أئمة الدواعش خانوا أرواح وأموال وأخلاق وبلاد المسلمين!!!
ضياء الراضي
لا يوجد لديهم أي صون لأمانة لكونهم خونة جبناء أذلاء منقادون لرغباتهم ونزواتهم هذه هي حقيقة أئمة الدواعش التيمية وهذه هي سيرتهم المليئة بالمواقف والتي بعيدة كل البعد عن الأخلاق والأعراف الإسلامية والأصالة العربية وهذا ما نسمعه ونقرأه وقد بينه المحقق الصرخي خلال بحوثه التحقيقية في العقائد والتأريخ الإسلامي حيث بين وكشف الوجه الحقيقي لأئمة الدواعش التيمية التكفيريون وبين سيرتهم المليئة بالمغالطات والمهاترات والخيانات والدسائس والتزوير والكذب والأساطير والخرافات فما عندهم إلا تكفير الناس وقتلهم واستباحة أموالهم وأعراضهم لكونهم لم يؤمنوا بمعتقداتهم وبخرافاتهم لم يسلكوا سلوكهم سلوك التآمر والخيانة والانصياع لأعداء الإسلام وعقد معهم الاتفاقيات والهدن والتآمر ضد المسلمين فخانوا الأمانة وسلموا أرواح المسلمين وأموالهم ومقدسات المسلمين لأنهم ليس أهلاً للأمانة فهم أناس فاشلون لا دين ولا أخلاق ولا ورع عن محارم الله فكان بسبب قيادتهم الفاشلة بأن تخسر الأمة الإسلامية ناسها وقلاعها ومدنها وكل ذلك بسبب أئمة الدواعش وقادتها الذين كانوا السبب في كل ما حصل بسبب خيانتهم كما يفعل اليوم أحفادهم الدواعش الذين لا يعرفون إلا لغة القتل والنهب والدمار والتآمر وقتل المسلمين من كل الطوائف وسرقة الآثار وبيعها في بلدان الغرب من أجل الأمول سيراً على نهج أئمتهم الخونة المرتزقة قاتلي النفس المحترمة ومن سلم بلاد المسلمين للإفرنج وهذا ما أشار إليه المحقق الصرخي الحسني خلال بحثه الموسوم (وقفات مع .... توحيد التيمية الجسمي الأسطوري) المحاضرة الرابعة والثلاثون بقوله:
(المارقة التيمية يخونون أرواح وأموال وأخلاق وبلاد المسلمين!!!
وقَفَات مع.. تَوْحيد التَيْمِيّة الجِسْمي الأسطُوري..أسطورة (1): الله شَابٌّ أَمْرَد جَعْدٌ قَطَطٌ..صحَّحه تيمية!!!..أسطورة (2): تجسيم وتقليد وجهل وتشويش..أسطورة (35): الفتنة.. رأس الكفر.. قرن الشيطان!!!: الكلام في جهات: الجهة الأولى..الجهة الثانية..الجهة السابعة: الجَهمي والمجسّم هل يتّفقان؟!!..الأمر الرابع: الملك العادل أبو بكر بن أيوب (الأيّوبي): نطَّلع هنا على بعض ما يتعلَّق بالملك العادل، وهو أخو القائد صلاح الدين، وهو الذي أهداه الرازي كتابه أساس التقديس، وقد امتدحه ابن تيمية أيضًا، فلنتابع الموارد التالية لنعرف أكثر ونزداد يقينًا في معرفة حقيقة المقياس والميزان المعتمد في تقييم الحوادث والمواقف والرجال والأشخاص، فبعد الانتهاء مِن الكلام عن صلاح الدين وعمه شيركوه ندخل في الحديث عن الملك العادل، فبعد التوكل على الله تعالى يكون الكلام في موارد: المورد1..المورد2..المورد35: الكامل10/(316): [ثُمَّ دَخَلَتْ سَنَةُ خَمْسَ عَشْرَةَ وَسِتِّمِائَة (615هـ)]: [ذِكْرُ اتِّفَاقِ بَدْرِ الدِّينِ مَعَ الْمَلِكِ الْأَشْرَفِ]: قال صاحب الكامل في التاريخ: أوّلًا..ثانيًا..سادسًا: [ذِكْرُ قَصْدِ كِيكَاوُسَ وِلَايَةَ حَلَبَ، وَطَاعَةِ صَاحِبِهَا لِلْأَشْرَفِ، وَانْهِزَامِ كِيكَاوُسَ]: {{ فِي هَذِهِ السَّنَةِ: 1ـ سَارَ عِزُّ الدِّينِ كِيكَاوُسُ بْنُ كَيْخِسْرُو مَلِكُ الرُّومِ (ملك سلاجقة الروم) إِلَى وِلَايَةِ حَلَبَ، قَصْدًا لِلتَّغَلُّبِ عَلَيْهَا، وَمَعَهُ الْأَفْضَلُ بْنُ صَلَاحِ الدِّينِ يُوسُفَ.2ـ وَسَبَبُ ذَلِكَ أَنَّهُ كَانَ بِحَلَبَ رَجُلَانِ فِيهِمَا شَرٌّ كَثِيرٌ وَسِعَايَةٌ بِالنَّاسِ، فَكَانَا يَنْقُلَانِ إِلَى صَاحِبِهَا الْمَلِكِ الظَّاهِرِ بْنِ صَلَاحِ الدِّينِ عَنْ رَعِيَّتِهِ، فَأَوْغَرَا صَدْرَهُ، فَلَقِيَ النَّاسُ مِنْهُمَا شِدَّةً، [تعليق: أ..ب.. د- فهل هذا دين؟!! وهل هذه قيادة أمّة؟!! وهل هذه مسؤوليّة وأمانة المحافظة على المسلمين وأرواحِهم وأعراضِهم وأموالِهم وأخلاقهم ودينِهم وبلدانِهم[)
المحاضرة الرابعة والثلاثون من بحث (وقفات مع ... توحيد التيمية الجسمي الاسطوري)
https://www.youtube.com/watch?v=-xH8xkjArTw
المحاضرة الثالثة والثلاثون من بحث (وقفات مع ... توحيد التيمية الجسمي الاسطوري)
https://www.youtube.com/watch?v=mOVHLw4EFqw
المحاضرة الثانية والثلاثون من بحث (وقفات مع ... توحيد التيمية الجسمي الاسطوري)
https://www.youtube.com/watch?v=ZRCh3LW0o3Q&t=3199s
المحاضرة السابعة عشرة بحث ( الدولة.. المارقة ... في عصر الظهور ... منذ عهد الرسول)
https://www.youtube.com/watch?v=R1zP48-B1MM
التعليقات (0)