مواضيع اليوم

لا تجوز عبادة الله بغير كتبه المنزلة في صحف الأولين و الآخرين و أسئلة للمدعو أخ رشيد ؟ ؟

tunisie ben amor

2016-11-05 16:08:51

0

أمة الأعراب أسوأ ما عرفت البشرية و أوسخها ؟!!



قيم الاسلام الفطرية التي ذكر بها رسل الله أقوامهم منذ نوح عليهم السلام ، لا تجد تأثيرها الحقيقي في النفس البشرية إلا بعد تذكر فعلي لها من قبل الانسان الذي هدي بعد ضلال ، و سعى طيلة حياته الايمانية للتخلص من وساخات عبدة السلف من دون الله و ما ورثه عن أسلافه من جهالات ، وهي مهمة شاقة ، و صعبة ، لا ينجح فيها إلا ذووا العزم من البشر ...و أمة العربان تتميز عن سائر الخلق بأنها أمة النفاق و الشقاق و سوء الأخلاق ...وهو ما يعني أن الاسلام قد أثر سلبيا في هذه الأمة الحمقاء ، إذ عوض السعي للتطهر من أدران السلف نجد العربي ، يزداد استمساكا بأدران هؤلاء و موبقاتهم ، و يلبس حمقه هذا لباسا دينيا ، ما يحوله من كافر و جاهل إلى منافق ، أشد الخلق كفرا و نفاقا و جهلا بما يفيده و يفيد أمته ...وهو ما جعل أمة الأعراب أسوأ أمة يمكن أن تعرفها المجتمعات البشرية ...!!

--               ----------------

لا تجوز عبادة الله بغير كتبه المنزلة في صحف الأولين و الآخرين ؟

الاستجابة لما نزل لا بد أن يسبق بحوار مباشر بين الله و بين سائر عبيده ؟

الحنيفية هي ملة إبراهيم وتصنف إلى جانب اليهودية والمسيحية كديانة سماوية، على الرغم من الخلاف حول وجودهم التاريخي بين بعض الباحثين. كما يعتقد أن النبي محمداً نفسه كان حنيفياً قبل أن توحى إليه رسالة الإسلام." وهو ما يعني أن التدين بغير لسان الكتاب المنزل ليس تدينا وإلا لما خوطب نبي الاسلام من قبل الرب :

"و وجدك ضالا فهدى "

فصلاة اليهود و عباداتهم لا تصح إلا بلسان التوراة "العبري "

و صلاة المسيحيين و عباداتهم لا تجوز بغير السريانية التي نزل بها الانجيل على عيسى عليه السلام .

و كذلك صلاة الأعراب و عباداتهم لا تجوز و لا تصح بغير اللسان العربي المبين الذي نزل به القرآن المجيد ...

و كذلك سائر الأمم و الشعوب لا تصح عباداتهم لله إلا بلسانهم الذي نزل به كتابهم ؟

==================

و هذه المعاني المفصلة في كتب الله المنزلة تعني أن تلقى كل الكتب التي سودها رجال الدين في مزابل التاريخ ، و لا ينظر لها إلا ككتب للشياطين ؟

***********


الإيمان بسنة أهل السنة و أهل الشيعة و أهل القرآن و أهل علمان معناه تكذيب بكل سنن الله الحقة ؟


الايمان بسنة نبوية محمدية مبني على هدم دعائم الايمان بسنة ربانية أزلية خلقت منذ خلق السماوات و الأرض و ما فيهما من عوالم جنية و انسية و ملائكية و غيرها من سائر المخلوقات ...تخضع كلها -طوعا و كرها - لسنن الله و نواميسه منذ الأزل ...!!

**************

 ( وأقسموا بالله جهد أيمانهم لئن جاءهم نذير ليكونن أهدى من إحدى الأمم فلما جاءهم نذير ما زادهم إلا نفورا ( 42 ) استكبارا في الأرض ومكر السيئ ولا يحيق المكر السيئ إلا بأهله فهل ينظرون إلا سنة الأولين فلن تجد لسنة الله تبديلا ولن تجد لسنة الله تحويلا ( 43 ) )  سورة فاطر.

----------------------

۞ لَّئِن لَّمْ يَنتَهِ الْمُنَافِقُونَ وَالَّذِينَ فِي قُلُوبِهِم مَّرَضٌ وَالْمُرْجِفُونَ فِي الْمَدِينَةِ لَنُغْرِيَنَّكَ بِهِمْ ثُمَّ لَا يُجَاوِرُونَكَ فِيهَا إِلَّا قَلِيلًا (60) مَّلْعُونِينَ ۖ أَيْنَمَا ثُقِفُوا أُخِذُوا وَقُتِّلُوا تَقْتِيلًا (61) سُنَّةَ اللَّهِ فِي الَّذِينَ خَلَوْا مِن قَبْلُ ۖ وَلَن تَجِدَ لِسُنَّةِ اللَّهِ تَبْدِيلًا (62)سورة الأحزاب .

---------------------

ما أتفه ما تروج له "صديقي رشيد "؟

ردا على مزاعم المدعو رشيد :

سؤال للصديق رشيد :

 هل يعقل أن يهدد النبي محمدا نفسه بقطع رقبته ، إن هو تقول على الوحي ؟

 هل يعقل أن يخاطب النبي نفسه قائلا :

و تخشى الناس و الله أحق أن تخشاه ؟

هل يعقل ينسب النبي محمدا لجميع الأنبياء من قبله كل المعجزات الحسية المفصلة في القرآن بذلك البيان و الوضوح ثم يأبى أن ينسب لنفسه و لو معجزة حسية واحدة بخلاف كل الأنبياء من قبله ...؟

هل يعقل أن لا تجد أي اختلاف في المضمون لبشر متقلب المزاج قد يكره شيئا قد أحبه بعد أيام قلائل ..؟

هل يعقل أن يعجز سائر الخلق منذ 14 قرنا على تسويد و لو سورة واحدة مقنعة تشبه بيان سور القرآن و مضامينها الثابتة منذ نزول أول سورة إلى آخر سورة ؟

هل يعقل أن يصف محمدا قومه بأنهم :

أشد كفرا و نفاقا ..وهو الذي كان يسعى لمرضاتهم ، و كادوا كما يقول القرآن أن يفتنوه عن بعض ما أوحاه الله اليه ؟

هل يعقل أن يصف من شهد له بالرسالة بأنه منافق كما جاء في سورة المنافقون ...؟

ورغم كل هذه الأمثلة الدامغة على أن القرآن لا يمكن أن يكتبه محمدا أو غير محمد من البشر لا تزال تتمسك بأن محمدا لم يكن رسولا من عند الله و تتمسك بوهم صلب إلهكم الضعيف المستضعف الذي عبث بحياته الصعاليك ...؟

ما أتفه ما تروج له "صديقي التائه في ظلمات بعضها فوق بعض ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!

https://www.facebook.com/daringquestions/?fref=ts





التعليقات (0)

أضف تعليق


الشبكات الإجتماعية

تابعونـا على :

آخر الأخبار من إيلاف