مواضيع اليوم

أفضل شركة تصميم تطبيقات في السعودية

جهاد صبحى

2018-06-28 16:02:06

0

شركة تصميم تطبيقات الجوال في السعودية

 

حان الوقت لتحويل أفكاركِ وتطوريها إلى تطبيقات جوال تحقق لك الربح والنجاح.

  • نحن في فنون المسلم نعمل وفق أسس علمية تضمن تصميم تطبيق جوال ناجح، فنحن ندرس فكرتك ونشاط مشروعك التجاري وما تريد تنفيذه ونقوم بعمل تحليل تسويقي دقيق يضمن ناجح التطبيق بعد التصميم، نحن نعمل معك يدآ بيد فنقوم بتحليل الفكرة ثم التصميم ثم التطوير وبرمجة التطبيق ثم التسويق له وعمل تسويق الكتروني مميز في السعودية لضمان انتشار وناجح التطبيق.

 

  •  يعتمد فريق تصميم تطبيقات الجوال على أحدث وسائل تكنولوجيا تصميم وبرمجة التطبيقات الهواتف الذكية، الأمر الذي يجعلنا أفضل شركة تصميم تطبيقات في السعودية حيث نقدم جلول مبتكرة تناسب جميع الأفكار وتضمن ناجح التطبيق وانتشاره في جميع ارجاء المملكة العربية السعودية.

 

  • لأننا شركة تصميم تطبيقات رائدة في المجال التقني السعودي فأننا نقوم بتقديم برمجة تطبيقات خالية من الأخطاء والشوائب البرمجية حيث يتم اختبار برمجة التطبيق أكثر من مرة للتأكد من أن كل شيء على ما يرام.

 

  • نحن في فنون المسلم نعمل وفق دراسات تسويقية دقيقة تمدنا باحتياجات ومتطلبات المستخدم السعودي، فيتم تصميم التطبيقات وفق هذه المتطلبات مما ينتج عنه تصميم تطبيق مألوف للمستخدم يحقق السهولة والسلالة لاستخدام التطبيق.

تصميم تطبيقات ايفون (نظام أبل iOS)

(نظام iOS) الخاص بشركة آبل آيفون وهو يستحوذ على شريحة كبيرة من مستخدمين الهواتف الذكية في المملكة العربية السعودية، لذلك فان تصميم تطبيق للايفون أمر هام جدا، نخن في فنون المسلم نصمم تطبيقات ايفون مبهرة تتمتع بالجودة العالية وسهولة الاستخدام وبرمجة خالية من الأخطاء.  

تصميم تطبيقات اندرويد
أصبح نظام تشغيل اندرويد الذي تصنعه جوجل واحد من أسرع أنظمة التشغيل أنتشار في العالم بشكل عام وفي السعودية بشكل خاص، نحن نقوم بتصميم تطبيقات اندرويد فائقة الجودة وباسعار اقتصادية تناسب الجميع وتسويقها في السعودية لتصل إلي المستخدم السعودي.

شركة تصميم تطبيقات

لماذا فنون المسلم أفضل شركة تصميم تطبيقات في السعودية

  • نحن فنون المسلم نصمم تطبيقات متطورة وذكية تعمل بجودة على مختلف أنظمة التشغيل (اندرويد - iOS)ويتم برمجتها أيضا لكي تكون متوافقة مع الأنظمة الحديثة التي سوف تصدر لاحقا، مما يجعل التطبيق بدون اعطال ويحقق كفاءه جيدة في العمل، ليس هذا فحسب أننا نقوم بعمل تسويق جيد للتطبيق ليصل إلى شريحة عريضة من العملاء ويحقق الهدف من تصميمه.
  • تصميم مألوف وبسيط ينبض بالحيوية والجمال حيث نقوم بعمل تصميمات متكاملة تعرض المعلومات المطلوبة للمستخدم بسهولة، حيث تتسم التطبيقات بالذكاء وسهولة الاستخدام وعرض المحتوي بطريقة سهلة ومألوفة للمستخدم السعودي مما يجعل التطبيق ناجح.
  • حجم التطبيق ومدي استهلاكه للإمكانيات جوال العميل، تتطلب التطبيقات دائما مساحة كبيرة وأيضا برمجة التطبيقات بشكل معقد يستهلك الكثير من بطارية العملاء مما يجعل العملاء يفكرون في أزله التطبيق، نحن في فنون المسلم نعدك بتصميم تطبيقات ذات جودة ممتازة وبمساحة كلية صغيرة وعدم استهلاك البطارية مما يجعل تطبيقك مفضل للعملاء.

 

لمشاهدة أعمالنا

https://mobi.art4muslim.com/portfolio

 

معلومات التواصل

العنوان: السعودية – الرياض – طريق خريص الفرعي ـ شارع الحسن بن علي ـ بجانب المدرسة الهندية

الجوال: السعودية: 0508513110 – 0548155221 – الثابت 0112542176

واتساب: من السعودية: 0508513110

البريد الإلكتروني[email protected]:

الموقع الرئيسي: https://www.art4muslim.com




التعليقات (0)

أضف تعليق


الشبكات الإجتماعية

تابعونـا على :

آخر الأخبار من إيلاف