مواضيع اليوم

مشاهدة مباراة الاهلي والوداد المغربي بث مباشر

seo man

2017-10-28 16:25:57

0

أفردت الصحف المغربية الصادرة اليوم، السبت، مساحات واسعة للحديث عن المباراة المرتقبة التى تجمع فريقى الاهلى والوداد البيضاوى، فى السابعة مساء اليوم مشاهدة مباراة الاهلي والوداد المغربي بذهاب نهائى دورى أبطال أفريقيا على ملعب "برج  العرب".


البداية مع صحيفة "المنتخب"، التى عنونت، "الأهلى المصرى ـ الوداد البيضاوى: الفصل الأول من ملحمة نهائى الحلم"، مشيرة إلى أن الاهلى والوداد البيضاوى استحقا الوصول لنهائى دورى أبطال أفريقيا عن جدارة.


وأضافت الصحيفة مباراة الاهلي والوداد بث مباشر، أن الأهلى نجح فى إقصاء عملاقى الكرة التونسية الترجى والنجم الساحلى فى مشواره نحو الصعود إلى نهائى دورى الأبطال، بعدما تمكن من تخطى دور المجموعات رفقة الوداد.


وحذرت الصحيفة لاعبى الوداد البيضاوى من القوة التى يتحلى بها الأهلى، وقالت، "علينا الإدراك بأن الأهلى الذى سيواجهه الوداد اليوم ليس بالأهلى الذى واجهه فى مناسبتين بدور المجموعات، بعدما عزز صفوفه ببعض العناصر الجديدة وفى مقدمتها الهداف وليد أزارو الذى فك العقدة التهديفية التى لازمته فى المباريات الأولى بتسجيله هاتريك فى شباك النجم الساحلى، كل هذا يفرض على الوداد احترام الخصم، لكن دون مبالغة".


واصلت الصحيفة حديثها عن مباراة الاهلى والوداد البيضاوى، قائلة، "كلا الفريقين يبحث عن تحقيق نتيجة إيجابية خلال لقاء الذهاب من أجل التقدم بخطوة نحو التتويج باللقب".


أما صحيفة "هسبورت" المغربية، فقالت إن ثقة وخبرة الأهلى تواجه طموح الوداد فى ذهاب نهائى دورى أبطال أفريقيا، مشيرة إلى أن كلا الفريقين يبحث عن تحقيق نتيجة إيجابية خلال لقاء الذهاب من أجل التقدم بخطوة نحو التتويج باللقب.


وتأهل الوداد إلى نهائى دورى أبطال أفريقيا بعد فوزه على اتحاد العاصمة الجزائرى بنتيجة 3 – 1 فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب بالدور نصف النهائى من منافسات البطولة، بينما وصل الأهلى إلى هذا الدور بتخطى النجم الساحلى التونسى بنتيجة 7 – 4 فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب.


جدير بالذكر أن بطل دورى أبطال أفريقيا سيشارك فى النسخة المقبلة من بطولة كأس العالم للأندية التى تستضيفها الإمارات وبالتحديد فى ديسمبر المقبل.





التعليقات (0)

أضف تعليق


الشبكات الإجتماعية

تابعونـا على :

آخر الأخبار من إيلاف

إقرأ المزيــد من الأخبـار..

من صوري

عذراً... لم يقوم المدون برفع أي صورة!

فيديوهاتي

عذراً... لم يقوم المدون برفع أي فيديو !