مواضيع اليوم

هلاك ديكتاتور عربي جديد !

مهند الموسوعة الحرة

2017-12-04 13:14:54

0

 هلاك ديكتاتور عربي جديد!

قتل الديكتاتور اليمني السابق علي عبدالله صالح عفاش بعد صراع مع حلفائه السابقين الحوثيين دام بضعة أيام فقط ،وهي هزيمة كبيرة للتحالف الخليجي الذي عول عليه في إضعاف خصومهم بعد أن عجز من ذلك خلال سنوات من الحرب الوحشية في الانتصار عليهم مما ادى الى اضعاف الجميع في تلك الحرب !.
تأخر كثيرا تصفية الديكتاتور اليمني السابق علي عبدالله صالح عفاش كزميله الديكتاتور الليبي معمر القذافي عام 2011 وهو يشبه كثيرا في تقلباته وتناقضاته زميله الديكتاتور السوداني عمر البشير في سرعة الغدر بالحليف في كل مناسبة لمن يدفع أكثر وحسب الظروف المختلفة !.
كان من الممكن أن يغير الديكتاتور اليمني السابق علي عفاش الكثير من الآراء والأحكام حوله من خلال كونه وسيطا محايدا لتخليص اليمن من الحرب إلا أنه رغب في ان يحكم اليمن مجددا من خلال التعاون مع السعودية والإمارات فانتهى به الحال إلى تلك الحالة المأساوية الحتمية لكل طاغية !.
كان الديكتاتور اليمني السابق علي عبدالله صالح عفاش تلميذا نجيبا للديكتاتور المقبور صدام التكريتي وكان الأخير يدعمه في كافة الظروف ولكن النهاية الحتمية لهؤلاء الطغاة هي النتيجة الطبيعية وهو درس ولكنه لا ينفع مع الطغاة الجدد أمثال ابن سلمان وابن زايد وبقية جوقة الاعراب وهذا هو حال الإنسان إذا تجبر!



التعليقات (0)

أضف تعليق


الشبكات الإجتماعية

تابعونـا على :

آخر الأخبار من إيلاف