مواضيع اليوم

نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 محافظة الجيزة موقع بوابة مديرية التربية والتعليم بالجيزة

جمال محمد

2018-01-24 19:29:55

0

ينتظر الجميع إعلان مديرية التربية والتعليم الجيزة 2018 محافظة الجيزة ؛ للاطمئنان على درجاتهم في مختلف المواد الدراسية، حيث يعد الصف الثالث الإعدادي محط أنظار الطلاب وأولياء الأمور، ومن أهم مراحل التعليم الأساسي، تمهيداً للانتقال للمرحلة الثانوية.

وشدد وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة، على المصححين، بتصحيح أوراق إجابات الطلاب بمنتهى الشفافية والدقة وتوخي الحذر الشديد أثناء عمليات التصحيح والتجميع ورصد الدرجات، مضيفًا أن المؤشرات الأولية للنتيجة مُبشرة للغاية وارتفاع نسبة النجاح وانخفاض نسبة الرسوب نسبيًا.

مديرية التربية والتعليم الجيزة

تحديث هام: انتهت مديرية التربية والتعليم بالجيزة، من تجميع أوراق إجابات الطلاب، لعرضها على المحافظ اللواء كمال الدالي لاعتمادها، ووصلت نسبة النجاح 69%، كما انتهت جميع القطاعات من تجميع ورصد ومراجعة نتيجة الشهادة الاعدادية بالجيزة بالفصل الدراسي الأول، وسيتم رفع النتيجة بعد الانتهاء من اعتمادها مساء اليوم الأربعاء، كما أن النتيجة لن تتأخر عن موعدها الذي تم تحديده، حيث سيتم تقديم نتيجة الصف الثالث الإعدادي بالجيزة 2018 سيتم الإعلان عن أسماء الأوائل قبل إعلان النتيجة بـ 24 ساعة كاملة.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 محافظة الجيزة

أكدت مصادر من داخل مديرية التربية والتعليم بالمحافظة، أن النتيجة سيتم اعتمادها خلال ساعات قليلة من اليوم الأربعاء، وسنقوم برفع النتيجة لكم من خلال هذا الموضوع، في كافة الإدارات التعليمية، ومنها إدارة الهرم، إدارة الدقي، شمال الجيزة، إدارة العمرانية، إدارة كرداسة، إدارة الوراق، الشيخ زايد، أطفيح، بولاق الدكرور، أكتوبر، العياط.

 مديرية التربية والتعليم الجيزة

ننتظر ظهور نتيجة الاعدادية محافظة الجيزة، التي سيتم الإعلان عنها خلال عدة ساعات من الآن، فتابعونا من خلال هذا الموضوع لحظة بلحظة، حيث ننشر النتيجة رسميًا من خلال هذا المقال بعد اعتمادها مباشرةً، وستصبح نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 بمحافظة الجيزة متاحة في المدارس لجميع الطلاب يوم السبت المقبل، بينما تظهر على الإنترنت اليوم الأربعاء.

 مديرية التربية والتعليم الجيزة

ساعات قليلة جداً تفصلنا على ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 محافظة الجيزة، ويمكن لكم حفظ رابط هذا المقال للعودة إليه مرة أخرى، كما يتابع موقع “نجوم مصرية” كل ما يخص نتائج الشهادات، وننشر لكم رابط نتيجة الشهادة الاعدادية بالجيزة الترم الأول برقم الجلوس في ذلك المقال، ونتمنى لكم التفوق والنجاح.

وأعلن مصدر مسئول بمديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة، أن النتيجة تأخرت في الظهور على موقع البوابة الإلكترونية للمحافظة، بسبب وجود عطل في الإنترنت داخل المديرية ويجري الآن أعمال رفعها، هذا وتظهر نتيجة الشهادة الاعدادية بالجيزة مساء اليوم الأربعاء.

لا تنسى كتابة رقم جلوسك في تعليق للحصول على النتيجة مباشرة فور إعلانها رسميًا، خصوصًا أن  موقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة يشهد ضغط هائل من الزوار، ويتعرض في الكثير من الأوقات للتوقف عن العمل.

وبدأ البحث على مواقع البحث العالمية بشكل كبير من أجل الحصول على النتائج لكافة الطلاب الذين شاركوا في امتحانات الفصل الدراسي الأول، حيث ينتظر الطلاب الاطمئنان على المستوى الدراسي من أجل الاستعداد لبداية الفصل الدراسي الثاني والذي سوف يبدأ في الشهر المقبل في كافة الصفوف التعليمية.

مديرية التربية والتعليم الجيزة

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الجيزة 2018

وقد أعلنت مديرية التربية والتعليم في محافظة الجيزة، في بيان رسمي على إنها قد انتهت من أعمال تجميع درجات نتيجة الفصل الدراسي الاول لكافة طلاب وطالبات الشهادة الإعدادية الذين شاركوا في الامتحانات، حيث من المتوقع أن يتم عرض النتيجة على محافظ الجيزة اللواء كمال الدالي، وذلك من أجل اعتمادها تمهيداً لإعلانها أمام كافة الطلاب.
 

 مديرية التربية والتعليم الجيزة

وكشفت مصادر داخل المديرية، في بيان رسمي على إن الكنترولات قد انتهت من تجميع ورصد ومراجعة النتيجة بشكل رسمي، حيث إن نسبة النجاح اقتربت من 69%، موضحة أنه سيتم إعلانها على الموقع الرسمى للمديرية عقب اعتمادها، ويمكن الحصول عليها من خلال رقم جلوس الطالب.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي نصف العام ستظهر مباشرة عقب نهاية الإدارات التعليمية من تصحيح الأوراق قبل أن تعرض على محافظ الجيزة من أجل اعتمادها ونشرها على الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم، وتضم الجيزة العديد من الإدارات التعليمية منها إدارة الهرم، إدارة شمال الجيزة، إدارة الدقي، إدارة العمرانية، إدارة الوراق، إدارة كرداسة، الشيخ زايد، أطفيح، أكتوبر، بولاق الدكرور، العياط، وغيرها.

نتيجة الشهادة الاعدادية بالجيزة

ننشر لكم روابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي بالجيزة برقم الجلوس فور صدورها عبر بوابة مديرية التربية والتعليم، وذلك حال اعتمادها ونشرها خلال الأيام القادمة

ومن المنتظر أن تظهر نتيجة المرحلة الابتدائية لمحافظة الجيزة خلال الأسبوع المقبل، بحسب ما تم إعلانه منذ لحظات، وستكون نتائج الإعدادية في الأسبوع الذي يليه، ويمكنكم طلاب الصف الثالث الإعدادي وضع تعليقاتكم أسفل مع توضيح رقم الجلوس والأسم الخاص بكم لنجلب النتائج لكم فور ظهورها مباشرة.

وتأتي نتيجة الشهادة الإعدادية كأهم المراحل في حياة الطالب الدراسية، قبل الانتقال للمرحلة الثانوية، وهي أو سنة دراسية يحتاج فيها كل طالب وطالبة للمجموع، وهو يعتبر بروفة قبل الثانوية العامة، وبنهايتها تختتم مرحلة التعليم الأساسي في مصر.

أكد مصدر مسئول في مديرية التربية والتعليم بالجيزة، أن النتيجة ستعتمد خلال ساعات من الآن من قبل محافظ الجيزة، وسنقوم برفعها فور صدورها مباشرة، ومن جانبنا نحن سنكون معكم حتى ظهور النتائج وللرد على استفساراتكم ونشر جميع الأخبار المتعلقة بنتائج الصف الثالث الاعدادي بمحافظة الجيزة..

وبعد نهاية عمليات تصحيح أوراق أغلب المواد التي امتحنوا فيها طلاب الشهادة الإعدادية بالجيزة، من المنتظر أن يتم تجميع الدرجات تمهيداً لاعتمادها من قبل المحافظ خلال ساعات، وهناك أحتمالات كبيرة أن تظهر نتائج الصف الثالث الإعدادي خلال اليوم او غداً على أقصي تقدير وسوف نكون متابعين معكم حتى حوث ذك فتابعونا.

سيتم اعتماد النتيجة اليوم الاربعاء خلال الساعات المقبلة، أحضر رقم الجلوس لتضعه فور ظهورها لمعرفة درجات المواد.




التعليقات (0)

أضف تعليق


الشبكات الإجتماعية

تابعونـا على :

آخر الأخبار من إيلاف