مواضيع اليوم

"الآن" مسلسل قيامة أرطغرل الجزء الخامس الحلقة 122

eg esam

2018-11-07 16:28:42

0

ارطغرل 122 صرّح منتج ومؤلف مسلسل "قيامة ارطغرل" محمد بوزداغ لصحيفة "حرييت" التركية أنّ مسلسل "أرطغرل" سيودّع الشاشة بعد حلقتين، حيث ستكون الحلقة 221 هي الأخيرة وستعرض في 7 حزيران.

مسلسل ارطغرل بوزداغ صرح أنه سيكون هناك موسم خامس يحكي عن قيامة عثمان وسيكون هناك مرور زمني حيث يموت أرطغرل وبذلك يكون الممثل انجين التان خارج الجزء الخامس.

وأضاف بوزداغ أنّ العمل على "قيامة عثمان" أحد أكبر أحلامه، وسيروي قصة الغازي عثمان، وإلى الآن في مرحلة القراءة التاريخية العميقة كما سيقوم بجولات جغرافية للبحث بدقة، وان "قيامة عثمان" سيولد في شكل أضخم وأكبر من "أرطغرل".

نتابع معكم عرض مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس الحلقة 122 عبر موقع النور الإلكتروني مُترجمة للعربية وذلك عقب عرض الحلقة على القناة التركية الرسمية وهي قناة TRT1 والتي قامت بعرض جميع حلقات مسلسل قِيامة أُرطغرل الأجزاء الأربعة طوال السنوات الماضية، ذلك المسلسل التركي الشهير الذي نال أعلى نسب مشاهدة في الوطن العربي طوال سنوات عرضه خلال شاشات التلفزيون وأيضا عبر المواقع الإلكترونية على شبكة الإنترنت.

مسلسل ارطغرل جدير بالذكر أنه قد تم تصوير الأجزاء الأولى من مسلسل قيامة أرطغرل في قرية ريفا، وتقع تلك القرية على البحر الأسود في تركيا، وقد قام منتج العمل بتوفير اسطبل خاص بالخيول التى تم تدريبها على العمل وتستخدم في التصوير وأيضا العديد من الديكورات الخاصة بالعمل من الخيام وأيضا الأسواق. ارطغرل
مسلسل قيامة أرطغرل

مسلسل ارطغرل يرصد مسلسل قيامة أرطغرل العديد من الوقائع التاريخية في التراث التراكي أو تاريخ الدولة العثمانية منذ تأسيسها على يد عثمان ابن أرطغرل بن سليمان شاه، حيث بدأ المسلسل في سرد أحداث السيرة الذاتية للغازي أرطغرل قائد قبيلة القايى وهو مجموعة من الأتراك المسلمين، ويجمع المسلسل العديد من الأحداث التاريخية وأيضا غير التاريخية التي ساعدت في توثيق دراما المسلسل وجعلها أكثر إقناع وتشويق للمسلسل. ارطغرل




التعليقات (0)

أضف تعليق


الشبكات الإجتماعية

تابعونـا على :

آخر الأخبار من إيلاف

إقرأ المزيــد من الأخبـار..

من صوري

عذراً... لم يقوم المدون برفع أي صورة!

فيديوهاتي

عذراً... لم يقوم المدون برفع أي فيديو !