مواضيع اليوم

مميزات عملية تحويل مسار المعدة

مصطفى سليمان

2017-09-04 12:25:50

0

مميزات عملية تحويل مسار المعدة

 

التطوير والتحديث فى اجراء عملية تحويل مسار المعدة اصبح من افضل جراحات السمنة المفرطة التى تساعد على التخلص من السمنة المفرطة وعلاج فعال لمرض السكرالذى يساعدك بطريقة امنة تمام وبدون اى حدوث مضاعفات يمكن ان تحدث لمريض السمنة المفرطة.

تتم عملية تحويل مسار المعدة عن طريق عزل جزء من المعدة هذا الجزء من المعدة يحتوى على سبع هرمونات منها هرمون الجريلين المسئول على الاصابة بالسمنة المفرطة ويتم ربط الجزء المتبقى من المعدة بالامعاء على حسب الوزن المثالى لمريض السمنة المفرطة ، كما يمكن التحكم بالوصول الى الوزن المثالى لمريض السمنة المفرطة عن طريق طول الامعاء وربطها بالمعدة.

 


 

 

اصبحت عملية تحويل مسار المعدة تحقق نسب الشفاء التام من الاصابة بمرض السكر ، حيث تساعد العملية على تحقيق نسب الشفاء من مرض السكر النوع الاول بنسبة تصل الى اكثر من 70% اما النوع الثانى من مرض السكر فقد حقق نسب الشفاء التام من مرض السكر نهائيا.

يعد تصميم عملية تحويل مسار المعدة واحدة من افضل جراحات السمنة المفرطة التى تساعد العديد من مرضى السمنة المفرطة لتمثل شريحة عريضة من مرضى السمنة المفرطة لانها تساعد مريض السمنة الذى يعتمد فى تناول الطعام الذى يحتوى على العديد من الماكولات والمشروبات سريعة الامتصاص.




التعليقات (0)

أضف تعليق


الشبكات الإجتماعية

تابعونـا على :

آخر الأخبار من إيلاف

إقرأ المزيــد من الأخبـار..

فيديوهاتي

LOADING...

المزيد من الفيديوهات