مواضيع اليوم

ابو نغم لقد افتقدناك


أبو نغم لقد افتقدناك
الموت حق وكل نفس ذائقة الموت ,شاب أبدع وادخل الفرح على النفوس أسهم في الاصاله والسمو بالقيم والأخلاق ,تميز باستقلاليته في صياغة الخبر كان يرحمه الله كالغيم ما من شبر إلا وأصابه منه خير ! نودعه سائلين الله له المغفرة والثواب ...
كان يحمل هم التحديث والتطوير والإخاء كان همه أن يدخل قلوب أبناء القرية التي لن تنسى إبداعه الإعلامي والإخباري , فارقت روحة جسده الطاهر نتيجة إهمال طبي واضح بمستشفى الملك فهد بالباحة ومسلسل الأخطاء والإهمال الطبي مازالت حلقاته مفتوحة وكل يوم ضحية فإلى متى!
ترك ابانغم طفلة لم تتجاوز الأسبوع الواحد من العمر طفلة لم تسمع منه كلمة احبك و لم يسمع منها كلمة بابا , طفلة ستدرك يوماً ما أن الأرواح الطاهرة يبكيها الجميع , طفلة ستعيش بين زهور عطرة وسيحتضنها أعمامها الأخيار وذلك عزائنا الوحيد ومخفف للمصاب !
ترك محمد احمد موسى الزهراني أعمال كثيرة فقد كان شعلة متوقدة وكان بقلمه يصوغ الخبر باستقلالية بحتة قلما نجدها , صاغ الأخبار وتميز حمل هم البحث عن الحقيقة لم ينسى احد فالجميع يذكره ويتذكر ما كان يقوم به من جهد ! حقيقة ليست رياء لقد فقد ملتقى الصغرة الإعلامي والإخباري عملاق وترك فراغ لن يمليه احد فعاليات الصيف والعيد كيف ستعود لوهجها الإعلامي وأبا نغم غائب بجسده عن الفعاليات !
الأرواح تفارق الأجساد لن تلك الأرواح الطاهرة تلهم الجميع وتذيب الدماء الجامدة كيف لا وهي طاهرة كطهارة ماء زمزم , فراق الأخيار الأطهار صعب وعزائنا الوحيد أن ذلك الشاب ترك أشياء لا يمكن نسيانها ولن تمحوها السنين !
دمعة : نغم لا تحزني , فأنتي بيد أمينة وأباك رحمة الله تركك بين رجال لن يتركوك وحيدة , نغم نحن نحبك نسأل الله أن ينبتك نباتاً حسنا وان يطرح فيك البركة , نغم كان أباك شعله وبصماته كثيرة وحق لك الفخر به , نغم لا تحزني فعدالة السماء تسبق عدالة الأرض ! نغم أرجوك لا تبكي بكاء الحزن ابكي بكاء الفرح فمن أحبه الجميع كان عند الخالق محبوباً فنحن شهداء الله في أرضة.
صوت : الأرواح الطاهرة يفتقدها الجميع , رحمك الله أبا نغم جسدك في الأرض وروحك بيد رب البرية نسأل الله لك الرحمة والمغفرة .
اسأل الله أن يصلح الحال والى الله المشتكى ,,





التعليقات (0)

أضف تعليق


الشبكات الإجتماعية

تابعونـا على :

آخر الأخبار من إيلاف