التيمية التكفيريون يلصقون تهمة السحر والدجل بمَن يستشفع بالنبي!!!
ساحر ودجال كل من استشفع بالنبي وكافر بِإِجْمَاعِ الْمُسْلِمِينَ كل من دعا وتوسل عند قبور الأنبياء , فهذا ابن تيمية يقول : " مَنْ جَعَلَ الْمَلَائِكَةَ وَالْأَنْبِيَاءَ وَسَائِطَ يَدْعُوهُمْ وَيَتَوَكَّلُ عَلَيْهِمْ وَيَسْأَلُهُمْ جَلْبَ الْمَنَافِعِ وَدَفْعَ الْمَضَارِّ مِثْلَ أَنْ يَسْأَلَهُمْ غُفْرَانَ الذَّنْبِ وَهِدَايَةَ الْقُلُوبِ وَتَفْرِيجَ الْكُرُوبِ وَسَدَّ الفاقات : فَهُوَ كَافِرٌ بِإِجْمَاعِ الْمُسْلِمِينَ " الفتاوى 1/124
كما قال شيخ الإسلام: " وَكَذَلِكَ الْأَنْبِيَاءُ وَالصَّالِحُونَ وَإِنْ كَانُوا أَحْيَاءً فِي قُبُورِهِمْ وَإِنْ قُدِّرَ أَنَّهُمْ يَدْعُونَ لِلْأَحْيَاءِ وَإِنْ وَرَدَتْ بِهِ آثَارٌ فَلَيْسَ لِأَحَدِ أَنْ يَطْلُبَ مِنْهُمْ ذَلِكَ وَلَمْ يَفْعَلْ ذَلِكَ أَحَدٌ مِنْ السَّلَفِ لِأَنَّ ذَلِكَ ذَرِيعَةٌ إلَى الشِّرْكِ بِهِمْ وَعِبَادَتِهِمْ مِنْ دُونِ اللَّهِ تَعَالَى ؛ بِخِلَافِ الطَّلَبِ مِنْ أَحَدِهِمْ فِي حَيَاتِهِ فَإِنَّهُ لَا يُفْضِي إلَى الشِّرْكِ "" القاعدة الجليلة 770
كل هذا وغيره الكثير من النهي عن زيارة قبور الأنبياء والتوسل والإستشفاع عندهم محرم ومحرم ولكن هل يحكم التيمية على كل المسلمين بهذا الحكم أم فقط على غيرهم وهم أعيان التيمية حلال عندهم زيارة القبور والتوسل والاستشفاع , طبعاً سترون العجب من التيمية وفتاويهم .
ولنقرأ ما يفيد في المقام من بحوث المرجع الصرخي الذي كشف التيمية وفضح أساطيرهم الخرافية , جاء في بحث (وقَفَات مع.... تَوْحيد التَيْمِيّة الجِسْمي الأسطُوري).المحاضرة (43)حيث قال : المورد1..المورد2..المورد9: المختصر في أخبار البشر: أبو الفداء: [ثمَّ دخلت سنة أربعين وستمائة (640هـ)]: [ذِكْرُ وفاة المستنصر بالله]: [ثمَّ دخلت سنة أربع وخمسين وستمائة (654هـ)]: قال (أبو الفداء): فيها (654هـ) جرى للناصر داود مع الخليفة ما صورته: أـ أنَّه لمَّا أقام ببغداد بعد وصولِه مع الحُجَّاج، واستشفاعِه بالنبي (صلى الله عليه وآله وسلم) في ردِّه وديعته. ب- أرسل الخليفة المستعصم مَنْ حاسَبَ الناصر داود المذكور، على ما وصله في ترداده إلى بغداد مِن المضيف، مثل اللحم والخبز والحطب والعَلِيف والتبن وغير ذلك، وثَمَّنَ عليه ذلك بأغلى الأثمان، وأرسل إليه شيئًا نزرًا، وألزمه أنْ يكتبَ خَطَّهُ (بخَطِّه) بقبضِ وديعتِه، وأنَّه ما بَقِي يستحقّ عند الخليفة شيئًا. جـ- فكتبَ (الناصر) خَطَّهُ بذلك كرهًا. د- وسارَ عن بغداد وأقام مع العرب. هـ- ثمَّ أرسل إليه الناصر يوسف بن العزيز بن غازي بن يوسف صاحب الشام، فطيَّب قلبه وحلف له، فَقَدِمَ الناصر داود إلى دمشق ونزل بالصالحية}}، [[تعليق: أ..ب- تذكرون كيف طعن التيميَّة بالخليفة العباسي بسبب أخذه للوديعة التي أودعها عنده الناصر داود الأيوبي؟!! لكن تبيَّن أنَّ الأمير الإمام ولي الأمر الناصر داود قبوري صوفي رافضي وثني كاهن ساحر دجال، لأنَّه استشفع بالنبي (صلى الله عليه وآله وسلم) لردِّ وديعته حسب مقاييس ابن تيمية وزمرته التكفيريَّة القاتلة!!! فكيف إذن صار التيميَّة يُدافِعون عن هذا القبوري الوثني ضدَّ الخليفة العباسي السلفي؟!!.. انتهى مقتبس الكلام للمرجع الصرخي في هذا المقام حيث أسياد التيمية يستشفعون بقبر النبي لقضاء حوائجهم ولم يحكموا عليهم بأنهم قبوريين أو مشركين أو كفار باجماع المسلمين بل يثابون ويؤجرون عليها لأنهم عباد الشاب الأمرد ولاحول ولاقوة إلا بالله العلي العظيم
https://up.harajgulf.com/imagef-149496481862041-png.html
https://up.harajgulf.com/imagef-149496481862041-png.html
التعليقات (0)