مواضيع اليوم

سعر الدولار اليوم في مصر الاربعاء 12-7-2017

شرين احمد

2017-07-12 11:48:26

0

سعر الدولار اليوم في مصر الاربعاء 12-7-2017 ، انخفض سعر الدولار منتصف الأسبوع الماضى وتحديدا يوم الإثنين بمقدار 5 قروش فى العديد من البنوك المصرية، وذلك بعد استقراره لمدة قاربت ال3 أشهر، يمكنكم الآن متابعة سعر الدولار اليوم في مصر الثلاثاء 11-7-2017 على مدار اليوم من خلال موقع إيجى سكوب، الجدير بالذكر أن لم يتأثر سعر العملة الخضراء خلال شهر رمضان خاصة قبيل أيام عيد الفطر المبارك وظل في حالة من الثبات في أسعاره.

يتوقع عدد من المحللين الاقتصاديين انتعاش الوضع الاقتصادي داخل البلاد بعد إصدار عدد من القوانين الخاصة بالاستثمار الأجنبي، فضلا عن اهتمام الحكومة بالعمل على ضخ المزيد من النقد الأجنبي والعملة الصعبة من خلال جذب الاستثمارات الأجنبية داخل مصر والتي تعمل بدورها على إنعاش سوق العملات الأجنبية، يذكر أن الحكومة المصرية متمثلة في البنك المركزي كانت قد قامت باتخاذ عدة إجراءات من بينها تحرير سعر الصرف وتعويم الجنيه المصري للتغلب على أزمة ارتفاع الدولار.

شهدت البنوك المصرية بداية الأسبوع استقرار سعر الدولار بها ولكن ذلك لم يلبث كثيرا، إذ سجل سعر الدولار فى الأسبوع الماضى أسعار شراء 17.90 جنيه في البنك التجاري الدولي بينما بلغ سعر البيع 18.00 جنيه، وذلك بعد حدوث إنخفاض طفيف فى الأسعار بلغ حتى يومنا هذا 15 قرش مقارنة بأعلى سعر منذ أسبوع وأعلى سعر اليوم فى بنك كريدى أجريكول للبيع.
سعر الدولار اليوم في مصر

تتأثر أسعار السلع والمنتجات بسعر الدولار من حيث ارتفاعه أو انخفاضه، ولذا فقد شهدت الأسواق ارتفاع جنوني في أسعار ما يتوافر بها من سلع ومنتجات وأجهزة في بداية العام الحالي بعد الارتفاع الجنوني غير المسبوق في سعر الدولار بجمهورية مصر العربية، حيث سجل أعلى سعر لشراء الدولار فى مصرف أبو ظبي الإسلامي اليوم الثلاثاء 17.88 جنيه للدولار الواحد، أما أقل سعر لبيع الدولار فقد سجله بنك القاهرة بسعر 17.8.
سعر الدولار اليوم في مصر الثلاثاء 11-7-2017 فى البنوك المصرية

سعر الدولار اليوم في مصر

تحديث الثلاثاء 11-7-2017: حالة من الاستقرار النسبي اتسم بها سعر الدولار اليوم في البنوك المصرية، وذلك في ظل حدوث تذبذب نسبي في أسعار العملة الخضراء التي شهدت انخفاض في أسعارها في الأيام الماضية.

تحديث الأحد 9-7-2017: الجدير بالذكر أن أسعار العملة الخضراء اليوم إستقرت بشكل كبير ويعتبر سعر البيع للدولار هو نفسه سعر الشراء فى أغلب البنوك اليوم.

تحديث السبت 8-7-2017: ثبتت أسعار الدولار بعد أن انخفضت منتصف الأسبوع الماضى، ولكنها لم تنخفض أو تتغير منذ يوم الخميس 6-7-2017 وسط ترقب من الجميع والتساؤل عن أسباب الإنخفاض التى حدثت الأسبوع الماضى بعد ثبوت دام 3 أشهر.

تحديث منتصف الأسبوع الإثنين 3-4-2017: حدث إنخفاض يقدر ب 5 قروش فى أسعار الدولار ظهيرة اليوم الإثنين ونقدم لكم من خلال الصورة التالية البنوك التى تقدم أعلى سعر لشراء الدولار والبنوك التى تقدم أقل سعر للبيع أيضا.

سعر الدولار اليوم في مصر


يمكنكم التعرف من خلال على أخر أسعار الدولار والعملات الأجنبية والعربية فور الإعلان عن تحديثاتها بالبنوك المختلفة فى فترة الصبح وفترة الظهيرة وفترة المساء، وذلك حتى نكون على تواصل دائم معكم بأسعار البيع والشراء الجديدة على مدار اليوم.




التعليقات (0)

أضف تعليق


الشبكات الإجتماعية

تابعونـا على :

آخر الأخبار من إيلاف