مواضيع اليوم

كيف تحصل على أفضل شركة تصميم تطبيقات للجوال في السعودية

جهاد صبحى

2017-09-24 19:17:49

0

مع تزايد استخدام الهواتف الذكية والتطبيقات، أصبحت تطبيقات الجوال هي الوسيلة المثالية للعملاء، ويكفي القول ان المملكة العربية السعودية تعد من ثالث الدول استخداما للهواتف النقالة والتطبيقات.

 

تصميم تطبيقات متاجر

أصبح العملاء الأن يقومون باستخدام التطبيقات للوصل إلى الخدمات أو المنتجات التي يريدونها مثل شراء منتج معين أو معرفة مواعيد مستشفى أو تصفح ومعرفة اسعار منتج معين.

 

وتكمن أهمية التطبيقات في أنها تقدم بيانات دقيقة ومحدثة إلى العملاء كما انها تبقي العميل على تواصل بشكل مباشر مع المنتجات والخدمات الجديدة، وتعد الميزة القوية للتطبيقات هي حجز الخدمات وشراء المنتجات بسهولة وامان تمام.  

 

كل هذه الاسباب تدفع أصحاب المتاجر والمؤسسات والشركات والمدراس والمستشفيات إلي امتلاك تطبيق قوى ومميز يعبر عن الخدمات بسهولة، وهنا يأتي السؤل ما هي أفضل شركة تصميم تطبيقات تقوم بهذا العمل وكيف أعثر على أفضل شركة برمجة تطبيقات بسعر جيد.

 

في هذا المقال اشرح لكم النقاط الجوهرية للحصول على شركة تصميم تطبيقات جوال مثالية.

في البداية يجب أن نعلم ان هناك ثلاثة انواع من التطبيقات كل تطبيق يلائم نظام تشغيل مختلف

1.      تصميم تطبيق للايفون وهذا يتم تصميمه وبرمجته لنظام iOS  وهو يعمل على هواتف ايفون فقط.

2.      تصميم تطبيق اندرويد كما هو واضح من اسمه فيتم التصميم وبرمجة التطبيق لكي تعمل على نظام اندرويد الشهير الذي تنتجنه شركة جوجل.

3.      تصميم تطبيق ويندوز فون وهو الذي يصمم لكي يعمل على نظام تشغيل ويندوز فون الذي تنتجه ميكروسوفت.

 

أذن لكي تعثر على شركة تصميم تطبيقات عصرية يجب ان تكون متخصصة في انتاج الثلاثة تطبيقات، كما يجب ان تقدم لك معلومات تسويقية دقيقة، فإذا كان السوق السعودي على سبيل المثال لا يستخدم عملائه موبايلات ويندوز فون فما الداعي من تصميم تطبيق له سوف تكون هذه تكلفه بلا داعي.

 

الشركة الجيدة هي التي تقدم بيانات تسويقية جيدة للمستخدمين وما ينبغي القيام به، فهي تقدم لك كل المعلومات التي تخص خدمات شركتك وكيف يصل لك عملائك ومن هم منافسيك، ومن ثم تقدم أفضل الطرق والحلول التي تناسب خدمات.

 

أن أرشح لكم شركة فنون المسلم لـ تصميم تطبيقات الهواتف الذكية فهي شركة تملك فريق عمل علي اعلي مستوي وتقدم استشارات تسويقية، ومن ثم تقوم بعمل دراسة لجميع منافسيك ثم تقوم بـ تصميم تطبيق يلبي احتياجات المستخدم.

 

فنون المسلم لا تصمم التطبيقات وحسب بل تقوم بتصميم تطبيقات سهلة الاستخدام سريعة التحميل والتشغيل ولا تأخذ مساحة كبيرة، كما أنها تقدم تطبيقات مواكبة التحديثات بحيث يصبح تحديث التطبيقات بسهولة.

 

لمعرفة المزيد عن الشركة وخدمات التطبيقات التي تقدمها اضغط هنا

http://mobi.art4muslim.com

 

ولمشاهدة اعمال تطبيقات الشركة اضغط هنا

http://mobi.art4muslim.com/?post_type=portfolio





التعليقات (0)

أضف تعليق


الشبكات الإجتماعية

تابعونـا على :

آخر الأخبار من إيلاف

إقرأ المزيــد من الأخبـار..

من صوري

عذراً... لم يقوم المدون برفع أي صورة!

فيديوهاتي

عذراً... لم يقوم المدون برفع أي فيديو !