مواضيع اليوم

خليفة للمسلمين ولكن همه بطنه وفرجه (صدق او لاتصدق) !

مرام مريم

2018-05-15 20:35:47

6

 خليفة للمسلمين ولكن همه بطنه وفرجه (صدق او لاتصدق) !



من ياترى تنطبق عليه هذه الاوصاف من خلفاء المسلمين الذين لايجب الخروج عليهم بل وتجب طاعتهم والامتثال لاوامرهم وتسليم الزكاة لهم ؟؟؟؟
ومن ياترى كان سببا من العلماء ورجال الدين في تقديس وتعظيم هؤلاء الخلفاء حتى اطاعتهم العامة من المسلمين دون قيد اوشرط او دون نقاش لان طاعة خليفة المسلمين من طاعة الله ؟؟؟؟
سياخذكم العجب ايها القراء وانتم تقرأون بشغف حكاية التاريخ الاسود للخلفاء الذين جلبوا الخراب والويل والدمار لامة النبي المختار صلوات الله عليه واله الاطهار , 
لنبحر مع المحقق الصرخي وهو يأخذنا للتجوال في الحيثيات الدقيقة من اسرار التاريخ الاسلامي ولنرى مايبهر الالباب من العجب العجاب . 
قال المحقق الصرخي في المحاضرة الترايخية (46) من بحث وقفات مع توحيد التيمية الجسمي الأسطوري حيث قال :
17ـ ثمَّ قال ابن الأثير(10/347): {{وَلَقَدْ جَرَى لِهَؤُلَاءِ التَّتَرِ مَا لَمْ يُسْمَعْ بِمِثْلِهِ مِنْ قَدِيمِ الزَّمَانِ وَحَدِيثِهِ: 
أ- طَائِفَةٌ تَخْرُجُ مِنْ حُدُودِ الصِّينِ لَا تَنْقَضِي عَلَيْهِمْ سَنَةٌ حَتَّى يَصِلَ بَعْضُهُمْ إِلَى بِلَادِ أَرْمِينِيَّةَ مِنْ هَذِهِ النَّاحِيَةِ، وَيُجَاوِزُوا الْعِرَاقَ مِنْ نَاحِيَةِ هَمَذَانَ. 
ب- وَتَاللَّهِ لَا شَكَّ أَنَّ مَنْ يَجِيءُ بَعْدَنَا، إِذَا بَعُدَ الْعَهْدُ، وَيَرَى هَذِهِ الْحَادِثَةَ مَسْطُورَةً يُنْكِرُهَا، وَيَسْتَبْعِدُهَا،(( الطريق من سمرقند إلى بلاد الصين موطن جنكيزخان وكما بيّن ابن الأثير فإنّه يحتاج إلى 6 أشهر، إذن هؤلاء كانوا يسيرون بالسرعة القصوى ولا يوجد من يقف بوجوههم، هذه البلاد الإسلاميّة كانت مفتوحة، فعلًا كانت عبارة عن نزهة يتنزه فيها التتار، أين الاسلام؟ أين المسلمون؟ أين الجيوش؟ أين العساكر؟ أين الجهاد؟ أين الفقهاء؟ أين أبناء تيميّة؟ أين منهج ابن تيمية؟ أين التحشيد والتكفير والإرهاب؟ أين التفجير والعبوات الناسفة والسيارات والخيول المفخخة؟!!)) (انتهى تعليق المرجع المحقق الصرخي لهذه الحادثة ويستمر في سرد ماقاله ابن الاثير )
... وَالْحَقُّ بِيَدِهِ، فَمَتَى اسْتَبْعَدَ ذَلِكَ فَلْيَنْظُرْ أَنَّنَا سَطَّرْنَا نَحْنُ، وَكُلُّ مَنْ جَمَعَ التَّارِيخَ فِي أَزَمَانِنَا هَذِهِ فِي وَقْتٍ كُلُّ مَنْ فِيهِ يَعْلَمُ هَذِهِ الْحَادِثَةَ، اسْتَوَى فِي مَعْرِفَتِهَا الْعَالِمُ وَالْجَاهِلُ لِشُهْرَتِهَا. 
جـ- يَسَّرَ اللَّهُ لِلْمُسْلِمِينَ وَالْإِسْلَامِ مَنْ يَحْفَظُهُمْ وَيَحُوطُهُمْ، فَلَقَدْ دُفِعُوا مِنَ الْعَدُوِّ إِلَى عَظِيمٍ، وَمِنَ الْمُلُوكِ الْمُسْلِمِينَ إِلَى مَنْ لَا تَتَعَدَّى هِمَّتُهُ بَطْنَهُ وَفَرْجَهُ، وَلَمْ يَنَلِ الْمُسْلِمِينَ أَذًى وَشِدَّةٌ مُذْ جَاءَ النَّبِيُّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وآله وَسَلَّمَ، إِلَى هَذَا الْوَقْتِ مِثْلَ مَا دُفِعُوا إِلَيْهِ الْآنَ.

(انتهى) 
ليقرأ وليستمع التيمية عن خلفائهم والى اين اوصلوا البلاد من الانهيار , وهذه الفواجع وغيرها لم تحصل ولم يستهان بالاسلام لا في عصر النبي صلى الله عليه واله ولا في عصر الخلفاء الراشدين ؟؟ بل وصل الامر بالمسلمين لهذا الحال حينما تسلط البيت الاموي على مقاليد الحكم الاسلامي واصبح خليفة المسلمين وامامهم يصلي الفجر اربعا او يقيم الجماعة وهو سكران حتى جرى الحال من توريث الخلافة الى ان وصلت ان سلاطين المسلمين لايوجد بينهم الا من يهتم ببطنه وفرجه ؟؟؟؟ تاركا امر امة الاسلام الى حال القهر والاذلال ,
وقد خاب من حمل ظلما .

https://www.al-hasany.com/vb/showthread.php?t=489171

https://c.top4top.net/p_8658sjwa1.jpg




التعليقات (6)

1 - الخوارج في كل زمان ومكان همهم بطونهم وفروجهم

سالم منصور العربي الصرخي - 2018-05-16 22:08:56

نعم هم هاولا الخوارج هم همهم فقط بطونهم وفروجهم التيميه التكفيريه الوهابيه فقط همهم ما يحصلون على غنائم ونساء كما فعلو في العراق في الموصل في اليزيدات لعنة الله عليهم وكذلك كل زمان ومكان هذا هو ديد نهم سكر وجوري والمجون وغلمان هذا هو الخط التيمي التكفيري فهنئا لهم بهذا الخط المجون كله فواحش ولقط ابنا زنا لعنة الله عليهم وعلى كل من يقبل بفعلهم الى يوم الدين

2 - بغداد

نسيم العراقي - 2018-05-16 22:28:42

في كل ومان هناك الصالح والمزيف فهنيئا وشكرا لمن انبرى بدمه وعياله من اجل ان يبين لنا التاريخ الصحيح حتى نعتبر منه لحياتنا

3 - البصره

ابو ذر الجزائري - 2018-05-16 22:34:24

موفقين احسنتم للتوظيح بطريق سهله وسلسه لاتخلوا من النقد البناء المشبع بالادله

4 - اروع الكلام

حمد الشامي - 2018-05-16 23:57:18

انه حقائق غابة أو غيبتها سلطينهم الشيطانية ا اشد منها ..

5 - بغداد

عمار الجبوري - 2018-05-17 08:08:16

السيد الصرخي كشف كل المؤامرات التي كان يقومون بها التيمية منذ زمن الرسول صلى الله عليه واله وسلم والى يومنا هذا واليوم تم تهديم هذا الفكر لطالما كان ينخر في الاسلام لتمزيقه ادمك الله سيدي الصرخي علما هاديا ومنارا للسلام المحمدي الاصيل

6 - العراق

العراقي العربي - 2018-05-17 09:11:40

هاشتاك الأيام #رمضان_بالشور_أكرم

أضف تعليق


الشبكات الإجتماعية

تابعونـا على :

آخر الأخبار من إيلاف

إقرأ المزيــد من الأخبـار..

من صوري

عذراً... لم يقوم المدون برفع أي صورة!

فيديوهاتي

عذراً... لم يقوم المدون برفع أي فيديو !