مواضيع اليوم

الشهداء الفلسطينيين في معركة الكرامه

عادل القرعان

2018-04-30 12:56:59

0

 المجد والخلود لشهدائنا الجنود الفلسطينيين والاردنيين معا.

 
الكرامة لأصحاب الكرامة في معركة الكرامة والخزي والعار للقيادات العميلة الخائنه .
 
انه وبمناسبة تذكري لأحداث معركة الكرامه الخالدة والتي اشتعلت نيرانها  بالخناجر والعصي والسيوف من التي  رافقها  عدم وجود اسلحه كانت قد اخفتها القيادة الاردنيه عن ابنائنا الجنود الاردنيين  رغم عدم رغبتها  بتلك المعركة والتي كان متفق عليها بين القيادتين الاردنية والاسرائيلية  و الهدف من هذا السيناريو فقط  هو ذبح المقاتلين الفلسطينيين المتمركزين بقواعدهم  في الاغوار حيث كانوا يقصفوا اسرائيل ليل نهار وبدعم من الجنود الاردنيين الغيارى  .
 
التساؤل :
 
لماذا تتعمد مؤسساتنا الاردنية العامة والخاصة ومسحجيها الهمل اثناء  اقامتها  للاحتفالات بهذه المناسبة من كل سنة  على تناسي مقتل ال 100شهيد جلهم من منظمة التحرير الفلسطينية حينها   بالاضافة الى  300  جريح واقتصارها  بالاعلام فقط على ال 98 شهيد  اردني  رغم  وجود عمي موسى  شقيق والدي الذي كان من بينهم والتي كنا نحن نسمي حركتهم  حينذاك  ونحن صغار بالفدائية او بالفدائيون  .
 
ام ان هناك جهات عدوه تملي على مؤسساتنا  انكار تلك الحقائق التي لن تنكرها صفحات التاريخ السياسي الحديث .
 
ناهيكم ايضا عن مئات المدنيين الذين  استشهدوا في تلك المجزرة   الدامية لقتالهم البطولي  بالخناجر والعصي  والسيوف بسبب عدم وجود اسلحة عسكرية مع المقاتلين  الاردنيين والفلسطينيين .
 
ام هل ستتجرأ القيادة العامة الاردنية  يوما  بالإضافة الى إعلامها الكاذب  على  اعلان نشر اسماء جميع الاطراف من الشهداء والاعتراف بحقيقة اسرار وخبايا دوافع خيانه الساسة هنا  .



التعليقات (0)

أضف تعليق


الشبكات الإجتماعية

تابعونـا على :

آخر الأخبار من إيلاف