مواضيع اليوم

مجزرة الالفية الثالثة

مهند الموسوعة الحرة

2011-06-22 13:58:46

0

مجزرة الالفية الثالثة:

مع مقاطع الفيديو:

لم تصل جريمة جماعية الى مستوى بشاعة ووحشية جريمة عرس الدجيل في العراق التي حدثت في يوم الخميس المصادف 15/6/2006 عندما اعتقلت مجموعة ارهابية تكفيرية موكب يتألف من 10 سيارات لعرس قادم من مدينة الدجيل ويتضمن 70 شخصا منهم 15 طفلا تتراوح اعمارهم بين 2-12 عاما... وقد حدثت بعد ثمانية ايام من مقتل الارهابي الزرقاوي وقد تكون عملية انتقامية له ولو في قتل وتعذيب الابرياء!!.

ابيدت تلك المجموعة بعد ان تعرضت النساء الى الاغتصاب ثم القتل واعدم الرجال والافظع هو القاء الاطفال في نهر دجلة بعد ربطهم بأحجار لا لسبب الا لكون الجميع شيعة ووثق الارهابيون ذلك بالصورة المرئية والصوت!!.

اما العروس فقد تعرضت الى الاغتصاب الجماعي لبضعة ايام وامام زوجها في سرداب الجامع! ثم قتلت بعد ان قطع ثدييها بمنجل وتركت تنزف حتى الموت بعد قتل زوجها!!...والجرائم كانت تتم بعد الانتهاء من صلاتهم المزعومة في الجامع!.

الغريب ان عملية الاعدام والاغتصاب تمت بفتوى ارهابي مصري يدعى ابو ذيبة ويعمل في الجامع المذكور واشترك فيها الجميع بما في ذلك شيخ العشيرة الذي تجاوز عمره ال70 عاما!! بدون ادنى وازع من ضمير او اخلاق بعد ان حرف الدين ليصبح اللعوبة بيد هؤلاء الرعاع الذين يتبعون امراء الارهاب والتكفير في العالم والذين يحثون اتباعهم على تلك الاعمال الوحشية بدافع الجهاد المزيف، ولكن الارادة الالهية العادلة انتقمت منهم ولو بعد حين كما انتقمت من قادتهم المجرمين بن لادن والزرقاوي، وكان الانتقام الالهي عادل حتى في انعدام وجود قبور تلم شتات جثثهم العفنة!...وقائد المجموعة ويسمى ابراهيم الجبوري كان دائم الاتصال مع قناة الجزيرة المنحرفة في بث البيانات السياسية الكاذبة!.

هكذا اوصل المنهج التكفيري هؤلاء البشر الى هذا المستنقع الحيواني البشع الذي تأبى كل الحيوانات عن فعله ومسخهم بوجوه كالحة لا تمت للبشرية بصلة!...والغريب انها جمعت من يدعي الثقافة وهو احد زعمائهم وتستر بوظيفة بعيدة كل البعد عن الشبهة او عن الارهاب وهي حقوق الانسان وفي فرع السجون كي يساهم في اطلاق سراح الارهابيين المسجونين! وبين الجهلاء وامام الجامع والمؤذن وشيخ العشيرة!..

الغريب انه بعد الحادثة بشهر زار الجامع الدموي المذكور شيخ الدجل والنفاق المنحرف جواد الخالصي وصلى بهم في محاولة لتبرئتهم من التهم وتقريبهم للعشائر المجاورة لهم ومن المضحك ان شيخ العشيرة السفاح اتهم القوات الامريكية بأنها تلقي في منطقتهم وفي نهر دجلة في الرابعة صباحا ضحايا شيعة لكي يتهموا بقتلهم،وقد نقل موقع شيخ النفاق ذلك بالصورة وبالتفصيل!!.

لقد اصيب بالرعب والهلع والخوف والالم الشديد كل من رأى الاعترافات او قرأها او شاهدها في مقاطع الفيديو لما فيها من وحشية نادرة تصل بالانسان الى ادنى مراتب الانحطاط وعلى مدار التاريخ...ان تلك الجرائم البشعة سوف تبقى عارا الى الابد في جبين كل من عمل وساهم في تأسيس ونشر الفكر التكفيري المنحرف تحت مختلف المسميات كما هو عارا على كل من ساهم في نشر تلك الاعمال الوحشية وحث عليها من وعاظ السلاطين!...ان الله تعالى يمهل ولا يهمل ابدا...والعاقبة للمتقين.

مقاطع الفيديو:

www.youtube.com/watch

www.youtube.com/watch

www.youtube.com/watch 

http://www.youtube.com/watch?v=SyyauOaaiqk&feature=watch_response

http://www.youtube.com/watch?v=5u9Ct2Q_20U

watch?v=NPDRzzk8UU4

http://www.youtube.com/watch?  v=Y_9_amdJMS8&feature=related 

 او بكتابة كلمات مثل عرس الدجيل او مجزرة الدجيل في يوتوب تظهر الفايلات المختلفة... 

 

 


 




التعليقات (0)

أضف تعليق


الشبكات الإجتماعية

تابعونـا على :

آخر الأخبار من إيلاف