مواضيع اليوم

عملية تحويل المعدة

مصطفى سليمان

2017-09-05 12:56:59

0

عملية تحويل المعدة

اصبحت عملية تحويل المعدة من اهم جراحات السمنة المفرطة التى تساعد العديد من مرضى السمنة المفرطة فى التخلص من زيادة الوزن بطريقة صحيحة بعكس الطرق التقليدية القديمة التى يمكن من خلالها علاج كل من مرضى السمنة المفرطة ومرضى السكرى.

اثبتت عملية تحويل المعدةكفائتها فى التخلص من السمنة المفرطة عن طريق اكتشاف مجموعة من الهرمونات التى تعد العامل الرئيسى للاصابة بالسمنة المفرطة والتخلص من زيادة الوزن بطريقة امنة تمام دون حدوث مضاعفات يمكن ان تحدث.

 


 

تساعد عملية تحويل المعدةعلى التخلص من السمنة المفرطة عن طريق مرحلتين الاولى تعمل على عزل جزء من المعدة لتصبح حجم المعدة اصغر اصغر مما كانت عليه ، والمرحلة الثانية تعمل على ربط المعدة الجديدة بالثلث الاخير من الامعاء لتعمل على تقليل امتصاص المشروبات والاغذية وتعيد اداء البنكرياس للعودة الى العمل مرة اخرى.

تجرى عملية تحويل المعدةليس فقط لمرضى السمنة المفرطة وحسب ولكن تساعد ايضا مرضى السكر ، حيث اثبتت نتائج التجارب التى اجريت على حالات من مرضى السكر اثبتت شفاء اكثر من 70% من مرضى النوع الاول من مرضى السكر اما النوع الثانى من مرضى السكر فقد حققت نسب الشفاء التام من مرض السكر.




التعليقات (0)

أضف تعليق


الشبكات الإجتماعية

تابعونـا على :

آخر الأخبار من إيلاف

إقرأ المزيــد من الأخبـار..

فيديوهاتي

LOADING...

المزيد من الفيديوهات