مواضيع اليوم

شهر الطاعة والفرح

شهر الطاعة والفرح
بات على الأبواب شهر الشفافية والصدق والوضوح , شهر الطاعة والفرح شهر المغفرة والزيادة في الطاعات والحسنات انه شهر رمضان المبارك .
شهر تتوحد فيه قطرات الماء إلى الحلوق العطشى والبطون الجوعى في لحظة المغيب , شهر تتربع فيه قطرات الماء على عرش الملذات وتتباهى حبات التمر بجمالها وبمكانتها على سائر الأطعمة , شهر طالما انتظرناه فهو فرصة لمحو الذنوب وبدء صفحة عمر جديدة شهر صيام ويكفيه فخراً أن جزاء الصيام بيد ملك السموات والأرض العزيز الجبار .[إلا الصوم فإنه لي وأنا اجزي به ]
في شهر رمضان تتحرك النفوس باحثة عن حلول لما ارتكبته من آثام في أيام وشهور ماضية فتتعلق تلك النفوس بالقران وتؤثر على نفسها نفوس متعطشة لفعل الخير ينتابها ا لخجل من آثام ارتكبتها ويحدوها الأمل بالعفو والغفران من لدن الحكيم الغفار ..
شهر اللذة في كل شيء محظوظ من استثمره ومغبون من فرط في دقائقه وثوانيه , شهر يعلمنا القيم ويدربنا على فعل الخير ويدرب النفس على ترك المعاصي والملذات ويرطب الألسن بذكر الله وبالصلاة على المصطفى عليه أفضل الصلاة والسلام شهر تربية وطاعة فهنيئاً لمن أدرك أيامه ولياليه .
ايام قليلة ويهل هلال رمضان ونستقبله استقبال الحبيب لحبيبة ومع قدومه تنساق النفوس المشتاقة للخير وتسير القلوب نحو طريق المغفرة والنجاه وتغتسل القلوب من آثامها وتفرح النفوس بلقاء حبيبها فاللهم أعنا على صيامه وقيامة وبلغنا أيامه غير فاقدين ولا مفقودين .
ضميرٌ غائب : ذاقت سوريا أول أيام رمضان الفائت مرارة مجزرة حماة اسئل الله أن يٌذيق الطاغية ومن عاونه وكل الطغاة عذاب الدنيا والآخرة والنصر آت لا محالة ...........
همسة : شهر عظيم لأمة عظيمة ....
اسأل الله أن يصلح الحال والى الله المشتكى ...........




التعليقات (0)

أضف تعليق


الشبكات الإجتماعية

تابعونـا على :

آخر الأخبار من إيلاف