مواضيع اليوم

القاضي ليثي العلاونه

عادل القرعان

2018-04-30 13:10:44

0

 فخامة القاضي ليثي العلاونه .

 
بالأمس
كان بزيارتي جمع لابأس  به من ابناء عمومتي العلاونه والقرعان كسابقاتها من الزيارات المحببة لهم  كونهم لن يرتاحوا بالحديث سوى بمجالستهم لي .
 
وان من ضمن تلك الحوارات التي كانت  تدور مابيننا  دخلوا  بحوار ساخن عن موضوع النيابة والتمثيل البرلماني وشخوص ما .
 
تطرق نفر منهم وقال بأن عطوفة اخونا القاضي ليثي العلاونه ينوي علي ترشيح نفسه وبقوة للدورة القادمة وكلنا نكتب عنه ذلك من خلال  مواقعنا وكل من يقرأها يناصره.
 
تدخلت انا حينها وقلت بخصوص عطوفته فانه وايمانا مني فانني اول من سينحني الى شخصه الكريم بسبب  ادانتي له وخلقه العظيم واعتداله مهنيا واجتماعيا وإنسانيا ، ولكنني يا احبتي اقول  ، إذا استمريتم في اعلان  هذا   فانكم ستظرونه وتسيؤون اليه  وقد تعتبره النيابة العامه بحكم القانون الاردني  مسا بكرامته واسائة للقضاء و لعطوفته كونه مايزال على رأس عمله ويعمل في جهاز نزيه ونظيف وحساس وماشابه.
 
لذا .. عليكم بالتراجع عن هذه الهجمة والتي اعتبرها انا صادرة عن حسن نية من خلالكم سادتي.
 
انا وبالصدفه ، لقد التقيت بعطوفته ظهر اليوم اثناء تشييعنا لجنازة إحدى بناتنا حيث كان يشاركنا بلطف فإستوقفته انا على حدا 
 
وفتحت معه الموضوع حيث ارتاح لطرحي للموضوع  بكل ود  وقال ياعادل والله  لا انوي على الترشح وانني محرج بهذه الهجمة امام زملائي ابتدا ، وامام الناس عامة ، وانني  اسمع بهذا  كما تسمع انت وانا موظف دوله الان  وفي سلك القضاء ولا ارغب اليوم وغدا من  الترشح لنيل اي مركز او منصب ما .
 
احبتي .
 
لهذا ولما سبق .
 
إنني التمس من جميع ابناء عمومتي وبخاصه  العلاونه والقرعان وبقية عشائر اللواء  من ابناء عمومتنا  ك صما والدير وابسر ومندح ومخربا وزبدا  بأللا   يقوموا بنشر اي كان عن عطوفة القاضي ليثي العلاونه بخصوص  الانتخابات النيابية القادمة وللعلم فقد اخبرتني الان مجموعة كبيرة من عمومته بأنهم سيتخذوا اللازم العقلاني بحق كل من يعيد النشر عن عطوفته  لأن عطوفته ليس ملك لأحد بالرأي رغم انه  ابن للجميع فهو قاضي كبير واكبر من النيابه  وكلي رجاء مع حبي لكم ودمتم واياكم وتبني هذه الفكره .



التعليقات (0)

أضف تعليق


الشبكات الإجتماعية

تابعونـا على :

آخر الأخبار من إيلاف