مواضيع اليوم

منقول من سبق الالكترونية

الكفيل السابق أصدر عنهم تعميم هروب من جوازات عفيف
بلاغ كيدي يحدّ من تحركات 6 صيادلة في الباحة
كتبها فارس المشعل (الباحة) :
الثلاثاء, 11 أغسطس 2009 23:52
وقع 6 صيادلة عرب ضحية لخلافات بين اثنين من أصحاب الصيدليات في منطقة الباحة، حيث تسببت خلافات البائع والمشتري لمجموعة من الصيدليات في إصدار الأول بلاغات هروب للصيادلة قبل أن تتم عملية نقل كفالتهم للكفيل الجديد رغم أنهم مسجلون في مكتب العمل باسم الكفيل الجديد، إلا أن الكفيل السابق استغل وجود الإقامات معه وأصدر البلاغات عنهم من جوازات محافظة عفيف.

يقول أحد الصيادلة المتضررين لـ(سبق) تقدمت وزملائي بشكوى للإدارة العامة للجوازات، حيث أسفرت تحقيقاتها وإجراءاتها عن كشف أسباب البلاغ وأنه لا يتعدى الأمر الكيدي؛ حيث إننا في مقار عملنا السابق وتجري عملية نقل كفالاتنا للكفيل الجديد.
ويؤكد الصيادلة أن الجوازات أصدرت قراراً بإلغاء البلاغات كونها بلاغات كيدية، وصدر هذا القرار قبل نحو شهر ولكن جوازات محافظة عفيف التابعة للرياض لا تزال تماطل ولم تلغِ بلاغات الهروب مما جعلنا عرضة للحبس وعدم مغادرة الباحة.

ويشير الصيادلة إلى أن جوازات الباحة لديها علم بالقضية وأصبحت تصدر مشكورة لهم تصاريح مؤقتة للتنقل ولكنها لا تخولهم بالخروج من الباحة لحين انتهاء القضية وإلغاء البلاغات.

ويضيف الصيادلة قائلين "نتابع قضيتنا بالهاتف؛ حيث إننا لا نستطيع التنقل في ضوء سريان البلاغات خاصة أن لدينا عائلات ونستغرب استمرار الإبقاء على البلاغات رغم صدور قرار واضح من الإدارة العامة للجوازات يقضي بإلغاء هذه البلاغات.

واختتم الصيادلة حديثهم بمناشدة لجوازات محافظة عفيف للإفراج عنهم وعن عائلاتهم، مشيرين إلى أنهم أصبحوا حبيسي منطقة الباحة بفعل بلاغات كيدية صدر قرار رسمي بإلغائها.


 




التعليقات (0)

أضف تعليق


الشبكات الإجتماعية

تابعونـا على :

آخر الأخبار من إيلاف

إقرأ المزيــد من الأخبـار..

من صوري

عذراً... لم يقوم المدون برفع أي صورة!

فيديوهاتي

LOADING...

المزيد من الفيديوهات