مواضيع اليوم

المرجع الأستاذ مستفهمًا: جَلسَة تَحضِير الأروَاح...مَاذا حَصَل؟!!

ضياء الراضي

2020-05-22 20:08:30

0

المرجع الأستاذ مستفهمًا: جَلسَة تَحضِير الأروَاح...مَاذا حَصَل؟!!

ضياء الراضي:

سيرًا على نهج أئمة الهدى وجدهم الأمين-صلوات ربي عليهم أجمعين- المرجع الأستاذ في إحقاق الحق وبنيان وإحياء فريضة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ولأجل قطع الطريق على أهل البدع والفتن والمتقولين وأصحاب السلوك الشاذ والاعتقادات المزيفة الذين يصرون على أن السيد الصدر الثاني-رحمه الله- قد حصل على العصمة المكتسبة وأنه معصوم إلا أن سماحة السيد الصرخي الحسني أثبت لهم أن هنالك اضطراب وأوهام وشطحات من خلال كلام وسلوك السيد الصدر وهذا ما أثبته من خلال كلامه وكتاباته ولقاءاته ومنها على نحو الحصر ما حصل في جلسة تحضير الأروح وكيف أن السيد الشهيد يستعين بالأرواح لبيان حقيقة وأمر مهم عنده وهو مسألة تكلم رأس الحسين-عليه السلام- وهنا السيد خلال تغريدته يوضع استفهامات حول تلك الجلسة وماذا حصل بها والطريقة التي سلكها أصحاب الجلسة ومنهم الشهيد الصدر وأدناه كلام سماحة المرجع المحقق:


(أستَاذُنَا الصّدرُ(رض)..مَوْسُوعِيٌّ مُجتَهِدٌ...العِرفَانُ اِضْطِرَابٌ

10- جَلسَة تَحضِير الأروَاح...مَاذا حَصَل؟!!

بَعدَ الاطّلَاع عَلَى بَعضِ المَقَالَات عَن جَلَسَاتِ تَحضِيرِ الجِنِّ أو الأروَاح، أرجِعُ إلَى جَلسَةِ التَحضِيرِ الّتي حَضَرَها الأستَاذ!! لِتَقريبِ مُجرَيَات الجَلسَة بِقَدرِ المُستَطَاع، وَلَو عَلَى نَحو الأطرُوحَة وَالاحتِمَال:

1- قَالَ الأستَاذ الصّدر:{خَطَرَ لِي أن أسألَ أحَدَهما..أنّهَا قَالَت..}!! وَيُحتَمَلُ أنّه يَقصدُ{إحدَاها}، لَكِن: كَیفَ عَرَفَ الأستَاذُ أنّ هذِه مِن أروَاح الإنسِ وَلَيسَت مِن الجِنّ؟!..وَإذَا كَانَت أروَاحًا، فَهَل هِي أرواحُ أحيَاءٍ أو أموَات؟!..وَعَلَى فَرْضِ أنّها أروَاحُ أحيَاء فَهَل مَاتَ صَاحِبُ الرُّوحِ الّتِي تَمّ تَحضِيرُها؟!!

2- قَال الأستاذ:{قَالَت:تَكَلّمَ سَبْعَ مَرّات}!! فَهَل أنّ جَوابَ الجِنّي لَم يَكُنْ صَوتِيّا، بِحيث صَدَرَت حروفٌ مُتَفَرّقَة، ثُمّ تَمّ تَجمِيعُها فِي كَلِمَاتٍ وَتَكَوَّنَت مِنها جُملَة {تَكَلّمَ سَبْعَ مَرّات}؟!..أو صَدَرَت جُملَة كَامِلَة؟!

3- هَل تَمّ ذلِكَ بِتَنَقّل فنجَان أو كَأس أو قَلَم عَلَى الحروف؟! أو تَمّت كِتابَة الجُملَة بِقَلمٍ عَلَى وَرقَة؟!!

4- لَو لَم يَكُن ذلِك، فَهَل أنّ جَوابَ الجِنّي تَمّت كِتَابَتُه فِي الفَضَاءِ أو عَلَى الجِدَار أو عَلَى الأرضِ أو عَلَى المِنضَدَة، بِواسِطَة بُقعَةِ ضَوْءٍ أو دُخَانٍ أو غَيرها؟! .............. يتبع)

الصّرخِي الحَسَنِي

لمتابعة الحساب:

تويتر: [email protected]

الفيس بوك: Alsarkhyalhasny

https://d.top4top.io/p_1596pos031.png






التعليقات (0)

أضف تعليق


الشبكات الإجتماعية

تابعونـا على :

آخر الأخبار من إيلاف

إقرأ المزيــد من الأخبـار..

من صوري

عذراً... لم يقوم المدون برفع أي صورة!

فيديوهاتي

عذراً... لم يقوم المدون برفع أي فيديو !