مواضيع اليوم

العلمانية هي الطور البدائي للتفكير الجاهل ؟

tunisie ben amor

2016-12-30 16:32:30

0



-----------------------------
العلمانية هي الطور البدائي للتفكير الجاهل ؟

الحضارة اليونانية /الغربية ، قد فشلت طوال مختلف أحقابها التاريخية في التوصل إلى مفهوم صحيح و صادق مع الواقع و لو لمسمى واحد من مسميات الوجود العديدة التي كان الله قد علمها عبده آدم منذ خلقه:

و كل النظريات "العلمية" التي زعمها الغرب في العصر الحديث ، أرخت في الحقيقة لتاريخه الجاهل بحقائق الوجود ومسمياته ، "فنظرية داروين" أرخت في الحقيقة للتطور البيولوجي للإنسان اليوناني الغربي و لكنها لم تؤرخ لأبناء ابراهيم و موسى و عيسى و محمد ...الذين كرمهم الله منذ خلقهم بأن سخر لهم كل مسميات الوجود بمن فيهم الملائكة .. و "نظرية فرويد" أرخت للتفكير البدائي للإنسان اليوناني /الغربي الذي لا يستطيع إدراك حقائق الوجود ويكتفي فقط بظاهر من الحياة الدنيا .. ما جعل الأمراض النفسية و الذهنية مرتعا لقلبه المريض الوسخ..
أما المرأة فهي مقبرة لقذرات الانسان اليوناني /الغربي بينما هي في حضارتنا الاسلامية:
الكائن الذي سلخها الله من عبده آدم بعد خلقه لتكون ملاذه الوحيد في هذا الوجود لتسقيه من رحيق المودة والرحمة والسكينة و الجمال التي بها يقدر على هزيمة ذئاب الوجود اليوناني/ الغربي ، و إبداع كل ما من شأنه أن يجعل الانسان خليفة رب رحيم لا يريد لعباده الجهل الذي يخيم على الوجود التاريخي للإنسان اليوناني /الغربي منذ أقدم العصور..

https://www.facebook.com/photo.php?fbid=10208417665337575&set=a.1085055324980.2013771.1184290176&type=3&theater


بعد قليل تبدأ حناجر أيمة الكفر و النفاق و الفسوق في استدرار لعنات الله و المؤمنين!

كل أتباع رسل الله منذ نوح إلى موسى و عيسى و محمد عليهم السلام يهيؤهم الأحبار و الرهبان والفقهاء لأن يكونوا حطب جهنم في الدنيا و في الآخرة و ذلك بقطع الصلة الروحية و الذهنية بين الله و بين هؤلاء الأتباع ... ما عدا أنصار هؤلاء الرسل من الذين آتاهم الله الحكمة و فصل الخطاب بأن استجابوا فوريا و بدون وساطة رجال الدين / رجال الإفك و البهتان و التقول على رسالات الله / لما يحيي نفوسهم الميتة من أوامر الله المنزلة في صحف الأولين و الآخرين..!


الأخ رشيد في قعر جهنم يوم يحشر الناس لرب العالمين

Brother Rachid@
@Brother Rachid

كل أتباع رسل الله منذ نوح إلى موسى و عيسى و محمد عليهم السلام يهيئهم الأحبار و الرهبان والفقهاء لأن يكونوا حطب جهنم في الدنيا و في الآخرة و ذلك بقطع الصلة الروحية و الذهنية بين الله و بين هؤلاء الأتباع ... ما عدا أنصار هؤلاء الرسل من الذين آتاهم الله الحكمة و فصل الخطاب بأن استجابوا فوريا و بدون وساطة رجال الدين / رجال الإفك و البهتان و التقول على رسالات الله / لما يحيي نفوسهم الميتة من أوامر الله المنزلة في صحف الأولين و الآخرين..!!


كبر مقتا عند الله أن تقولوا ما لا تفعلون :

بعد قليل تبدأ حناجر أيمة الكفر و النفاقفي - كافة مساجد تونس المسلمة -في التقول على رسالة الرسول محمد التي ملخصها = شرع لكم من الدين ما وصى به نوحا ..= يريد الله ليبين لكم و يهديكم سنن الذين من قبلكم ..= لا نفرق بين أحد من رسله ..=( وإن كادوا ليفتنونك عن الذي أوحينا إليك لتفتري علينا غيره وإذا لاتخذوك خليلا..= مَا كَانَ لِبَشَرٍ أَن يُؤْتِيَهُ اللَّهُ الْكِتَابَ وَالْحُكْمَ وَالنُّبُوَّةَ ثُمَّ يَقُولَ لِلنَّاسِ كُونُوا عِبَادًا لِّي مِن دُونِ اللَّهِ وَلَٰكِن كُونُوا رَبَّانِيِّينَ بِمَا كُنتُمْ تُعَلِّمُونَ الْكِتَابَ وَبِمَا كُنتُمْ تَدْرُسُونَ (79) وَلَا يَأْمُرَكُمْ أَن تَتَّخِذُوا الْمَلَائِكَةَ وَالنَّبِيِّينَ أَرْبَابًا ۗ أَيَأْمُرُكُم بِالْكُفْرِ بَعْدَ إِذْ أَنتُم مُّسْلِمُونَ (80) وَإِذْ أَخَذَ اللَّهُ مِيثَاقَ النَّبِيِّينَ لَمَا آتَيْتُكُم مِّن كِتَابٍ وَحِكْمَةٍ ثُمَّ جَاءَكُمْ رَسُولٌ مُّصَدِّقٌ لِّمَا مَعَكُمْ لَتُؤْمِنُنَّ بِهِ وَلَتَنصُرُنَّهُ ۚ قَالَ أَأَقْرَرْتُمْ وَأَخَذْتُمْ عَلَىٰ ذَٰلِكُمْ إِصْرِي ۖ قَالُوا أَقْرَرْنَا ۚ قَالَ فَاشْهَدُوا وَأَنَا مَعَكُم مِّنَ الشَّاهِدِينَ (81) فَمَن تَوَلَّىٰ بَعْدَ ذَٰلِكَ فَأُولَٰئِكَ هُمُ الْفَاسِقُونَ (82) أَفَغَيْرَ دِينِ اللَّهِ يَبْغُونَ وَلَهُ أَسْلَمَ مَن فِي السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ طَوْعًا وَكَرْهًا وَإِلَيْهِ يُرْجَعُونَ (83)سورة آل عمران .!



 

     
     
     
     
     
     
     
    Mohamed Benamor a partagé un lien.
     
    28 min ·   · 
     
     
     
     
     
     
    في حوار مع الأستاذ محمد بن عمر - عضو اتحاد الكتاب التونسيين و مؤسس تيار الحنفاء المسلمين : التوجهات العامة للحنفاء _الربيون في تونس الثورة الربانية ؟ البديل ...
     
    YOUTUBE.COM
     
     
    J’aimeAfficher plus de réactions
     
     
    Commenter
    Commentaires
     
    Mohamed Benamor
    Votre commentaire...
     
     
     
     
     
     
     
     
    44 min ·   · 

    المعرفة الحقة مصدرها الوحيد كتب الله المنزلة التي تعد كتابا واحدا بألسنة الشعوب المختلفة ، و مضمونها تذكير البشر بما كان قد تعلمه أبونا آدم /الإنسان منذ خلقه " و علم آدم الاسماء كلها !!

     
     
     
     
     
    الحنفاء المسلمون و نظرية المعرفة ؟ وَأَنْزَلَ اللهُ عَلَيْكَ الكِتَابَ وَالحِكْمَةَ وَعَلَّمَكَ مَا لَمْ تَكُنْ تَعْلَمُ وَكَانَ فَضْلُ اللهِ عَلَيْكَ عَظِيم...
     
    YOUTUBE.COM
     
     
    J’aimeAfficher plus de réactions
     
     
    Commenter
    Commentaires
     
    Mohamed Benamor
    Votre commentaire...
     
     
     
     
     
     
     
     
     
    52 min · 

    ما رأي أحرار بلادي في رأس النفاق بتونس الثورة الربانية ؟!!

    L’image contient peut-être : 1 personne
     
     
     
    J’aimeAfficher plus de réactions
     
     
     
     
     
     
     
     
    53 min · 
     

    شكرا اخي قبول طلب الصداقة ، وإنشاء الله ستكون بداية خير .

     
     
    J’aimeAfficher plus de réactions
     
     
    Commenter



    التعليقات (0)

    أضف تعليق


    الشبكات الإجتماعية

    تابعونـا على :

    آخر الأخبار من إيلاف

    إقرأ المزيــد من الأخبـار..

    من صوري

    عذراً... لم يقوم المدون برفع أي صورة!

    فيديوهاتي

    عذراً... لم يقوم المدون برفع أي فيديو !