مواضيع اليوم

سامسونج تقول ان هواتفها المقبلة سوف تكون مزوده بتبريد متطورة مع العديد من المزايا

ايهاب فهد

2017-11-19 07:08:54

0

وتعد أنابيب الحرارة باهظة الثمن، لذا لا يتم استخدامها عادة سوى فى نسخ الهواتف الراقية، لكنها ساعدت هواتف سامسونج على العم بدأت بالفعل إنتاج أنابيب حرارة بحجم صغير تناسب الجيل الجديد من هواتف الذكية الكورية الجنوبيةبكفاءة، خاصة مع امتلاك هواتف الشركة  لمعالجات قوية تحتاج إلى التبريد أكثر من غيرها

من المعروف أن شركة سامسونج تطور حاليا هاتفى جلاكسى S9 وS9+ بلس، فمن المنتظر أن تكشف عنهما شركة Samsung خلال شهر يناير وفقا لبعض التسريبات، وهو ما يعتبر مبكرا عن شهرى فبراير ومارس، واللذين يعدان الوقت المعتاد لسامسونج للكشف عن أحدث هواتفها.

وأشار التقرير إلى أنه من المنتظر أن تمتلك الإصدارات المقبلة معالج Exynos 9810 وهو المعالج الذى تم عرضه رسميا منذ وقت ليس ببعيد، فيما يؤكد تقرير Geekbench أن هاتف جلاكسى S9+ سيضم ذاكرة وصول عشوائى 4 جيجا بايت، وهو ما يؤكد عدد من التقارير السابقة.

 ومع ذلك، يمكن لبعض صناع الهواتف الذكية الآن تصميم وحدات بخار نحيفة، لا يتعدى سمكها 0.4MM، ويقال إن العديد من المصنعين يختبرون هذا الأمر، ولكن لم تتمكن من القيام بهذا الأمر حتى الآن، إلا أنها وحدات البخار تكتسب شعبية على اللاب توب.  



ولا توجد حتى الآن أى تقارير جديدة تشير إلى اختلافات بين نموذج جلاكسى S9 فيما يتعلق بالمواصفات الداخلية سوى الشاشة والبطارية فقط، مثلما كان الحال فى هاتفى S8.




التعليقات (0)

أضف تعليق


الشبكات الإجتماعية

تابعونـا على :

آخر الأخبار من إيلاف