مواضيع اليوم

وظائف التعبئة والاحصار فى جمهورية مصر العربية

على مسعود

2016-04-03 22:59:05

0

وظائف التعبئة والاحصاء أعلن الجهاز المركزى وظائف للتعبئة العامة والإحصاء اليوم الأربعاء عـن حاجته لـ40 ألف شاب من الجنسين للعمل كجامعي بيانات عـن السكان والإسكان والمنشآت، خلال الفترة من 20 أغسطس 2016 وحتى 9 فبراير 2017 بجميع محافظات الجمهورية.

يأتي ذلك ضمن الاستعدادات الجارية التي يقوم بها الجهاز لتنفيذ التعداد العام للسكان والإسكان والمنشآت عام 2016، الذى ينفذ مرة كل 10 سنوات، ويحظى بأهمية كـبرى فى وضع السياسات والبرامج الحكومية اللازمة لإحداث التنمية الشاملة والمستدامة.

وحدد الجهاز – في بيان اليوم – المواصفات المطلوبة للمتقدمين للعمل وبمقابل مادي.

وللاطلاع على تفاصيل الإعلان يمكن الدخول على الموقع الإلكترونى للجهاز (http:www.capmas.gov.eg) وأيضا من خلال مكاتب الجهاز بالمحافظات.
أعلن الجهاز المركزى للتعبئة العامة والإحصاء عن حاجته لعدد 10 ألف شاب من الجنسين للعمل كجامعى بيات عن السكان والإسكان والمنشآت خلال الفترة من 20/8/2016 وحتى 9/2/2017 بجميع محافظات الجمهورية.

ويأتى ذلك الإعلان فى ضوء الاستعدادات الجارية التى يقوم بها الجهاز لتنفيذ التعداد العام للسكان والإسكان والمنشآت عام 2016، ونظرًا لأهمية ذلك التعدد الذى ينفذ مرة كل 10 سنوات، ويحظى بأهمية كبرى فى وضع السياسات والبرامج الحكومية اللازمة لإحداث التنمية الشاملة والمستدامة فقد حدد الجهاز المواصفات المطلوبة للمتقدمين للعمل وبمقابل مادى، وفيما يلى يعرض "برلمانى" كيفية التقديم لهذه الوظيفة.

إذا كنت ترغب فى التقدم لهذه الوظيفة يمكنك ذلك من خلال الموقع الإلكترونى للجهاز على شبكة الإنترنت مع الالتزام بتقديم الأوراق المطلوبة فى حالة طلبها، أو من خلال مكاتب الجهاز بعصوم المحافظات الموضخ عناوينها وأرقام تليفوناتها على موقع الجهاز، والتقديم مجانًا ولا يتم دفع أى رسوم أو دمغات أو رسوم توقيع.




التعليقات (0)

أضف تعليق


الشبكات الإجتماعية

تابعونـا على :

آخر الأخبار من إيلاف