مواضيع اليوم

من هو زوج مريم سعيد

شرين احمد

2017-03-07 13:54:33

0

كريم الظريف ويكيبيديا، احتفلت المذيعة الاعلامية المغربية الناجحة مريم سعيد بحفل وادع العزوبية مع صديقاتها واهلها، وبات الان الجميع يتسائل عن من هو زوج مريم سعيد المستقبلي وما هي جنسيته، وتنقل لكم نبأ العرب معلومات بالتفصيل عن كريم ظريف وهو زوج الاعلامية المغربية وهو رجل اعمال امريكي من اصل مغربي ويقيم في الامارات العربية المتحدة .

من هو زوج مريم سعيد، الإعلامية الشابة مريم سعيد عن قرب دخولها القفص الذهبي وارتباطها بشاب مغربي تعرفت عليه في دبي حيث تآلفت قلوبهما ليقررا الزواج وفي التفاصيل الحصرية التي قدمتها مريم سعيد لليالينا، علمنا أن الشاب اسمه كريم الظريف وهو رجل أعمال أمريكي من أصل مغربي وقد قرر الثنائي أن يكون يوم 7 من شهر أبريل القادم هو تاريخ ليلة العمر وسيشهد فندق فور سيزون دبي هذا الاحتفال.

مريم سعيد وزوجها وفي تفاصيل تحضيرات الزفاف الذي سيكون بالكامل بحسب الطقوس المغربية، سترتدي الإعلامية مريم سعيد فستانين الأول سيكون تبعاً للتقاليد المغربية وسيكون من تصميمم المصممة سلمى بن عمر والثاني سيكون من دار أزياء لا بورجوازي الكويتية.

كريم ظريف بالنسبة لديكورات الزفاف، ستتولى هبة الرمحين كافة التفاصيل التي ستغلب عليها الروح المغربية تبعاً للأجواء المرغوبة من العروسين بالإضافة إلى وجود العائلة التي ستأتي من المغرب لحضورر زفاف .




التعليقات (0)

أضف تعليق


الشبكات الإجتماعية

تابعونـا على :

آخر الأخبار من إيلاف