مواضيع اليوم

قولى اهلا بـ ازالة شعر الوجه بالليزر

مصطفى سليمان

2017-08-12 11:14:24

0

قولى اهلا بـ ازالة شعر الوجه بالليزر

كل منا يواجه ظهور الشعر فى اماكن مزعجة وتجعل حالتك النفسية سيئة للغابة مما يعرضلك لكثير من المواقف المحرجة و هى ظهور شعر الوجه رغم اتباع الطرق التقليدية لا يمكن الحصول على نتيجة مائة بالمائة وسرعان ما يظهر مرة اخرى فى اوقات مختلفة ولكن مع ازالة شعر الوجه بالليزريجعلك دائما مستعدة بوجه مشرق وبدون ظهور الشعر المزعج مرة اخرى.

 


 

ولكن فى البداية قبل اجراء ازالة شعر الوجه بالليزريجب التعرف على السبب الرئيسى وراء ظهور شعر الوجه هل هذا نتيجة عوامل وراثية يمكن ان تساعد على ظهور الشعر بكثافة ام نتيجة زيادة هرمون الذكورة عند بعض النساء كل هذه الاسباب تؤدى الى ظهور الشعر الزائد بالوجه .

تقدم مراكز التجميل هذه الخدمة بواسطة العديد من الاجهزة الطبية الحديثة التى ولكن مع جهاز جنتل برو ماكس الذى ينفرد به مركز الدكتور احمد السبكى لجراحات التجميل يعد من افضل الاجهزة المستخدمة فى ازالة شعر الوجه بالليزروبدون الم ، حيث يوفر لك الراحة والامان فى ازالة الشعر الغير مرغوب فيه بطريقة لا تؤثر على بشرتك مهما كانت درجة حساسيتها.

يعمل الجهاز على ازالة شعر الوجه بالليزرمن خلال اشعة الليزر التى تتم عن طريق تدمير بوصيلات الشعر لضمان عدم ظهور الشعر مرة اخرى والاستمتاع ببشرة صافية .

يتميز جهاز جنتل برو ماكس بانه مناسب لجميع انواع البشرة سواء كانت البشرة فاتحة او داكنة اللون ، وهو مناسب ايضا لجميع انواع الشعر الخفيف او الكثيف، وفى النهاية تعتبر ازالة شعر الوجه بالليزرمن اهم الوسائل الطبية الحديثة التى تساعد على ابراز انوثتك فى ابهى صورها.




التعليقات (0)

أضف تعليق


الشبكات الإجتماعية

تابعونـا على :

آخر الأخبار من إيلاف