عند سماع ذلك، ولكن لا يمكنك أن أذكر تماما كيف ستسير الامور لوحدك. هذه تميل إلى أن تكون في الجانب المحيطة من الأشياء. فاس كبير في هذا الشأن. أنها لا تستخدم في الواقع أي الألحان القوية، وتلاحظ عشوائية فقط التي تتلاءم مع لهجة انها تحاول نقل. هذا النوع من الموسيقى هي عادة بطيئة الخطى، وتوفير مساحة كافية في الفترات الفاصلة بين الحبال بحيث لا فقط يبدو وكأنه خليط غير المعقول من الأصوات. هذا النوع من الموسيقى هو بأي حال من الأحوال سيئة، كما أنه يمكن أن يكون من المناسب جدا داخل اللعبة أنه يلعب خلال. انها ببساطة ليست قريبة كما الأثر الكامل للاستماع إلى خارج اللعبة هو كل شيء.
التعليقات (0)