مواضيع اليوم

كيف تعرف السيدة أنها حامل

كحلاوى محمود

2017-07-22 07:04:22

0

كل سيدة بعد الزواج بشهور قليلة تبدا فى البحث وسؤال العديد من الأشخاص لتعرف موعد ولادتها وهل هى حامل أم ليس بعد .

فكل سيدة وفتاة تزوجت تحلم بالحمل وأن تكون أم لذلك هناك العديد من الفتيات اللاتى يرغبن فى الحصول على معلومات الكاملة لكيفية كشف الحمل وتسأل كيف اعرف انى حامل وهو ما نجيب عليه اليوم .

الحقيقة أن معرفة الحمل ليس بالأمر الصعب والتأكد منه ليس بالمستحيل بل مع التقدم التكنولوجي فى المجال الطبي وظهور العديد من الأجهزة أدى إلي أن هذه الأجهزة سهلت مثل هذا الأمور من اكتشاف الحمل ومعرفة الحمل الكاذب من الحمل الصحيح .

ويعرف الحمل أيضا من أعراض الحمل التى تتعرض لها السيدة فى بيتها وحياتها والتغيرات التى تطرأ على جسدها فهى تغيرات فسيلوجيه و نفسية . 

معرفة الحمل من خلال الاختبار المنزلى .

يمكن لكل فتاة أن تقوم بالكشف عن الحمل ومعرفة حملها من خلال الكشف المنزلى وهى عبارة عن العديد من الامور والاختبارات منها الملح ومنها الخل ومنها الأكثر دقة بعض الشيئ من هذه الأمور هو معرفة الحمل من خلال الاختبار المنزلى الذى يباع فى الصيدليات .

الطريقة الأخرى لمعرفة الحمل .

هناك العديد من الطرق الأخرى لمعرفة الحمل ولكن أهم هذه الطرق وأفضلها والتى نفضلها نحن هو الذهاب إلي المراكز المتخصصة فى كشف الحمل وأجراء اختبارات الحمل وهى المراكز منتشرة فى جميع أماكن مصر ومناطقها ولذلك قم بالبحث في المنطقة التى تقطن بها اتعرف المكان الأقرب لك .

 




التعليقات (0)

أضف تعليق


الشبكات الإجتماعية

تابعونـا على :

آخر الأخبار من إيلاف