مواضيع اليوم

إبـن بيل كلبينتون الغير شرعي

مصـعـب المشـرّف

2016-10-12 11:08:04

0

إبن كلينتون الغير شرعي

داني ويليامز

 زعم زنجي أمريكي (هجين) أنه إبن الرئيس الأمريكي السابق بيل كلينتون من إمرأة زنجية تدعى

بوبي.

إسم الشخص هو داني ويليامز .. ويبلغ من العمر 30 سنة.... وأمه مومس (تحمل ترخيص) سوداء إسمها "بوبي آن ويليامز". وهي من مواطنات ولاية أركانساس.

 

 

وتقول المومس "بوبي" أنها على ثقة بأن بيل كلبنتون هو والد إبنها ديني ؛ لأنه كان الرجل الأبيض الوحيد من بين زبائنها ، خلال الفترة التي حملت فيها بهذا الإبن الهجين


 

والجدير بالذكر أن كلينتون في تلك الفترة من العام 1995 كان لا يزال حاكما على ولاية آركانساس.


 

والمعروف عن بيل كلينتون إنسياقه الأعمى حلف شهواته ورغباته الجنسية المفرطة. ولا يغادر شاردة ولا واردة إلا وتورط معها .....

وكان لهذا التاريخ الجنسي الذي إرتبطت به سيرة بيل كلينتون الشخصية مساحة بارزة في المناظرة الأخيرة التي جرت بين زوجته هيلاري كلينتون ومنافسها على الرئاسة الأمريكية ترامب. وذلك حين عيرت هيلاري كلينتون ترامب بأنه لا يحترم النساء . فرد عليها ترامب وذكرها بمغامرات زوجها بيل كلينتون الجنسية وأن زوجها هو الذي يسئ إلى النساء ولا يحترمهن.


 

على أية حال ؛ فإن خروج المدعي غير الشرعي "داني ويليامز " في هذا الوقت بالذات بمزاعمه هذه تثير الشكوك في أن الأمر مدعوم وممول عن طريق حملة ترامب . والتي تحاول قدر الإمكان الإساءة إلى منافسته هيلاري كلينتون.


 

والذي يعزز الشكوك أكثر هو أن مدعي النسب هذا قد فتح بإسمه صفحة جديدة في الفيس بوك بإسم "ديني ويليامز كلينتون" وخصصها لنشر صور تؤكد التشابه بينه وبين أبيه المزعوم ويكيل الإتهامات إلى هيلاري كلينتون (دون مبرر) ، بأنها تحول دون اللقاء بينه وبين والده وبنت أبيه (إبنتها) شيلسي.


وأما مدير حملة هيلاري كلينتون فقد رفض التعليق على هذا الأمر.




التعليقات (0)

أضف تعليق


الشبكات الإجتماعية

تابعونـا على :

آخر الأخبار من إيلاف