مواضيع اليوم

لا وجود لحبر أو راهب أو فقيه أو شيخ اسلام يؤمن بما أنزل الله ..؟؟

tunisie ben amor

2016-10-20 15:54:43

0


لعن أهل السنة و أهل الشيعة أمر مقدس ؟

يتفرد القرآن بأنه كتاب معجز ، لا يستطيع إنس و لا جان الاتيان و لو بسورة من مثله ، و لا تختلف مضامينه كما هو حال ما يصدر عن البشر ، وهو نور للمؤمنين به ، عمى على الكافرين ، يتعبد بآياته و سوره ، و لو كان البحر مدادا لكلمات الله لنفد البحر قبل أن تنفد كلمات الله ، بخلاف ما يصدر  عن البشر ، كما يستحيل تحريف كلماته أو تغييرها عبر التنقيط أو تحوير مكانها في الآية ، أو تغيير معناها و مضمونها البين الداعية بوضوح  لتوحيد الربوبية و الألوهية ...ثم بعد كل هذا التفرد و الإعجاز القرآني يريد أهل السنة و أهل الشيعة و أهل القرآن التعامل معه و تسويته بنصوص البشر ... وهو ما يقتضي لعن كل هؤلاء و التبرؤ منهم أجمعين حفاظا على الايمان الصادق بما أنزل الله اتباعا لرسل الله / رسول الله الذي آمن بما أنزل إليه من ربه و المؤمنون كل آمن بما أنزل الله / الايمان بالغيب فقط .



---------------------

لا وجود لحبر أو راهب أو فقيه أو شيخ اسلام ...يؤمن بما أنزل الله في التوراة و الانجيل و القرآن ...كما يؤمن جميع رسل الله بما أنزل اليهم من ربهم ..!!

https://www.facebook.com/100005473278288/videos/vb.100005473278288/565198783672559/?type=2&theater


تحدي لخصوم الاسلام :أهل سنة و يهود و مسيحيين ...

مجدي ابراهيم @@

كلام الله يتميز بأنه كلام مطلق كما سائر خلق الله ، و كما علم الله المطلق ...و هذا الكلام المطلق لا يتحول صالحا للتطبيق الفردي و الجماعي إلا بعد التشاور حوله بغرض تنسيبه و تخصيصه ..و عباد الصليب العرب لا يمكنهم أن يفهموا هذه الخاصية لكلام الله المطلق لأن دينهم يستمدونه من ترجمات للسريالية التي نزل بها الانجيل أو العبرية التي نزلت بها التوراة ...و الترجمة لكلمات الله المخلوقة المعجزة تفقد معناها و خصائصها بالترجمة ...فالترجمة مهما كانت دقيقة ـ لا يمكن بل يستحيل أن تضاهي كلمات الله المنزلة ...وإتباع دين المسيح لا تجوز بغير اللغة السريالية و اتباع اليهودية لا تجوز بغير اللغة العبرية و اتباع القرآن لا يمكن أن تتم بغير ما نزل في القرآن ...فالتعبد بغير لغة القرآن باطل ...!!

مجدي ابراهيم@@

 الحروف التي ابتدأت بها بعض سور القرآن الذي تحدى الجن و الانس أن يأتوا و لو بسورة واحدة من مثله فعجزوا إلى اليوم ..فيها تحدي للجهلة و الأغبياء و عميان البصيرة ... فهي تذكر أغبياء الخلق بأن سور القرآن المعجزة تتكون من حروف هجائية معلومة لكافة العربان : مثل : ألم ..ن.ص ..و رغم تكونها من حروف هجائية معلومة فقد عجز الكهان و رجال الدين و الشعراء و المتكلمين على الاتيان بمثل سورة قصيرة من مثلها ..ما يعني أن سور القرآن المعجز هي كلمات الله الذي حول التراب إلى بشر سويا و حول النار إلى مخلوق يدعى الجن و حول النور إلى ملائكة و حول الماء إلى عوالم شتى و حول الحروف إلى آيات و سنن حياتية و كونية حية معجزة عن الاتيان بمثلها كما أن جميع الخلق عاجزون عن الاتيان و لو بمسمى واحد ينبض بالحياة كما هي حال كل مسميات الرب  ...أما عن عدم خضوع القرآن إلى القواعد النحوية و الصرفية التي اصطلح عليها البشر ، فلأنه كلام الله و كلام مخلوق كسائر المخلوقات و لا يمكن أن يخضع الخالق لما اصطلح عليه العبيد من "علوم و معارف " لا تستقر على حال و تتغير بتغير الأزمنة و الأمكنة و البشر .. و إلا لاستطاع الأغبياء أن يأتوا و لو بسورة من مثله ...و لأبرهن لك أن القرآن هو كلام سأضع أمام عينيك صورة لسورة الاخلاص و بإمكانك أن تختار أي سورة أخرى من القرآن 114 سورة و أتحداك و أتحدى كل خصوم الاسلام الذي ذكر به جميع رسل الله عليهم السلام ..أن تقدروا على تحريفها أو تحريف المعاني التي نزلت بها بينة واضحة وضوح الشمس في الدعوة إلى توحيد الإلوهية و توحيد الربوبية..

https://www.facebook.com/groups/948397165193441/permalink/1350880258278461/



-----------

لعن رجال الدين كما لعن الشيطان :

@

Desouki Elafifi



ياترى الاسلام نزل عليك من غير رسول صلعم يا عم محمد

الاسلام قد فطرت عليه جميع الخلائق منذ خلقها أول مرة ، و كل العوالم التي خلقها الله تسير طبق نواميسه المفصلة في التوراة و الانجيل و القرآن ...فقد أوحى ربك إلى النحل أن اتخذي من الجبال بيوتا و من الشجر و مما يعرشون.. ما يجعلها مسخرة لإخراج العسل من بطونها فيه شفاء للناس ... و الشمس و القمر و سائر الكواكب كل في فلك يسبحون لا الشمس ينبغي لها أن تدرك القمر و لا الليل سابق النهار ... و لو خرج أي كوكب عن مساره الذي خلق له ليسير طبق سنن الله لفسدت السماوات و الأرض و من فيهن ....

فكل المخلوقات قد سخرت لخليفة الله في الأرض بغرض تحقيق العبودية المطلقة لله وحده بوعي و إنابة وإرادة ذاتية ... من "الانسان المستخلف" ...إلا أن أبانا آدم عليه السلام كان قد نسي منذ الاختبار الأول و لم يجد الله له عزما ...ما استوجب رحمة الله به و بأبنائه ، و التي تمثلت في بعثة رسل الله لتذكير شعوبهم بفطرة الله التي خلقهم ربهم عليها كي يتذكروا ميثاقهم مع الله في توحيده ربا و خالقا و متفردا بالعلم المطلق ، فهو عالم الغيب و الشهادة ، بينما آدم وأبناؤه فما أوتوا من العلم إلا قليلا ... و علمهم محدودا جدا ما يجعل من السهل على شياطين الانس والجن إضلالهم عن طريق الحق ... فرسل الله جميعا عليهم السلام ، تمثلت مهامهم في تذكير أقوامهم بلسانهم الذي يفقهونه جيدا بسنن الله و أوامره التي ينبغي اتباعها حتى يحافظوا على حياة أرواحهم و طهرها من الشذوذ عن أمر الرب المنزل ، فأي انحراف عن نواميس الرب و أمره قد يتسبب في قطيعة بين روح الله و بين روح الانسان ، ما قد ينجر عليه موت روح الانسان التي هي بمثابة الغصن الذي لا يمكنه مواصلة النمو و الحياة إذا ما انفصل عن جذع شجرته التي تمده بالحياة و الاخضرار ....كل هذه المعاني و غيرها قد جاءت في القرآن المجيد ، رسالة الرسول محمد عليه السلام / وهي رسالته التي ذكر بها أمة الأعراب كما ذكر جميع رسل الله أقوامهم بنفس الرسالة المحمدية وهو ما استوجب ايماننا بهم جميعا دون أدنى تفرقة بينهم لوحدة الرسالة التي ذكرونا بها جميعا و نجد صداها في قصص القرآن ...

أما رجال الدين – عليهم جميعا لعنة الله -  فقد شذوا عن مهام التذكير- كما رسل الله - و زعموا أنهم واسطة بين الله و بين عبيده "عن طريق التفاسير و المرويات البشرية و التأويل  ... " وهذا الزعم ينطلق من مسلمة باطلة وهي "خيريتهم " على باقي مكونات شعوبهم ، واستكبارهم في الأرض بغير الحق ، اتباعا لإبليس الذي زعم هو أيضا "خيريته" على آدم رافضا السجود له استكبارا - كما رجال الدين - في الأرض بغير الحق ...ما استوجب لعنهم * رجال الدين * كما لعن الشيطانل.لذلك يعد إبليس أول رجل دين قد أضل البشر عن طريق الله الذي فطرت عليه جميع الخلائق .

************

رجال الدين هم أبالسة البشرية

الأحبار و الرهبان و الفقهاء و مشايخ الدين هم سبب كل البلايا في حياة البشرية ..؟!!

https://www.facebook.com/video.php?v=563979300461174

https://www.youtube.com/watch?v=6wY2IKFeayU&feature=youtu.be

إبليس أول رجل دين : لا خلاص للبشرية إلا بالقضاء على رجال الدين..

لا خلاص للبشرية إلا بالقضاء قضاء مبرما على كل رجال الدين مهما كانت مسمياتهم :

https://youtu.be/6wY2IKFeayU

انضباط المخلوقات يكفي لهداية البشر إلى الحق ؟


https://youtu.be/MvKrLtLuB6E





التعليقات (0)

أضف تعليق


الشبكات الإجتماعية

تابعونـا على :

آخر الأخبار من إيلاف