مواضيع اليوم

تردد قناة بي إن سبورت المفتوحة الناقلة حفل افتتاح كأس العالم 2018

eg esam

2018-06-13 05:57:56

0

القنوات الناقلة لمباراة السعودية وروسيا من المنتظر أن يلتقي المنتخب السعودي، مع نظيره الروسي، في افتتاح بطولة كأس العالم 2018.

ويلتقي المنتخب السعودي مع المنتخب الروسي، على ملعب اولمبيسكس كومبليكس لوزنيكي، ضمن الجولة الأولى من المجموعة الأولى، لدور المجموعات لكأس العالم 2018.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية وروسيا وتقام مباراة السعودية وروسيا، يوم الخميس 14 من الشهر الحالي، في تمام الساعة 18 مساء بتوقيت مكة المكرمة، و15 بتوقيت غرينتش.

وتنقل قنوات البي أن سبورت على قمر النايل سات مباريات البطولة، كما تنقل “beIN SPORTS 4K” المفتوحة على قمر سهيل سات المباراة.

القنوات المجانية الناقلة لمباراة السعودية وروسيا

القنوات المفتوحة الناقلة مجانا لمباراة المنتخب السعودى وروسيا على جميع الأقمار ننشرها في الجدول القادم، والمباراة ستنقل عبر قناة بى أن ماكس الرياضية HD1، وبي ان ماكس HD2.

مشاهدة مباراة السعودية وروسيا اليوم الخميس 14-6-2018 فى افتتاح مباريات كأس العالم روسيا 2018 ضمن مباريات الجولة الأولى للمجموعة الأولى التي تضم أيضا كلا من مصر وأوروجواي، الأخضر يشارك للمرة الخامسة بالمونديال ساعيا لتحقيق مشوار جيد بالبطولة التي لم يتمكن من تخطي دور المجموعات بها سوى مرة وحيدة في أولى مشاركاته ببطولة حين تواجد في المجموعة السادسة مع كلا من هولندا وبلجيكا والمغرب وتمكن من التواجد في المركز الثاني بفارق الأهداف عن هولندا صاحبة المركز الأول وبلجيكا صاحبة المركز الثالث مع تساوى المنتخبات الثلاث في رصيد النقاط البالغ ست نقاط، ليتأهل الأخضر لملاقاة المنتخب السويدي في الدور الثاني ويتلقى الخسارة بهدف وحيد مقابل ثلاثة ليغادر البطولة، ننشر عبر ايجي سكوب تقرير كامل عن القنوات المجانية الناقلة لمباراة السعودية وروسيا على جميع الأقمار. كاس العالم

القنوات الناقلة لمباراة السعودية وروسيا المنتخب السعودى يخوض مباراة مصيرية أمام المنتخب الروسي في بداية مشواره بالمونديال الذي تمكن من بلوغه بعد ضمان المركز الثاني في مجموعته بالتصفيات بعد الفوز على صاحب الصدارة في المجموعة المنتخب الياباني في مباراة الجولة الأخيرة التي انتهت بفوز الأخضر بهدف دون رد سجله فهد المولد ليصعد بالأخضر من جديد للمونديال بعد غياب منذ بطولة 2006، بينما المنتخب الروسي يتواجد في البطولة بصفته صاحب الأرض والجمهور، الدب الروسي يشارك في البطولة للمرة الرابعة في تاريخه بعد أن تواجد من قبل في نسخ 1994، 2002، 2014 ولم يتمكن فيها من تخطي دور المجموعات مباراة روسيا والسعودية ذا فهو يسعى لاستغلال الدعم الجماهيري في المجموعة الصعبة للتواجد في أحد المركزين الأول والثاني للمجموعة. القنوات الناقلة لمباراة السعودية وروسيا




التعليقات (0)

أضف تعليق


الشبكات الإجتماعية

تابعونـا على :

آخر الأخبار من إيلاف