مواضيع اليوم

العقيد ايمن محمد خليل العلاونه

عادل القرعان

2019-05-11 01:15:04

0

عطوفة اخي ومتنفسي وابن العم العقيد / ايمن العلاونه الذي لم ولن يبخل يوما اتجاهي بأي كان ، وان تواصلي  المستمر معه ، حتى وان  كان لمجرد  الاطمئنان ام لغير ذلك بما يخص وظيفته فانه وعلى وجه السرعة  ، فور ما يقابل ذلك بالحسنى والاهتمام .

 

 وكذلك فإنني افخر بهذا الإنسان الذي تربى على يدي ابوين فاضلين ينحدرا من عائلة عريقه تمتد من اقاصي البحر الاحمر  وشمال افريقيا  وحتى اناهير  البحر المتوسط غربا  ، وجل ما ينتج عنه من فعل للخير فإنما يدل على اصالته اينما كان وحل ودليل ذلك ان بيته دائما يزخر  بالمعوزين وبأصحاب السعاده  واصحاب السمو الملكي الذي يقدسونه حبا .

 

كنت خاجلا بشكل كبير عندما اتصل بي عطوفتة امس الأول /  ابو شجاع علاونه  وحسست بأن ذلك  الإتصال  انبثق من عقر  اعماقه بكل لهفة ليطمئن عن صحتي التي عانيتها  ، اما ومهما تقدمنا بالشكر لشخصه الكبير  فإننا سنبقى مقصرين اتجاهه بالرغم من انه ذو شخصية عسكرية قانونية متشددة وجامده ولن ينحني بعقر  وظيفته سوى للخالق .

 

كثيرا ما التقيه ورافقته بزيارات متكررة ، فوالله لم ولن اجد اجل وارفع منه شخصية اجتماعية مخلصة لوطنه ولكل من جالسه وقصده ومهما كتبنا عنه فإننا سنبقى مقصرين معه ولكن الأيام قادمة بلقاءات خيرة نيرة لما فيه خير الوطن واللواء بكافة اطيافه متمنين له كل التوفيق ودام شأنه العظيم .




التعليقات (0)

أضف تعليق


الشبكات الإجتماعية

تابعونـا على :

آخر الأخبار من إيلاف

إقرأ المزيــد من الأخبـار..

من صوري

عذراً... لم يقوم المدون برفع أي صورة!

فيديوهاتي

عذراً... لم يقوم المدون برفع أي فيديو !