مواضيع اليوم

شركة تخزين اثاث بالرياض tayzac

sharhri ali

2018-03-18 09:30:57

0

الفنار للخدمات المنزلية تعتز بخدمة المواطن السعودي تعتبر افضل شركة تخزين اثاث بالرياض حيث المستودعات الجيدة التي نقوم باختيارها جيدا وابتعادها عن الرطوبة يتم تأمين المخازن جيدا ضد السرقة والحرائق نتبع طرق تضمن للمواطن نقل وتخزين الاثاث دون خطر عليه نعتمد على عمالة فلبينية مدربة تمتاز بالخبرات الكبيرة اصحاب دراية كبيرة بالطريقة الصحيحة لتغليف وترتيب الاثاث للحفاظ عليه .

نمتاز بالاحترافية لاعتمادنا على فريق متخصص من الفنيين والعمالة الفلبينية المدربة نعمل على خدمة المواطن باحسن صورة ممكنة تأمين العفش جيدا لحين الوصول للمستودعات نوفر شاحنات مغلقة لزيادة الاطمئنان على المقتنيات والأغراض عند نقلها للمستودع ، لاننا دائما في شركة الفنار نبحث عن تحقيق خدمة مثالية وارضاء طالبي الخدمة نقدم لهم خدمة متكاملة شاملة تفكيك غرف النوم والمكيفات وتغليف جميع الاغراض قطعة قطعة مع الوضع في المخزن بطرق مضمونة .

نقدر اهمية الوقت الخاص بالمواطنيين ونحرص دائما على تقديم الخدمة بأسرع وقت ممكن نعتمد على فنيين يعرفون كيفية التعامل مع جميع انواع العفش والموبليا مع استخدام احدث الوسائل لتلبية متطلبات المواطن .

خدمة تخزين الاثاث بالرياض تمر بمراحل اهمها الفك - التغليف - التحميل - الوضع في المستودع - كتابة العقود وتسجيل كافة بيانات العفش ، شركة الفنار توفر مستودعات ومخازن مقسمة الى غرف يتم العناية بنظافتها ومكافحة الحشرات الموجودة بها دوريا الغرف مرقمة وواسعة يتم ترتيب المقتنيات بداخلها بعناية وحرص تام .

اهم مميزات شركتنا 

التهوية الجيدة للحفاظ على الاغراض من الروائح الغريبة

الحماية من السرقة لدينا نظام فعال لحماية اغراض العملاء ضد السرقة والحرائق

نقوم باحتساب قيمة الخدمة بناء على الاغراض الموجودة المراد تخزينها ويكون باحتساب عدد الحمولات 200 ريال في الشهر لكل حمولة سيارة .




التعليقات (0)

أضف تعليق


الشبكات الإجتماعية

تابعونـا على :

آخر الأخبار من إيلاف