مواضيع اليوم

لا تقولوا ثلاثة | إنما الله واحد: كيف تعبدون بشرا - عجز -حسب زعمكم عن حماية نفسه من التعذيب و الصلب - ؟

tunisie ben amor

2016-11-02 15:29:06

0


لا تقولوا ثلاثة | إنما الله واحد


إن كان ربكم - قد عذب و صلب - فتبا لكم و له من رب ضعيف لا يملك من صفات الربوبية شيء يذكر ...

أما نحن الحنفاء المسلمون ، فنعتقد اعتقادا جازما ، أن عيسى ، هو رسول من رسل الله ، قد أحيى الموتى و شفى الأبرص و الأكمه بإذن الله ...و نبأ الناس بما يدخرون في بيوتهم بإذن الله ...تأكيدا على أنه رسول من عند الله - ذكر قومه بلسانهم ما ذكر به جميع رسل الله أقوامهم ..من أنهم -بنو آدم -نفخة من روح الله قد اختلطت أرواحهم بالتراب /الجسد ، فإذا نجح الانسان أن يقود جسده بروحه و ما جبلت عليه من علم الله و مسمياته في الوجود حييت حياة طيبة في الدنيا و خلدت في الجنة بعد البعث ..و إن هيمن الجسد و رغباته على الروح تحولت إلى نفس أمارة بالسوء و الفحشاء و معصية أوامر الروح /أوامر الرب المفصلة في التوراة و الانجيل و القرآن ...فتضنك حياتها في الدنيا ثم تبعث للخلود في سعير جهنم ، كلما نضج جلدها أبدلها الله جلدا غيره ليذوق الكافر بأوامر الرب من كل صنوف العذاب و بئس المصير الذي يشترك فيه كل من جاءهم رسول فكذبوه ثم ألهوه ، كما أله اليهود و النصارى والمسلمون أنبياءهم ، واتخذوهم شركاء مع الله...!!

---------

** يا أهل الكتاب لا تغلوا في دينكم ولا تقولوا على الله إلا الحق إنما المسيح عيسى ابن مريم رسول الله وكلمته ألقاها إلى مريم وروح منه فآمنوا بالله ورسله ولا تقولوا ثلاثة انتهوا خيرا لكم إنما الله إله واحد سبحانه أن يكون له ولد له ما في السماوات وما في الأرض وكفى بالله وكيلا ( 171 ) ) سورة النساء .

https://www.facebook.com/islam3000/posts/10209442451116579

-------------------

الروح التي تنفخ في الجنين تكون طاهرة مزودة بكل المسميات الربانية ، و تحيى طبق ما فطرت عليه ، و لما يخرج الطفل إلى العالم تبدأ نفسه في تلقي الثقافة المجتمعية ، و لما يبلغ الحلم ، تبدأ نفسه بالتأثر بما يكتسبه من عمل سلبا و إيجابا ، فإن قام بعمل رابطا فعله بأمر الله الذي فطرت عليه روحه حافظت روحه على طهرها و إن اكتسب اثما رسمت نقاط سوداء على روحه ...فإن بلغ الانسان الأربعين و لم يثب إلى رشده و يعمل طبق الأمر الإلاهي المنزل ران عمله على قلبه ، فيصبح الانسان بسبب هذه القذارات على روحه عاجزا عن إبصار أو سماع أي حقيقة كونية تدعوه للإخلاص لربه ... و هذا ما يؤكده القرآن : ( إن الذين كفروا سواء عليهم أأنذرتهم أم لم تنذرهم لا يؤمنون ( 6 ) ) سورة البقرة.

-----------

Christos Anesti

Christos AnestiHirakalhounafa Mohamedsalemalhanif

تعال وقولي... من هم الثلاثه الذي يقصد بهم ربك بقوله(ثالث ثلاث) استشهد لي من القران .. سوف تعلم ان الله لايعلم من هم اساسا لانه اغبى من محمد نفسه


-------

@@@دعنا من السب المجانب لكل حقائق الوجود و أجبني :

 كيف تعبدون بشرا - عجز -حسب زعمكم عن حماية نفسه من التعذيب و الصلب - مع العلم أن ربنا القوي الجبار -بحسب كلام الرب الذي قد عجز الجن و الانس عن الاتيان و لو بسورة قصيرة من مثل سوره الـ114 سورة ، كما عجزوا عن تحريفه و أتحداك أن تحرف أي سورة منه بالمناسبة ..- قد حمى جميع رسله المبلغين و عصمهم من الناس بدءا بنوح الذي أنجاه الله و من معه في الفلك المشحون و إبراهيم الذي حول النار عليه بردا و سلاما و موسى الذي أنجاه الله من الغرق و من معه ...و عيسى - عليهم السلام - الذي رفعه الله إليه وحماه من الصلب و التعذيب ..

لتعلم صديقي الغبي أنكم أغبى الخلق ...و تذكر أن الحروب التي قامت بين المسلمين و بين المسيحيين كانت بتحريض من الرهبان الذين يزعمون الدعوة للحب و من ضربك على خدك الأيمن أدر له خدك الأيسر ..كما أن الثورة الفرنسية العلمانية قد قامت للقضاء على خرافاتكم و تحريفكم لسنن الله التي يدير بها مملكته رغم أنوفكم  ...!!




التعليقات (0)

أضف تعليق


الشبكات الإجتماعية

تابعونـا على :

آخر الأخبار من إيلاف