مواضيع اليوم

رجيم بسيط للتخلص من الكرش وحرق دهون البطن

عاشق الصمت عاشق

2018-08-29 01:06:43

0

 

رجيم بسيط للتخلص من الكرش وحرق دهون البطن

 

اتباع رجيم لتقليل الدهون بالبطن ومنطقة الكرش من أهم ما يسعى خلفه معظم الرجال والنساء أيضا، خاصة مع التقدم فى العمر وقلة حرق الجسم للدهون والسعرات الحرارية بجسمك، وخلال السطور التالية وفقا لموقعstylecraze ، يمكنك اتباع بعض النصائح لحرق دهون كرشك الذى يقلل من حرية ارتدائك لبعض الملابس ويقيدك فى الألوان الداكنة لاخفاء عيوب جسمك.

 

١- زبادى والفواكهة ليلا:

يحتوى الزبادى على انزيمات مهمة للهضم وهو من من الأطعمة التى تفيد فى حرق السعرات الحرارية خاصة بالبطن، عند تناوله على العشاء، بدلا من الوجبات الدسمة التى تتناولها ليلا، ولكى تشعر بالشبع مع كوب الزبادى يمكنك تقطيع ثمرة من الفاكهة مثل التفاح او الخوخ او بعض حبات الفراولة.

٢- ماء بالليمون:

اهتمى أن تتناول ما لا يقل عن لترين من الماء يوميا لأنها عامل مهم لسبيبن، الاول زيادة حرق الدهون، والسبب الآخر هو الشعور بالشبع والامتلاء بالبطن، لتقليل التهامك للطعام، كما يفيد اضافة بعض شرائح الليمون للماء بشكل كبير فى زيادة حرق السعرات الحرارية.

 

٣- ملعقة العسل الأبيض:

بدلا من ملاعق السكر الكثيرة التى تحلى بها المشروبات خاصة الشاى والقهوة والعصائر، يمكن استبدالها بملعقة صغيرة من العسل، للتحلية.

٤-اتمشى شوية:.

 

الحركة مهمة لتقليل حجم الكرش، فإذا اتبعت رجيم صحى بدون رياضة ولو بسيطة فلن تجد نتيجة مرضية، لكن اذا قمت ببعض التمرينات الرياضة سيساعدك ذك على التخلص من الدهون بسهولة.

٥-بلاش نوم بعد الاكل:

تجنب النوم بعد تناول الطعام خاصة وجبة الغداء التى تحتوى على نسبة عالية من الدهون، لان هذه العادة الخاطئة من اكثر اسباب ظهور الكرش.




التعليقات (0)

أضف تعليق


الشبكات الإجتماعية

تابعونـا على :

آخر الأخبار من إيلاف