مواضيع اليوم

البورقيبيون بطبيعة خياراتهم السياسية و العقائدية خونة لله و للوطن و لا يستحقون إلا الشنق .

محمد بن عمر

2018-05-24 12:18:28

0

أمقت الغنوشي و عصابته لشدة نفاقهم و أكره البورقيبيين لشدة كذبهم وانتهازيتهم وأستملح الجبهة لعنتريتهم و عيشهم خارج التاريخ .

البورقيبيون بطبيعة خياراتهم السياسية

و العقائدية خونة لله و للوطن و لا يستحقون إلا الشنق .

تجريم شفيق جراية البورقيبي بالخيانة العظمى للوطن .

قررت دائرة الاتهام بمحكمة الاستئناف العسكرية بتونس تأييد قرار ختم البحث الذي أصدره قاضي التحقيق العسكري في ما يعرف بقضيّة التآمر على أمن الدولة الموقوف فيها رجل الأعمال شفيق الجراية وإطارين أمنيين واعتبار التهم المنسوبة الى شفيق الجراية من قبيل التآمر على أمن الدولة والخيانة ووضع النفس تحت تصرف جيش أجنبي زمن السلم.

وقد تمسّكت النيابة العسكرية بفصول الإحالة وبالتهم المنسوبة إلى المتهمين، وهو ما ذهبت إليه دائرة الاتهام التي قرّرت إحالتهم بحالة إيقاف على الدائرة الجنائية بالمحكمة الابتدائية العسكرية الدائمة بتونس.

والتهم التي تمّ توجيهها إلى شفيق جراية تصل فيها العقوبة  إلى الإعدام.

-----

الإخوان سبب كل مصائبنا الحضارية و المجتمعية ؟

لن تنزاح عن أمتنا العربية المسلمة الكرب الحضارية والمجتمعية إلا بالقضاء على زعامات الإخوان المنافقة التي حرفت كل قيم الإسلام عن مواضعها .


لا يمكن للبشرية أن أن تتخلص من معاناتها

و من آلامها و تتجنب مختلف أنواع الكوارث و الزلازل والأمراض و الفقر ... إلا بعد أن تتماهي قوانينها المدنية المنظمة لمختلف مرافق الحياة في المجتمع وتستنبط قوانينها الزجرية و الجزائية ... مع قوانين الله و من كتاب الله و المحددة معاييرها و ضوابطها بآيات بينات لا اختلاف حولها بين جميع ذوي الألباب ؟






التعليقات (0)

أضف تعليق


الشبكات الإجتماعية

تابعونـا على :

آخر الأخبار من إيلاف