مواضيع اليوم

ضرورة تصميم تطبيق للايفون لمتجرك او شركتك

جهاد صبحى

2017-09-17 12:41:27

0

تحتل المملكة العربية السعودية مرتبة متقدمة من حيث عدد المستخدمين لهواتف نظام التشغيل IOS  (ايفون) الذي تنتجه شركة ابل الأمريكية حيث تشير الاخصائيات أن شريحة كبيرة جدا من مستخدمي الهواتف المحمولة يعشقون جولات ايفون.

 

وفقآ للإحصائيات   فان المستخدمين السعوديين يفضلون استخدام التطبيقات وان نسبة التطبيقات النشيطة التي يقوم بتحميلها واستخدمها بوميا تتراوح من 20 إلى 40 تطبيق هذا الاتجاه جعل المتاجر والمطاعم والشركات والمؤسسات والمدارس والمستشفيات تدرك أهمية امتلاك تطبيق لها وكانت الضراوة ملحة إلى تصميم تطبيق للايفون حيث ان هناك فئة كبيرة من العملاء يستخدمون هواتف ايفون.

 

لذلك بداء يبحث الجميع عن أفضل شركة برمجة تطبيقات الجوال بحيث تقدم الاستشارات التسويقية والنصائح التي تساعد المتجر في النمو وزيادة مبيعاته مما يساهم في رفع علاماته التجارية.

 

وتعد شركة فنون المسلم لـ تصميم تطبيقات الايفون والاندرويد حيث تقدم الشركة خدمات تصميم تطبيقات الجوال وتقدم النصائح التسويقية التي تساعدك على نمو المبيعات، نحن في فنون المسلم نمتلك فريق عمل مميز يمتلك خبرة كبيرة في برمجة تطبيقات الجوال وتصميها بعناية كما اننا نقدم أسعار جيدة.

 

لمشاهدة اعمال التطبيقات ندعوكم لزيارة هذا الرابط

http://mobi.art4muslim.com/?post_type=portfolio

ولمزيد من المعلومات ندعوكم لزيارة موقعنا من هنا

http://mobi.art4muslim.com




التعليقات (0)

أضف تعليق


الشبكات الإجتماعية

تابعونـا على :

آخر الأخبار من إيلاف

إقرأ المزيــد من الأخبـار..

من صوري

عذراً... لم يقوم المدون برفع أي صورة!

فيديوهاتي

عذراً... لم يقوم المدون برفع أي فيديو !