مواضيع اليوم

جوجل كروم 2018

جرجس فكتور

2018-01-04 18:04:58

0

ما هو المتصفح الذي تشاهده حاليا في صفحة الويب هذه؟ ثعلب النار؟ متصفح الانترنت؟ غوغل كروم أو أي شيء آخر؟ إذا كان غوغل كروم، فأنت على الأرجح واحدة من العديد من مستخدمي الإنترنت الذين يفضلون هذا المتصفح عبر متصفحات ويب أخرى.

تم تطوير غوغل كروم لأول مرة في عام 2008 وتم إصداره فقط لنظام التشغيل ميكروسوفت ويندوز. يتم اشتقاق الاسم من إطار واجهة المستخدم الرسومية، أو "كروم"، من متصفحات الويب. في وقت لاحق أصدرت جوجل جزء كبير من التعليمات البرمجية المصدر كما شكل المصدر المفتوح تحت اسم المشروع الكروم، تمكين المبرمجين للعمل والبحث في التعليمات البرمجية وبالتالي توسيع المتصفح لأنظمة التشغيل ماك ولينوكس. يختلف مشروع غوغل كروميوم عن مشروع غوغل كروم من حيث تصميم الشعار. لا يتوفر أيضا قارئ بدف المدمج الذي يوفره غوغل كروم مع مشروع كروميوم.

على الرغم من أن الكروم صدر لأول مرة فقط لمنصات مايكروسوفت، وسرعان ما اكتسبت ما يلي في السوق. ويمكن أن تعزى هذه الشعبية إلى الواجهة النظيفة التي توفرها للمستخدمين أثناء تصفح الإنترنت. واجهة المستخدم من متصفح الويب هو عامل مهم في اختيار المتصفح لاستخدامها. متصفح نظيف وفسيح يوفر للمستخدمين أي الانحرافات أثناء التصفح. آخر شيء يريده المستخدم هو تصفح صفحات الويب في نافذة ضيقة. حيث اكتسب المتصفح جمهوره.

على الرغم من أن قياس استخدام المتصفح يمكن أن يكون مضللا في بعض الأحيان ولكن يمكن صياغة دقة عامة في حالة مستخدمي متصفح الويب. يشكل إنترنيت إكسبلورر أعلى متصفح ويب يستخدم في جميع أنحاء العالم، حيث يأتي فايرفوكس. على الرغم من أن غوغل كروم يأتي في المرتبة الثالثة، وذلك لأنه جديد نسبيا مقارنة بالآخرين.

كانت غوغل مترددة في إنشاء متصفح مستقل ل غوغل في السنوات الأولى، إلا أن مطوري غوغل على أية حال استمروا في ذلك لإظهار الإدارة التي تتمتع بها. مرة واحدة تم تطوير المتصفح، كان عرضت على الإدارة وهذا هو عندما جاءت فكرة المتصفح على قيد الحياة. مع الابتكار وخارج فوز التفكير كانوا قادرين على تطوير المتصفح الذي يوفر الحد الأقصى للمساحة لعرض المعلومات التصفح الخاص بك. انها بسيطة التعامل أيضا هو واحد من انها نقاط المكافأة. تجربة التصفح في غوغل كروم أسهل بكثير وأكثر ملاءمة.

سرعة المتصفح هو الشيء التالي الذي يبحث عنه الأشخاص أثناء اختيار واحد. وقد أظهر غوغل كروم سرعة ممتازة في استرجاع صفحات الويب للمستخدمين. في اتصاله بصفحات غوغل، أظهرت غوغل أنها تستخدم بروتوكول سبدي بدلا من بروتوكول هتبس العادي. في نهاية المطاف تم تصميم سبدي ليحل محل بروتوكول هتبس للاتصال أسرع بين صفحات الويب.

وقد استعدت الخارجية بسيطة المتصفح وقوية صنع التقنية في أن تصبح متصفح الويب الأكثر استخداما في السنوات المقبلة. كل ما عليك القيام به هو الانتظار ومشاهدة لأنها نتائج لتظهر بعد سنوات قليلة.

- تخيل الأشغال

تم تطوير غوغل كروم لأول مرة بواسطة غوغل في عام 2008 وتم إصداره فقط لنظام التشغيل ميكروسوفت ويندوز. يتم اشتقاق الاسم من إطار واجهة المستخدم الرسومية، أو "كروم"، من متصفحات الويب. في وقت لاحق أصدرت جوجل جزء كبير من التعليمات البرمجية المصدر كما شكل المصدر المفتوح تحت اسم المشروع الكروم، تمكين المبرمجين للعمل والبحث في التعليمات البرمجية وبالتالي توسيع المتصفح لأنظمة التشغيل ماك ولينوكس. يختلف مشروع غوغل كروميوم عن مشروع غوغل كروم من حيث تصميم الشعار. لا يتوفر أيضا قارئ بدف المدمج الذي يوفره غوغل كروم مع مشروع كروميوم.

شرح التحميل

من هنا




التعليقات (0)

أضف تعليق


الشبكات الإجتماعية

تابعونـا على :

آخر الأخبار من إيلاف