مواضيع اليوم

موعد مباراة مصر ضد أورجواي، القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع،

eg esam

2018-06-14 02:01:35

0


القنوات الناقلة لمباراة مصر واوروجواي يترقب الجمهور المصري انطلاقة مباراة مصر وأوروجواي غدا الجمعة فى أولى مباريات الفراعنة فى كأس العالم مشاهدة مباراة مصر واوروجواي، وتسعى مباراة من خلال مباراة أوروجواي الخروج بنتيجة إيجابية تحسن من ترتيب المنتخب فى المجموعة قبل مواجهتي روسيا والسعودية فى المجموعة الأولى بكأس العالم.
  مشاهدة مباراة مصر واوروجواي موعد مباراة مصر وأوروجواي القنوات الناقلة لمباراة مصر واوروجواي

مباراة مصر واوروجواي من المرتقب أن تلتقي مصر وأوروجواي فى تمام الثانية ظهرا بتوقيت القاهرة الجمعة المقبلة، ويسعى هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب المصري على إيجاد تشكيل قوي ينجح فى التصدي لهجوم أوروجواي المتوقع من جانب سواريز وكافاني، وتبدو المشكلة أمام المنتخب المصري فى احتمالية غياب محمد صلاح عن مباراة أوروجواي بداعي الإصابة.
القنوات الناقلة لمباراة مصر وأوروجواي

من المرتقب أن تنقل قناة bein sports MAX 2 HD AR المباراة على قناتها وكذلك قناة RTR 1 HD كما تنقل قناة Italia 1 مباراة مصر وأوروجواي، وخصصت قنوات بي ان سبورت كلا من علي محمد علي وعصام الشوالي وأحمد الطيب للتعليق على مباراة مصر وأوروجواي.
خطة كوبر فى مواجهة قوة أوروجواي مشاهدة مباراة مصر واوروجواي

مشاهدة مباراة مصر واوروجواي من الواضح أن هيكتور كوبر سيدافع بشراسة أمام أوروجواي، طريقة لعب كوبر تجعل الكثيرون فى توقع دائم لطريقة لعبه، ويرجح هذا التوقع هو الهجوم من جانب أوروجواي المتوقع وخاصة من كلا من سواريز وكافاني، أوروجواي تملك خط هجومي قوي سيسبب الكثير من المتاعب للمنتخب المصري. القنوات الناقلة لمباراة مصر واوروجواي

مشاهدة مباراة مصر واوروجواي كوبر والذي سيحاول الاعتماد على انطلاقات تريزيجيه فى الهجوم وكذلك عبد الله السعيد، الهجمات المرتدة هى الطريقة المثلى لكوبر أمام أوروجواي ولكن السؤال الذي يطرح نفسه، هل ينجح دفاع مصر فى الصمود أمام هجمات أوروجواي المتكررة؟ سؤال تجيب عنه أحداث المباراة. مشاهدة مباراة مصر واوروجواي




التعليقات (0)

أضف تعليق


الشبكات الإجتماعية

تابعونـا على :

آخر الأخبار من إيلاف

إقرأ المزيــد من الأخبـار..

من صوري

عذراً... لم يقوم المدون برفع أي صورة!

فيديوهاتي

عذراً... لم يقوم المدون برفع أي فيديو !