مواضيع اليوم

نجاح عملية تحويل مسار المعدة بالمنظار

مصطفى سليمان

2017-09-06 19:47:31

0

نجاح عملية تحويل مسار المعدة بالمنظار

 

اثبتت عملية تحويل مسار المعدة بالمنظار نجاحات كبيرة فى التخلص من السمنة المفرطة ومرض السكر والتى تعد هى تجربة ذكية جدا فى التخلص تمام من زيادة الوزن بطريقة امنة تمام وبدون حدوث مضاعفات.

يمكن ان تساعد عملية تحويل مسار المعدة بالمنظار على علاج مرضى السكر فى التخلص من ضعف اداء البنكرياس والتى تعمل بدورها على زيادة نسبة حرق الاغذية والمشروبات سريعة الامتصاص مثل الايس كريم ، المياه الغازية، الحلويات و الشكولاته لانها تعمل على زيادة نسبة حرق الاغذية سريعة الامتصاص.

 


 

اصبحت عملية تحويل مسار المعدة بالمنظار من ابسط جراحات السمنة المفرطة التى تتم بواسطة المنظار الجراحى لما يجعلها من افضل جراحات السمنة المفرطة امان وبدون حدوث مضاعفات.

ولكن يجب التعرف على طريقة اجراء عملية تحويل مسار المعدة بالمنظار وهى عن طريق عزل جزء من المعدة هذا الجزء به عدد من الهرمونات التى لها التاثير السلبى على الاصابة بالسمنة المفرطة ، لذلك تتم بدون اجراء فتح للبطن ولكن تتم عن طريق المنظار الجراحى ، ونتيجة عزل هذا الجزء من المعدة يصبح حجم المعدة اصغر بنسبة 80% من الحجم الاصلى للمعدة ويتم ربط الجزء الجديد من المعدة بالامعاء على حسب الوزن المثالى للمريض.




التعليقات (0)

أضف تعليق


الشبكات الإجتماعية

تابعونـا على :

آخر الأخبار من إيلاف

إقرأ المزيــد من الأخبـار..

فيديوهاتي

LOADING...

المزيد من الفيديوهات