مواضيع اليوم

رسمياً شركة اتي تي سي تكشف عن هاتفها الرائد HTC U11 بذاكرة 6 جيجا رام و مواصفات رائده

ايهاب فهد

2017-05-18 15:07:28

0

اطلقت شركة اتس تي سي احدث هواتفها الرائده لهذا العام الهاتف الذكي HTC U11 الذي يأتي بمواصفات وكاميرا مذهله التي حصلت علي افضل تقيم في العالم كأفضل كاميرا في هاتف ذكي حتي الان وتفوق علي جميع الهواتف الرائده  حيث يأتي الهاتف يحمل شعار Edge Sense وهي التقنية التي تمكن المستخدم من إمكانية تشغيل تطبيقات مختلفة وتنفيذ مهامٍ متنوعة بحسب شدة الضغط على أطراف الهاتف لتعطي انبطاع قوي ان اطرافه الشاشه منحنيه من الجانبين كما يتضمن هيكل الهاتف مجموعة ميكروفونات متوضعة ضمنه لتوفير تسجيل صوت ، يأتي بسعر 750 دولار والذي يعد منافساً لأحدث الهواتف الرائده الموجوده علي الساحة الفتره الحاليه ، ومن الجدير بالذكر ان الهاتف سوف يتوافر لأسواق الشرق الأوسط بنسخة 6 جيجارام مع ذاكرة تخزين داخليه 128 جيجابايت .


وعلى غرار بعض الهواتف الذكية الحديثة، خاصة آيفون 7، يأتي “إتش تي سي يو11” بدون منفذ لسماعات الأذن التقليدية، إذ اكتفت الشركة بإضافة منفذ USB C لشحن الهاتف ونقل البيانات والاستماع، وبرر إتش تي سي قرارها هذا بأنه ذلك يسمح لها باستغلال مساحة كبرى داخل الجهاز لمكونات أخرى وكذلك جعل التصميم عند الحافة السفلى أفضل.

هذا ويأتي الهاتف مع سماعة أذن مع منفذ USB C تمتاز بقدرتها على إلغاء الضجيج، ثم إن الهاتف يأتي مع محول يتيح استخدام سماعات الأذن التقليدية مع منفذ 3.5 ميلليمترات.

وفيما يتعلق بباقي مواصفات “إتش تي سي يو11″، فهو يقدم ذاكرة وصول عشوائي “رام” بحجم 4 جيجابايتات، و 64 جيجابايتًا من مساحة التخزين الداخلية القابلة للتوسعة. كما يأتي بطراز آخر مع ذاكرة “رام” بحجم 6 جيجابايتات، و 128 جيجابايتًا من مساحة التخزين الداخلية، وسوف يتوفر هذا الطراز في أسواق مختارة.

ويتمتع “إتش تي سي يو11″، الذي يأتي بسماكة 7.9 ميلليمترات ويزن 169 جرامًا، بخاصية مقاومة الماء والغبار وفق معيار IP67. ويأتي مع حساسلبصمات الأصابع على زر “الرئيسية”.

ويمتاز هاتف الشركة التايوانية HTC الجديد بأنه يضم كلًا من المساعد الرقمي أليكسا من أمازون، و”جوجل أسيستنت” من جوجل، بالإضافة إلى المساعد الرقمي “سينس كومبانيون” Sense Companion الخاصة بها.

يُذكر أن “إتش تي سي يو11” هو أول هاتف ذكي يتيح استخدام أليكسا دون استخدام اليدين، إذ يمكن استدعاؤه حتى عندما تكون الشاشة مطفأة، ما يعني أنه لا يوجد ضرورة لتشغيل تطبيق أليكسا.




التعليقات (0)

أضف تعليق


الشبكات الإجتماعية

تابعونـا على :

آخر الأخبار من إيلاف